المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •|0|• صـحـيـفـة منتخب Ukraine أوكـرانـيـا •|0|•


sul(7)tan
24-05-2006, 08:19 AM
http://www.qloob.com/vb/images/smilies/bsm.gif

صحيفة المنتخب الاوكراني>>><<<

http://3aziz.com/WorldCup2006/UKRfa9el.gif

قميص المنتخب

http://www.national-football-teams.com/trikots/ukr.gif

الموقع الرسمي

http://www.ffu.org.ua [/COLOR][COLOR="blue"]شعار الصحيفةhttp://3aziz.com/WorldCup2006/UKRAINE.jpg

sul(7)tan
24-05-2006, 08:51 AM
المشرف على الصحيفه

SUL(7)TAN

Україна/Ukrayina
أوكرانيا

http://www.dw-world.de/image/0,,1795557_1,00.jpg

نبذة عن المنتخب الاوكراني المشارك في بطولة كأس العالم 2006

الطريق إلى بطولة كأس العالم؟



يشارك المنتخب الاوكراني في بطولة العالم لكرة القدم 2006 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد محاولتين فاشلتين. أنهى الفريق مرحلة التصفيات بنجاح كبير حيث حسم المنافسة مبكرا وجاء ترتيبه على رأس مجموعته القوية تاركا وراءه فرقا كبيرة مثل المنتخب الدانماركي وتركيا وبطل أوروبا اليونان.



نجوم الفريق



ألمع نجوم المنتخب هو اللاعب اندري شيفتشينكو هداف فريق اي سي ميلانو الايطالي. كما يلعب كذلك في خط الهجوم اللاعب اندري فورونين نجم فريق بايرن ليفركوزن الألماني، ويتوقع الخبراء أن يشكل اللاعبان واحدا من أخطر خطوط الهجوم في أوروبا.



المدرب



يشرف على تدريب المنتخب الاوكراني المدرب اوليج بلوكين، اللاعب السابق في المنتخب السوفيتي لكرة القدم وأحسن لاعب في اوروبا عام 1975. تولى المهاجم السابق بلوكين مهمة تدريب المنتخب بعد تنحية سلفه ليونيد بورياك لفشله في التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية. وحتى اليوم تكللت مسيرة بلوكين مع المنتخب الاوكراني بالنجاح حيث يلعب المنتخب في نهائيات بطولة العالم في ألمانيا للمرة الأولى.



تاريخ المنتخب الاوكراني في بطولات العالم لكرة القدم



المنتخب الاوكراني يشارك للمرة الأولى في بطولة كأس العالم.



جدول مبارايات الفريق في الدور الأول



14 يونيو/حزيران 2006: أوكرانيا – إسبانيا في لايبزغ

19 يونيو/حزيران 2006: أوكرانيا – السعودية في هامبورغ

23 يونيو/حزيران 2006: أوكرانيا – تونس في العاصمة برلين



مقر الفريق أثناء البطولة



المنتخب الاوكراني هو المنتخب الوحيد من بين الاثنين والثلاثين منتخبا المشاركين في البطولة الذي سيعسكر في ولاية المانية شرقية، حيث قرر مدرب المنتخب التدرب على استاد بوتسدام والتخييم في فندق سيمانيرس سي هوتيل القريب من برلين.



حظوظ المنتخب الاوكراني في المونديال



بعد المستوى المرتفع الذي اظهره المنتخب الاوكراني في مرحلة التصفيات يميل كثير من الخبراء إلى ترشيحه بجانب المنتخب الاسباني لاحتلال احد المركزين الاولين في مجموعتهما. وسيعتمد صعود المنتخب الاوكراني إلى المراحل المتقدمة على المستوى الذي سيظهر به نجمه اللامع اندري شيفتشينكو.

sul(7)tan
24-05-2006, 08:53 AM
ملف أوكرانيا في المونديال
شيفا (القائد ) و بلوخين (الاسطورة) يقودان عشرة رجال في رحلة العمر !


