المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك النهائي للحصول على أفضل الحلول العملية


لامييس
12-08-2020, 05:12 PM
من المهم جدًا الحفاظ على مطبخك معقمًا. لا يتطلب الأمر عبقريًا لمعرفة سبب ضرورة ذلك. تذكر ، هذا هو المكان الذي تتعامل فيه مع طعامك وتخزينه وإعداده. لا يمكنك أن تجعلها أرضًا خصبة للبكتيريا الضارة على الأقل. قد يتسبب وجودهم في الجوار في تعريض عائلتك لخطر الإصابة بمشكلات مختلفة في المعدة مثل التسمم الغذائي أو التهاب المعدة والأمعاء الحاد. هناك العديد من نصائح تنظيف المطبخ التي يمكنك وضعها للحفاظ على البيئة الصحية. لا توجد أدوات خاصة مطلوبة للقيام بذلك بشكل فعال. علاوة على ذلك ، هناك حلول عملية لتسهيل ميزانيتك.
تنظيف البلاط
قد يختلف تنظيف البلاط اعتمادًا على المواد المستخدمة. أهم شيء عليك القيام به هو إزالة الروائح الكريهة وتحريرها من البكتيريا. يمارس استخدام حمض الهيدروكلوريك أو حمض المور آتيك بكثافة ، على الرغم من أنه لا يوصى به لغرضنا. ومع ذلك ، فإن إحدى نصائح تنظيف المطبخ التي يمكنك الاعتماد عليها هي استخدام أحماض أقل خطورة مثل الخل أو الليمون. يمكنك صنع الخلطة المنزلية الخاصة بك ببساطة عن طريق استخدام نسبة خليط من الحمض والماء. بالتأكيد ، ستتم إزالة القوالب والبكتيريا الموجودة على هذه البلاطات بسهولة.
أرضية المطبخ
تمامًا مثل أي نصائح لتنظيف المنزل ، من الضروري مسح الأرض. ومع ذلك ، فإن هدفك الرئيسي هو الحفاظ على أرضية المطبخ خالية من البقع والرطوبة. السر الوحيد في تنظيف الأرضية بشكل فعال هو القيام بذلك بيدك. يمكنك استخدام المماسح والخرق ولكن لا شيء يضاهي استخدام الخرق. قد يكون تنظيفه خيارًا جيدًا. افعل ذلك إذا كان لديك وقت. يمكنك استخدام منظف بسيط وخليط ماء لإزالة البقع. يعد المبيض أو الكلور خيارًا ولكن الرائحة يمكن أن تكون طاغية. لذلك ، التزم بما هو لطيف وآمن.
قمم وأجهزة مكافحة
يمكنك استخدام محلول صودا الخبز لإزالة الرائحة. من ناحية أخرى ، يمكنك مسح السطح بمحلول صابون. امسحها دائمًا بالكثير من الماء الصافي بعد ذلك. يجب عليك أيضًا التأكد من أنها جافة في جميع الأوقات. تذكر أن أي شيء به رطوبة يصبح المكان المثالي للبكتيريا. إلى جانب ذلك ، لا شيء يضاهي مظهر كونت رتوب نظيف للغاية. لا توجد نصائح تنظيف خاصة حول كيفية العمل مع أجهزتك. ضع شيئًا واحدًا في الاعتبار بالرغم من ذلك. احتفظ بها بشكل جيد بحيث تكون بنفس جودة العرض. عليك أيضًا أن تحافظ عليها جافة بعد الغسيل لأن الأجهزة المبللة هي أرض خصبة لتكاثر القوالب. إلى جانب ذلك ، الرائحة المبللة ليست جيدة على الإطلاق بالنسبة للمطبخ. ملاحظة: يجب أن يتم تنظيف الأجهزة مع مراعاة تعليمات الشركة المصنعة.

شركات تسليك المجاري مع التنظيف بالرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-cleaning-companies/)
ارقام شركات النظافة العامة بجدة والمنطقة الغربية (https://www.prokr.net/ksa/jeddah-cleaning-companies/)
https://e.top4top.io/p_1685aega81.jpg