المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرار سمو الرئيس العام بإقامة المباريات على ملاعب الأندية ابتداءاً من الموسم المقبل


القادم بقوة
16-05-2006, 03:55 AM
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"

مباريات أندية الممتاز على ملاعبها ومنحها حق تسويق وبيع تذاكر مبارياتها وتسويق اللوحات

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بإقامة مباريات أندية الدرجة الممتازة على ملاعب الأندية باستثناء المباريات التي تقام على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي يحددها الاتحاد السعودي لكرة القدم بموجب قرار منه أو من خلال جدول الدوري وذلك اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل 1427هـ - 1428هـ.
كما تضمن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب منح الأندية الممتازة حق تسويق وبيع التذاكر الخاصة بمبارياتها إلى جانب تسويق اللوحات الإعلانية التجارية التي يتم وضعها خلال المباريات التي تقام على ملاعبها، وأوضح المستشار والمشرف العام على مكتب صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة المشكلة لوضع ضوابط تنظيم عائدات دخل المباريات والدعاية والإعلان فيصل بن عبد العزيز النصار أن هذا القرار جاء حرصاً من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على تنمية الموارد المالية للأندية وإيجاد مداخيل جديدة وشبه ثابتة تمكنها من مواصلة تأدية رسالتها على أكمل وجه لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه سعياً لمسايرة التطور الذي تشهده المملكة في جميع المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وأرجع المستشار والمشرف على مكتب سمو الرئيس العام رئيس اللجنة هذا القرار للاهتمام والحرص اللذين يوليهما سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لدعم الأندية لتمكينها من الاعتماد على إمكاناتها الفنية والبشرية في إدارة المنافسات الرياضية وتأمين الموارد المالية.. معرباً عن أمله في أن يسهم هذا القرار في زيادة مصادر دخل الأندية ويفتح لها آفاقاً جديدة لعملية التسويق الرياضي من خلال استثمار جميع مرافقها ومنشآتها التي وفرتها الدولة وفق أحدث التصاميم الحديثه في عالم المنشآت الرياضية والعمل على رفع مستوى الوعي الاستثماري لدى الكوادر الوطنية التي تدير تلك الأندية بما يعود على برامجها وأنشطتها بمزيد من الرقي لمواكبة التطورات الحديثة التي تشهدها الرياضة العالمية ومفاهيمها الحديثة.



كذلك حصل اللاعب الكبير والقدير .. قائد المنتخب السعودي لكرة القدم .. سامي عبدالله الجابر .. على جائزة "جريدة الرياض " كأفضل مهاجم سعودي لعام 2005 .. وسلم الجائزة .. سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز .. لشقيق اللاعب في حفل الجريدة مساء أمس الإثنين ..



رسمياً يوقع الهلال مع الحارس .. فهد الشمري .. بعد الإتفاق مع .. نواف السبهان .. رئيس الطائي .. و ذلك خلال الساعات القادمة .. أو الأيام العشر المقبلة ..



شكراً لكم ..




من ذا الذي ما ساء قط .. ومن له الحسنى فقط

الـ()ـرستان
16-05-2006, 05:01 AM
أي والله

كذا أفضل