إقرأ المزيد

ملف ألمانيا في المونديال

لاشك في انه ما ان يذكر اسم اوكرانيا وكأس العالم حتى ياتي اسم اندريه شفشينكو ليكمل هذا الثالوث خصوصا وان شيفا يعد احد ابرز المهاجمين في العالم الى جانب تيري هنري الفرنسي و مايكل اوين و واين روني الانجليزين وبضع اسماء اخرى سينتظرها عشاق كرة القدم في غرب العالم و شرقه في المونديال المقبل ...

هناك من يغالي في المزاح فينادي منتخب اوكرانيا باسماء بديلة كـ اندريه شفشينكو وعشرة لاعبين اخرين وهو الحال مثلا مع المهاجم الاسباني فرناندور توريس الذي يعرف قيمة هذا اللاعب اوالذي سيشاركه المجموعة بطبيعة الحال مع كل من السعودية و تونس ..

وبغض النظر عن ضحايا اوكرانيا ( شفشينكو ان صح القول ) فان جمع اوكرانيا واسبانيا في مجموعة واحدة مع تونس والسعودية سيمكن الكثيرين (في المنطقة العربية خصوصا ) بالاحتكاك مع لاعب طالما شاهدوه يصول ويجول مع ميلان في ملاعب ايطاليا على الرغم من الجرح الذي قد يتركه في قلوب محبيه ولكن للكرة احكامها .


اندريه شفشينكو
قد يكون من الغبن نسيان بعض اللاعبين الذين هم بحاجة الى وضع انفسهم في الصورة الى جانب شفشينكو وقد يكون المونديال القادم فرصة لهم ومن هولاء نذكر روسلان روتان الذي لعبت اهدافه دورا كبيرا في التاهل كما لايمكن اغفال دور لاعب ليفركوسن القوي اندريه فورونين و المهاجم اندريا فوروبيه وامام هذه الاسماء ان تثبت نفسها حتى لايقال ان اوكرانيا تستطيع الوصول الى مايستطيع شفشينكو الوصول اليه !

يشبه النقاد الرياضيون المنتخب الاوكراني بانه (السكير الذي قد يسبب الاذى ) كناية عن كثرة شرب الاوكرانيين للفودكا سعيا للحصول على الدفئ اللازم للبقاء على قيد الحياة , وقد استطاع هذا (السكير ) ان يحقق الاذى بالفعل لعدد من المنتخبات التي شاركته التصفيات في واحدة من اقوى المجموعات الاوربية على الاطلاق في مرحلة التصفيات والتي ضمت منتخبات تركيا و الدنمارك و اليونان و البانيا و جورجيا و كازخستان حيث كانت كل الترشحيات في حينها تنصب الى جانب ثلاثة منتخبات هي (اليونان ) بطلة اوروبا و تركيا ( التي حققت انجازات اوروبية و عالمية ) و الدنمارك وهي بطلة سابقة لاوروبا .

وان كانت التصفيات قد اصبحت جزء من التاريخ الا ان القادم اقوى مع مجموعة تضم منتخبات تونس و السعودية و اسبانيا رغم ان رب قائل يقول من يستطيع تخطي تركيا و اليونان و الدنمارك قادر بدون شك على تخطي تونس و السعودية لكن الحقيقة تقال ان بلدان العالم الثالث لايمكن التكهن بنتائجها كحال شعوب هذه المنطقة مع ثوراتهم و العسكر على مر التاريخ الحديث ...

بقي ان نذكر ان المباراة المفتاح للمنتخب الاوكراني ستكون مع تونس خصوصا وان المباراة الافتتاحية ستكون مع اسبانيا وان وضعنا احتمالية الفشل امام المنتخب الاسباني فان المنتخب الاوكراني دون شك سيسعى للتعويض في مباراتيه مع السعودية و الاخيرة مع تونس التي ستكون الفيصل في تحديد صاحب المركز الثاني .

اما التشكيلة المثالية التي قد تتقاسم اغلب مباريات اوكرانيا في النهائيات فمن المتوقع ان تكون مكونة من كل من الكسندر شوفكوفسكي من داينمو كييف في حراسة المرمى و اندريه روسول و فلاديمير يزيريسكي من دنيبروبيتروفيسك الاوكراني و اندريا نيسماشني من داينمو كييف في خط الدفاع و اناتولي تايموشكوك من شاختار دونيتسك الاوكراني و روسلان روتان و اوليه هوساييف من داينمو كييف الاوكراني و اندريه هوسين من سوفيتوف الروسي في خط الوسط و اندريه فورونين من باير ليفركوسن الالماني واندريه شفشيبنكو من ميلان الايطالي و اندريه فوروبيه من شاختار دونيتسيك الاوكراني في خط الهجوم ..

