المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسرى يستحقون منا أن نناضل دوما من أجلهم


فلسطــ احبك ـين
26-07-2003, 04:29 AM
http://www.pflp-palestine.org/images/title.jpg

من قلب المعانات من باستيلات العدو الصهيوني من السجون النازية يستصرخ أسرانا ومعتقلينا البواسل رفاقنا و إخواننا وأبنائنا ومجاهدونا وتستصرخ أخواتنا ورفيقاتنا الميامين الصابرين يستصرخون كل الضمائر الحية بأن قضيتهم كأسرى يتوجب أن تكون على سلم أولويات العمل الوطني والكفاحي من اجل تحريرهم من تلك السجون الفاشية والنازية....وقضية الأسرى الفلسطينيون هي بمثابة الخط الأحمر، لأنهم وقود الحرية وشعلة المقاومة، مثلهم مثل الشهداء، ولهذا فهم شأن وطني باعتبار نحن لا نتحدث هنا عن نقطة تفتيش، أو تصريح عمل، الحديث هو عن آلاف الأسرى، رمز المقاومة وجسر الصمود، وهم الآن يقبعون في تلك السجون التي كانت ضريبة النضال من أجل إحقاق الحقوق الشرعية من أجل أن ينال شعبنا حريته وكرامته، وأزالت الاحتلال ومستوطنيه عن أرضنا.. ومعاناتهم وتضحياتهم وكفاحهم ليس من حق أياً كان أن يخضعها ضمن تسويات وتصفيات المرحلة الراهنة.. ويدعون بالإفراج الفوري وآلا مشروط عن كافة ألأسيرات والمعتقلات أخواتنا ورفيقاتنا و أبناءنا وإخواننا ورفاقنا ومجاهدينا من كافة الأطياف السياسية والكفاحية من جميع السجون الصهيونازية...

أننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إننا في هذا اليوم... يوم الوفاء للمعتقلين والأسرى و للمقاومة و للشهداء والأستشهاديين... للمعانات والتضحيات الجسام لشعبنا البطل الصامد في وجه الطغيان الصهيوأمريكي.

نجدد عهدنا ووفائنا بأننا لن ولم نتخلى عن كافة حقوق شعبنا الفلسطيني في كافة استحقاقاته الشرعية وحقوقه الوطنية في حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني الفلسطيني وستبقى المقاومة مستمرة في كافة إشكالها ولا يمكن لأحد أيً كان أن يقف أمام هذه الحقوق التي كفلتها كل المواثيق الدولية ولنا الحق المطلق بأن نناضل ونكافح من أجل أن ننزع حقوقنا من بين أنياب عدونا الذي لا يعرف في ممارساته سوى لغة الإرهاب والفاشية ونازية والتي مارس ويمارس كافة أشكالها ضد أبناء شعبنا في كافة أنحاء توجده.. وهذه الأعمال العدوانية وإلأحتلالية لا يمكن أن تتوقف ألا من خلال النضال والكفاح الوطني والعنف الثوري...ونؤكد بأن كافة الأسرى.. قضية كما الوطن، أنهم عنوان واضح وعنوان نضال. وأي مساس بقضيتهم، أو تجزئتها، أو تحويلها إلى هوامش المساومات والخدع والابتزاز السياسي والأمني سيشعل السهل..أسرانا ليسوا بلا سند أو ظهر، يمتد خلفهم شعب بكاملة، ومقاومة لا تساوم على أبنائها ومن يتوهم أن بإمكانه أن يحصل على الهدوء وهو يعتقل آلاف المناضلين واهم أو ساذج.. واللحظة حاسمة وأي خطأ سيكون فادحاً..

عاش نضال شعبنا حتى الحرية والاستقلال
نعم لمواصلة الكفاح ولتستمر الانتفاضة حتى التحرير والانتصار
المجد والخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحا والإفراج الفوري عن المعتقلين والأسرى البواسل

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

منظمة الشهيد ( عماد المهر ) (منطقة عسكر)

18 \ 7 \ 2003



لو تحركت الشمس من الشمال الى اليمين
لو تخلت الأهرام عن حجرها المتين
لو عاد كل صهيوني الى بطن أمه جنين
لن نتنازل عن شبر واحد من أرض فلسطين