تجدر الاشارة ان المنتخب الاوكراني قد خاض للفترة من نهاية كاس العالم الماضية حتى اليوم 36 مباراة محققا الفوز في 13 مباراة و التعادل في 14 مباراة و الخسارة في 9 مباريات ومسجلا 38 هدفا و مستقبلا 29 هدفا في شباكه حيث حسم المنتخب الاوكراني مانسبته 55,55% من المباريات التي خاضها حتى اليوم ...

البطاقة الكاملة:
العاصمة: كييف
السكان: 47,732,079 نسمة
المساحة: 603,700 كيلومتر مربع
الكثافة السكانية: 79 نسمة للكيلومتر المربع الواحد
المناطق الحضرية: 70%
الديانة: 68% مسيحيون
نسبة الامية: 1%
العائد السنوي القومي: 5,400 دولار
اللغات: الاوكرانية و الروسية
النظام: جمهوري
اهم المدن: كييف, خاراكيف, دنيبروبيتروفيسك, اوديسا, دونيتسيك
تجاور: روسيا, رومانيا, مولدافيا, هنغاريا, سلوفاكيا , بولندا , بيلاروسيا , البحر الاسود
الاستقلال: 1991 عن الاتحاد السوفيتي

البطاقة الرياضية:
تاسس عام: 1991
انضم الى الفيفا: 1992
انضم الى اليوفا: 1992
مدرب المنتخب: اولغ بلوخين (اوكرانيا)
الالوان: الاصفر, الاصفر, الاصفر
الاعبون المسجلون: 27,059 لاعب
اللاعبات المسجلات: 1,100 لاعبة
الاعبون غير المسجلون: 600,000 لاعب
اللاعبات غير المسجلات: 5,000 لاعبة
مجموع اللاعبين: 753,259 لاعب ولاعبة
عدد الاندية: 1088 نادي
عدد فرق كرة القدم: 8,487 فريقا
اللاعب الاكثر مشاركة: سيرجي ريبروف
اللاعب الاكثر تهديفا: اندريه شفشينكو
اول مباراة دولية: ضد هنغاريا وانتهت بالتعادل 2/2 في اوكرانيا في 29 ابريل 1992
اكبر فوز: كان ضد كل من جورجيا ( 19 اغسطس 1998) و اندورا ( 5 يوينو 1999) وتحقق في العاصمة كييف وبرباعية نظيفة.
اسوء خسارة: كانت امام كرواتيا 0/4 في العاصمة الكرواتية زغرب في 25 يونيو 1993

بطاقة كأس العالم و المنافسات القارية:
افضل مشاركة في كأس العالم: لاول مرة
المشاركة في نهائيات كأس العالم: 2006
افضل مشاركة في الامم الاوربية:
المشاركة في نهائيات امم اوروبا:

بطاقة اوكرانيا في كاس العالم:
1930 – 1994 كانت جزء من الاتحاد السوفيتي
1998: لم تنجح في التاهل
2002: لم تنجح في التاهل
2006: تاهلت الى النهائيات لاول مرة في تاريخه

sul(7)tan
24-05-2006, 10:09 AM
حارس المرمى شوفكوفسكي يعود الى منتخب اوكرانيا في كأس العالم

كييف (رويترز) - عاد حارس المرمى الاوكراني الكسندر شوفكوفسكي الذي يلعب لنادي دينامو كييف الى صفوف فريقه بعد غياب عن الملاعب استمر ثلاثة اشهر مما يدعم فرص منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها المانيا في وقت لاحق من العام الحالي.

وكان شوفكوفسكي الذي اصيب بكسر في الترقوة خلال مباراة ودية في يناير كانون الثاني الماضي ساعد دينامو كييف على الفوز بهدف للاشيء على كارباتي لفيف في لقاء الاياب بالدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاوكراني لكرة القدم.

وادى هذا الفوز الى تأهل دينامو كييف للدورالنهائي الذي سيواجه فيه فريق ميتاليرج زابوريجيا.

وقال اناتولي دميانينكو مدرب دينامو كييف للصحفيين "ساشا بحاجة الى العودة الى سابق لياقته وتألقه وهو سيفعل ذلك... وسيكون في وضع جيد بحلول نهائيات كأس العالم."

واوقعت قرعة نهائيات كأس العالم المقبلة اوكرانيا في المجموعة الثامنة الى جانب كل من السعودية وتونس واسبانيا.

وتنطلق النهائيات المقبلة في المانيا في التاسع من يونيو حزيران في مدينة ميونيخ

sul(7)tan
24-05-2006, 10:11 AM
المنتخب الاكراني يعاني من اصابات بالجملة قبل

انطلاق البطولة



فبعد اصابة شيفا



انتقلت العدوى الي المدافع

Serhiy Fyodorov



قال مدرب اكرانيا



نحن طبيعياً جداً قلقون بشأن Shevchenko.الآن سَيكونُ عِنْدَهُ إستراحة إسبوعِينِ التي بعدها هو سَيَكُونُ قادر على البَدْء بتَدْريب ثانيةً، "Blokhin قالَ.

"بالطبع، مَع Shevchenko عِنْدَنا فريقُ واحد وبدونه هو فريقُ آخرُ جداً

sul(7)tan
24-05-2006, 10:13 AM
مدرّب أوكرانيا Oleg Blokhin يوم الإثنين سَمّى الفرقةَ لرجالَ 23 التاليةَ لكأسِ عالم إتحاد كرة القدم العالمي ™ في ألمانيا:

http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/06/t/teams/tf/ukr.jpg


حماة الهدف: Oleksander Shovkovsky (دينامو كييف)، Andriy Pyatov (Vorskla Poltava)، Bogdan Shust (Shakhtar Donetsk)

المدافعون: Andriy Nesmachny (دينامو كييف)، Vladyslav Vashchyuk (دينامو كييف)، Serhiy Fyodorov (دينامو كييف)، Volodymyr Yesersky (Dnipro Dnipropetrovsk)، Andriy Rusol (Dnipro Dnipropetrovsk)، Dmytro Chigrinsky (Shakhtar Donetsk)، Vyacheslav Svidersky (آرسنال Kiev)

لاعبو خطّ الوسط: Anatoly Tymoshchyuk (Shakhtar Donetsk)، Oleg Gusiev (دينامو كييف)، Ruslan روتان (دينامو كييف)، Serhiy Nazarenko (Dnipro Dnipropetrovsk)، Oleg Shelayev (Dnipro Dnipropetrovsk)، Andriy Husin (Krylya Sovietov سامارا)، حكمة Kalinichenko (Spartak موسكو)

المهاجمون: Andriy Shevchenko (أي سي ميلان)، Andriy Voronin (Bayer Leverkusen)، Serhiy Rebrov (دينامو كييف)، Artyom Milevsky (دينامو كييف)، Andriy Vorobei (Shakhtar Donetsk)، Olexiy Belik (Shakhtar Donetsk

sul(7)tan
24-05-2006, 10:17 AM
شيفيتشينكو : سأحدد مصيري مع الميلان الخميس القادم
السبت، 20 مايو 2006 - 19:00
بقلم: أحمد نبيل

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/30308.jpg

أعلن النجم الأوكراني أندريه شيفيتشينكو مهاجم ميلان الإيطالي أنه سيقرر الأسبوع القادم ما إذا كان سيبقى مع الميلان أم سيرحل إلى تشيلسي الإنجليزي.

وقال "شيفا" -29 عاما- لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم السبت : "سوف أعلن قراري النهائي يوم 24 أو 25 مايو الحالي على أقصى تقدير".

وينتهي عقد النجم الأوكراني مع ميلان عام 2009 ، إلا أن وصيف الدوري الإيطالي عرض عليه تجديد تعاقده لمدة عامين اخرين.

وأوضح قائد المنتخب الأوكراني قائلا : "لم أقل قط أني قررت الرحيل إلى تشيلسي ، كل ما في الأمر أني أفكر في العرض لأسباب عائلية".

وصرح شيفيتشينكو في وقت سابق من الشهر الحالي بأنه يفكر في الرحيل إلى إنجلترا بنهاية الموسم الحالي لأسباب خاصة تتعلق بزوجته عارضة الأزياء الأمريكية كريستين بازيك.

وأضاف شيفا : "عندما تلعب لنادي مثل ميلان لا يكون لديك الوقت الكافي لتعلم لغة جديدة ، إنى لا اتحدث نفس اللغة التي تتحدث بها زوجتي وابني".

وقد أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني "للزرق" وبيتر كينيون الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي رغبتهما في التعاقد مع شيفا.

يذكر أن شيفيتشينكو انضم إلى ميلان عام 1999 قادما من دينامو كييف الأوكراني ، وقد سجل 19 هدفا الموسم الحالي مع ميلان.

ومن الجدير بالذكر أن شيفا سيقود بلاده في نهائيات كأس العالم التي تنطلق الشهر القادم بعدما قاد أوكرانيا للصعود للنهائيات لأول مرة في تاريخها.

sul(7)tan
24-05-2006, 10:22 AM
http://www.fussballportal.de/sid2/images/162103.jpg

Ukrainer Fedorow droht WM-Aus 22.05.2006 - 20:10

Die Ukraine wird bei der WM (9. Juni bis 9. Juli) voraussichtlich ohne Sergej Fedorow von Dynamo Kiew antreten müssen. Der 31-J&auml;hrige leidet an einer Hüftverletzung und k&ouml;nnte bis zu drei Monate ausfallen.



[COLOR="RoyalBlue"]اوكرانيا تشد الرحال الى المانيا بدون مدافعها سيرجيو فيدروف البالغ من العمر 31 عاما وذلك

بعد تعرضه للاصابه في منطقة الحوض مما سيبعده عن الملاعب لمدة 3 اشهر

sul(7)tan
24-05-2006, 12:06 PM
كل التوفيق لكل الفرق المشاركه في المجموعه وان شاء الله يتأهل السعوديه ,,,


سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.

هبوب الريح
24-05-2006, 12:21 PM
مبروك افتتاح الرابطه وبالتوفيق لأوكرانيا

sul(7)tan
24-05-2006, 02:29 PM
هلا وغلا

هبوب الريح

اشكرك على المرور والله يبارك فيك

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام.

Fahad
24-05-2006, 11:29 PM
.. الف مبروك .. على افتتاح الرابطه ..

.. بالتوفيق لشيفا .. مع منتخبه .. وتونس ..

Fahad
24-05-2006, 11:34 PM
شيفتشينكو: الاطباء الايطاليون سيقررون حالتي

قال كابتن منتخب اوكرانيا اندريه شيفتشينكو ان الابطاء الايطاليين سيلقون مزيدا من الضوء على فرص مشاركته في نهائيات كأس العالم بالمانيا في وقت لاحق هذا الاسبوع.
والحالة الصحية لمهاجم ميلانو الايطالي مصدر قلق مع ابتعاده عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة منذ بداية الشهر.
وقال شيفتشينكو في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "حالتي الصحية تتحسن مع مرور كل يوم. لا استطيع تعجيل علاجي ولا اريد. يجب الا تتعجل هذه الامور."
وقال انه عائد الى ميلانو وان "الاطباء سيفحصونني وستصبح الامور اكثر وضوحا بشأن خططي وآمالي حيال كاس العالم."
لكنه قال انه لن يشارك في مباراة الاحد القادم الودية مع كوستاريكا ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات كاس العالم في المانيا.
ويتوقع ان يقرر شيفتشينكو ايضا مستقبله مع ميلانو هذا الاسبوع. وقال للنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي انه يريد ترك النادي بعد سبع سنوات وجرى الربط بينه وبين انتقال الى تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز.
وتلعب اوكرانيا اولى مبارياتها في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة يوم 14 يونيو مع اسبانيا. وتضم المجموعة ايضا تونس والسعودية

كاكا الميلان
25-05-2006, 01:33 AM
...ألف مبروووك.... افتتاح الرابطة..

وإن شاء الله ... نوافيك بالأخبار...

سلاااااااااااااااااااااااااااااام..

sul(7)tan
26-05-2006, 03:30 AM
هلاوغلا

بالغالين

اشكركم على المرور

والله يعطيكم العافيه على الاخبار.

sul(7)tan
27-05-2006, 10:09 AM
شيفا يودع ميلان



هدا ما صرح به اندري شفشنكو في الندوة الصحفية التي قام بها هدا المساء في مقر الميلان.

و من جهته صرح السيد ادريانو غالياني و قال انه فوز اللغة الانجليزية على الغة الايطالية.لقد حاولت اقناعه الى غاية الدقيقة الاخيرة قبل المجيء الى هاته الندوة لكن بدون و فائدة و اختتم كلامه ان المفاوضات مع تشلسي لن تكون سهلة.

sul(7)tan
29-05-2006, 02:51 AM
المدرب بلوخين يقول : لاعبو اوكرانيا غير جاهزون للمونديال

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/afp/20060517/i/642944721.jpg

اخبر مدرب اوكرانيا اوليغ بلوخين الصحافة بأن لاعبيه الـ16 فى فريقه من اصل 23 هم جاهزون لكأس العالم

" البعض من اللاعبين ومن ضمنهم شيفشنكو وريبروف يحاولون التعافى من الاصابة" قال بلوخين

" نحن مازال عندنا الوقت للاستعداد لكن حتى الان الحالة ليست متفائلة جداً..

اتمنى الا يتعرض غير هؤلاء للاصابات فى المبارة الودية مع كوستاريكا"

وقال بلوخين انه مازال يبحث عن لاعب يحل محل المدافع فى دينامو كييف سيرجى فيدروف,

الذى اصيب فى الفخذ وابعد عن الفريق الذاهب الى كأس العالم

" من المحتمل ان يكون البديل من منتخب تحت 21 سنة لكنى لم اقرر بعد ,, "

على اى حال قال المدرب ان نقص اللاعبين الماهرين فى الفريق لا يجب ان ينقص مستوى المنافسة فى فريقه

" حذرت لاعبيي انه مازال لم يضمن احدهم مكانا فى الفريق ,, فى المانيا سيلعب اللاعبون الجاهزون 100% فقط"

sul(7)tan
29-05-2006, 02:57 AM
انهى المنتخب الأكراني الاول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم الشهر القادم في المانيا مباراته الودية الاولى له هذا اليوم امام المنتخب الكوستا ريكي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على استاد كييف الاولمبي في العاصمة الاكرانية كييف ، وكانت المباراة في ظل غياب الهداف الاكراني الشهير شيفتشنكو

سجل الأهداف : سيرهي نازارنكو 35، أندريه فوروبي 39، ماكسيم كلينشنكو 44، اولكسي بيليك 55،

المنتخب الاكراني تبقى له 3 مباريات ودية سيواجه فيها المنتخب الايطالي الاول يوم 2 يونيو ومباراة امام منتخب ليبيا يوم 5 يونيو ومباراة امام اللوكسمبورغ يوم الثامن من يونيو

sul(7)tan
29-05-2006, 12:04 PM
[ خــلاف بين مــيلان وتشـيلسي حـول صــفقة انتقــال شيفا ]

http://www.diarioas.com/diarioasmedia/diarioas/media/200507/26/futbol/20050726dasdasftb_6_I_LCO.jpg

في الوقت الذي يرغب فيه تشيلسي في إنهاء صفقة ضم الأوكراني شيفتشينكو نجم ميلان الإيطالي عن طريق دفع 35 مليون يورو, يرغب ميلان في ضم جالاس مدافع تشيلسي ضمن الصفقة. وكان شيفتشينكو قد أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي أنه يفضل الانتقال للنادي اللندني بدلا البقاء مع ناديه الإيطالي. وكان جوزيه مورينهو المدير الفني البرتغالي لتشيلسي قد أكد رغبته في ضم شيفتشينكو بدون التخلي عن الفرنسي وليام جالاس. يذكر أن فريق ميلان قد طلب في منتصف الموسم الحالي ضم جالاس مقابل أربعة ملايين ولكن طلبه قوبل بالرفض رغم تبقي موسم واحد في عقد المدافع الفرنسي مع تشيلسي

** الله يزيدهم خلاف ان شاء الله ولا ينتقل شيفا سلااااااااااااااااااام.

نايف فهاد
29-05-2006, 01:09 PM
سلطان...
مبررروك أفتتاح الرابطة...مع أنها متاخرة التبريكة...


اللهم آميييين...لكن شيفا أنتقل خلاص...يعني مالك أمل يغير رأية...



وبكل تأكيد نتمنى وجود غالاس في الميلان...






ولك كل التحية

sul(7)tan
29-05-2006, 01:29 PM
هلا وغلا

روزانيري

مشكور على المرور والله يبارك فيك

سلااااااااااام

sul(7)tan
03-06-2006, 10:45 AM
ظهر المنتخب الايطالي لكرة القدم بمستوى باهت مساء أمس الجمعة في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينه وبين نظيره الاوكراني حيث تعادل الفريقان بدون أهداف بالاستاد الاوليمبي بمدينة لوزان السويسرية في إطار استعداداتهما لبطولة كأس العالم التي ستنطلق خلال أسبوع بألمانيا .

واستعان المنتخب الايطالي بالامس بأفضل مهاجمين بصفوفه وهما ألبرتو جيلاردينو ولوكا توني وذلك في مباراته الودية الاخيرة قبل خوض لقائه الافتتاحي بكأس العالم في 12 حزيران/يونيو الجاري أمام غانا .

ولعب المخضرم أليساندرو ديل بييرو دور المهاجم المتأخر بدلا من النجم فرانشيسكو توتي الذي مازال يتعافى من إصابته. بينما ساعد المتألق دانييلي دي روسي على تماسك خط وسط إيطاليا التي فرضت سيطرتها على الشوط الاول البطيء للمباراة .

ولعبت أوكرانيا بدون أغلب قوتها الهجومية في ظل غياب قائد وهداف الفريق أندري شيفتشينكو الذي مازال يتعافى من إصابته في الركبة ولكنه يأمل في اللحاق بأولى مباريات منتخب بلاده على الاطلاق بنهائيات كأس العالم أمام أسبانيا في 14 من هذا الشهر .

ولم يشكل بقية زملاء شيفتشينكو بالمنتخب الاوكراني سوى تهديدا ضعيفا على مرمى إيطاليا باستثناء تسديدة بعيدة المدى من اللاعب أناتولي تيموسشوك شتتها قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو في الدقيقة 22 من الشوط الاول. ولم تهاجم أوكرانيا سوى في مناسبتين أخريين فقط خلال ذلك الشوط .

وعلى الجانب الاخر تصدى الحارس الاوكراني أوليكساندر شوفكوفكي لتمريرة عرضية من الايطالي فابيو جروسو في الدقيقة السابعة من اللقاء. ثم أنقذ بسهولة ضربة حرة مباشرة من ديل بييرو وضربة رأس من لوكا توني .

وجاءت أقرب الفرص الايطالية للتهديف في الدقيقة 45 من المباراة من ضربة رأس لدي روسي ولكنه سدد الكرة خارج المرمى .

وافتتح توني الشوط الثاني من المباراة بتسديد كرة عالية بقدمه اليسرى قبل استبداله بالمهاجم المخضرم فيليبو إنزاجي. كما لعب توتي في ذلك الشوط بدلا من ديل بييرو وحل سيموني بيروتا محل أندريا بيرلو في خط الوسط .

وحاول المنتخب الاوكراني تنشيط جانبه الهجومي من خلال هجمة للاعبه أندري جوسين في الدقيقة 65 من المباراة لم يواجه الحارس الايطالي النجم جانلويجي بوفون أي مشكلة في إيقافها.

وبعد خمس دقائق أخرى اضطر بوفون للانطلاق من مرماه لايقاف هجمة سريعة من أندري فورونين. ورد توتي بتسديد ضربة حرة مباشرة للفريق الايطالي في الدقيقة 85 أنقذها الحارس الاوكراني شوفكوفكي

sul(7)tan
03-06-2006, 10:45 AM
ظهر المنتخب الايطالي لكرة القدم بمستوى باهت مساء أمس الجمعة في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينه وبين نظيره الاوكراني حيث تعادل الفريقان بدون أهداف بالاستاد الاوليمبي بمدينة لوزان السويسرية في إطار استعداداتهما لبطولة كأس العالم التي ستنطلق خلال أسبوع بألمانيا .

واستعان المنتخب الايطالي بالامس بأفضل مهاجمين بصفوفه وهما ألبرتو جيلاردينو ولوكا توني وذلك في مباراته الودية الاخيرة قبل خوض لقائه الافتتاحي بكأس العالم في 12 حزيران/يونيو الجاري أمام غانا .

ولعب المخضرم أليساندرو ديل بييرو دور المهاجم المتأخر بدلا من النجم فرانشيسكو توتي الذي مازال يتعافى من إصابته. بينما ساعد المتألق دانييلي دي روسي على تماسك خط وسط إيطاليا التي فرضت سيطرتها على الشوط الاول البطيء للمباراة .

ولعبت أوكرانيا بدون أغلب قوتها الهجومية في ظل غياب قائد وهداف الفريق أندري شيفتشينكو الذي مازال يتعافى من إصابته في الركبة ولكنه يأمل في اللحاق بأولى مباريات منتخب بلاده على الاطلاق بنهائيات كأس العالم أمام أسبانيا في 14 من هذا الشهر .

ولم يشكل بقية زملاء شيفتشينكو بالمنتخب الاوكراني سوى تهديدا ضعيفا على مرمى إيطاليا باستثناء تسديدة بعيدة المدى من اللاعب أناتولي تيموسشوك شتتها قائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو في الدقيقة 22 من الشوط الاول. ولم تهاجم أوكرانيا سوى في مناسبتين أخريين فقط خلال ذلك الشوط .

وعلى الجانب الاخر تصدى الحارس الاوكراني أوليكساندر شوفكوفكي لتمريرة عرضية من الايطالي فابيو جروسو في الدقيقة السابعة من اللقاء. ثم أنقذ بسهولة ضربة حرة مباشرة من ديل بييرو وضربة رأس من لوكا توني .

وجاءت أقرب الفرص الايطالية للتهديف في الدقيقة 45 من المباراة من ضربة رأس لدي روسي ولكنه سدد الكرة خارج المرمى .

وافتتح توني الشوط الثاني من المباراة بتسديد كرة عالية بقدمه اليسرى قبل استبداله بالمهاجم المخضرم فيليبو إنزاجي. كما لعب توتي في ذلك الشوط بدلا من ديل بييرو وحل سيموني بيروتا محل أندريا بيرلو في خط الوسط .

وحاول المنتخب الاوكراني تنشيط جانبه الهجومي من خلال هجمة للاعبه أندري جوسين في الدقيقة 65 من المباراة لم يواجه الحارس الايطالي النجم جانلويجي بوفون أي مشكلة في إيقافها.

وبعد خمس دقائق أخرى اضطر بوفون للانطلاق من مرماه لايقاف هجمة سريعة من أندري فورونين. ورد توتي بتسديد ضربة حرة مباشرة للفريق الايطالي في الدقيقة 85 أنقذها الحارس الاوكراني شوفكوفكي

مجنون النصر
27-06-2006, 01:28 AM
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك تاهل اوكرانيا لربع نهائي البطوله اتمناها تواصل تألقها امام الطليان.....






أمام شيفا لاينفع لانستا ولا كنافارو:biggrin: ....

Fahad
27-06-2006, 02:15 AM
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك تاهل اوكرانيا لربع نهائي البطوله اتمناها تواصل تألقها امام الطليان.....






أمام شيفا لاينفع لانستا ولا كنافارو:biggrin: ....


.. الف مبروك ..

.. اما نيستا وكنافارو لا ينفع شيفا .. وسوف ترون الازوري ما سيفعل بشيفا ..

.. سي يوو ..