المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: تقديم:: مباريات اليوم الثاني من كاس العالم


كاكا الميلان
10-06-2006, 08:05 AM
...

...

بســـم الله الرحمــن الرحيــم

الســلام عليكــم ورحمــة الله وبركــاته

http://www.alnemr.net/e3lam/msk/w/alnemrcup.jpg


مبــاريـات اليوم " السبـت 10 يونــيو 2006 " :


إنجلترا × بارجواي
الساعة 4.00 مساءا ً
السويد × ترينداد وتوباجو
الساعة 7.00 مساءا ً
الأرجنتين × ساحل العاج
الساعة 10.00 مساءا


وسندخل معكم الآن في تقديم عن هذه المباريات

http://upload.alzaeem.net/img/001/par-eng.jpg

المباراة الأولى ستجمع بين إنجلترا وبارجواي في مباراة تعد من أقوى المباريات لمايمتلكه الفريقين من نجوم .. وهذا اللقاء يعد الثالث بين المنتخبين حيث لعبا المباراة الأولى كانت في في كأس العالم 86 م وفاز فيها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة .. والمباراة الثانية كانت ودية على ملعب الأنفلد وإنتهى برباعية نظيفة لإنجلترا أيضا ً .. وهذا يعني أن البارجواي عجزت عن هز شباك إنجلترا في موقعتين سابقتين فهل تفعلها الآن .. وسنكون معكم في تقديم مبسط لهذا اللقاء .
http://alzaeem.net/news/wc2006-a-ENGLAND1.gif

يعيش المنتخب الإنجليزي أزهى فتراته الكروية بوجود منتخب كروي على مستوى عالي من الإمكانيات .. ويعتبره الكثيرون أنه أفضل يحتوي على أفضل تشكيلة على مر تاريخ الكرة الإنجليزية .. بوجود بيكهام أضل لاعب أوروبي في فترة سابقة .. وستيفن جيرارد الحائز على نفس الجائزة .. وثاني أفضل لاعب في العالم فرانك لامبارد .. بالإضافة لواين روني الحائز على جائزة ثاني أفضل لاعب شاب في العالم .. وغيرهم من اللاعبين الذي يتوقع أن يثبتوا وجودهم في هذه الكأس العالمية .

ويدخل المنتخب الإنجليزي هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والتي ستيسر الأمور للإنجليز لتخطي هذه المجموعة الصعبة نوعا ً ما .. نظرا ً لقرب مستويات الفرق مع تفوق للمنتخب الإنجليزي .. الإنجليز خرجوا في آخر كأسين عالميتين أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية وكانت من الأرجنتين في 98 م ومن البرازيل في 2002 م .. ولايريدون حدوث ذلك للمرة الثالثة حيث أن الخسارة سترجح كفة البارجواي مع التحفظ على بقية نتائج المباريات .

ويصعب على أي كان أن يجد نقطة ضعف للمنتخب الإنجليزي حيث أن جميع مراكزه تتميز بالقوة إبتداءا ً بالحراسة مرورا ً بخط الوسط وصولا ً إلى الهجوم ولاننسى الدفاع الرائع

. ومن أهم نقاط قوة المنتخب الإنجليزي الكرات الثابتة والتي يتوقع أن تكون هي السبب في فوز الإنجليز إذا ماحدث ذلك .. بوجود ناطحة السحاب بيتر كراوتش .. والقادمون من الخلف جون تيري وريو فيردناند .. إضافة إلى ذلك وجود لاعبين يجيدون لعب الكرات الثابتة كـ بيكهام ولامبارد وجيرارد .

إذا ً لاعبين لديهم قدرة عالية في كل مركز ومن خلفهم مدرب يريد أن ينهي إرتباطه بالمنتخب الإنجليزي بإنجاز يخلد في التاريخ باسمه إلى جانب اللاعبين .. هذان عاملان يكفيان لترشيح المنتخب الإنجليزي للقب والفوز في هذه المباراة بالذات .


التشكيلة المتوقعة:

http://www.fifaworldcupstore.com/images/catalog/productimages/300/735701.JPG

انجلتــرا ENGLAND
http://www.alnemr.net/turky/2006/eng1.JPG

Oمفاتيح الفوز OO


http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-12.gif

يعد فرانك لامبارد من أهم مفاتيح فوز المنتخب الإنجليزي كونه هداف فريقه تشيلسي وهداف المنتخب الإنجليزي في التصفيات التأهيلية .. وهو يلعب في خط الوسط .

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-14.gif

إلى جانب لامبارد ستيفن جيرارد الذي يعد هو الآخر من أهم مفاتيح الفوز بتحركاته المزعجة وتسديداته الصاروخية التي قد يكون لها دور في حسم اللقاء .

http://upload.alzaeem.net/img/002/_41012660_owen270.jpg

ولكي يكون لديك خط وسط قوي يجب أن يكون لديك مهاجم قناص وقوي كمايكل أوين الذي يمتلك حس تهديفي كبير ورائع ويمتلك الكثير من المهارات الفردية التي ستساعده في تخطي دفاع البارجواي .
.................................................. ........................

http://alzaeem.net/news/wc2006-a-Paraguay1.gif



يدخل منتخب البارجواي هذه البطولة بطموح الكبار .. لايوجد من يرشحه للقب ولكنهم قادرين على ذلك فالفريق بالإضافة إلى إمتلاكه لاعبين من طراز عالي فهم يمتلكون أيضا ً الروح العالية والقتالية على أرض الملعب وهو ماسيصعب المهمة الإنجليزية قليلا ً رغم التفوق التاريخي للمنتخب الإنجليزي .

و على عكس ماصرح به لاعبي منتخب البارجواي أنهم يريدون الفوز .. إلا أن الفوارق الكبيرة وإن لم تكن كبيرة جدا ً إلا أنه توجد فوارق بين المنتخبين لصالح الإنجليز .. فإن البارجواي بخروجهم بنقطة التعادل أمر كبير وجميل جدا ً .. وستكون بداية ولا أجمل لهم إذ لن يتبقى أمامهم سوى السويد التي تساويها في الإمكانيات .. وترينداد التي تقلها في القدرة على الفوز .. إذا ً التعادل سيكون مفتاح التأهل للدور الثاني للمنتخب البارجوياني .

التشكيلة المتوقعة:

http://www.kitbag.com/product_images/large/732209-01.jpg

بــارجــواي PARAQUAY
http://www.alnemr.net/turky/2006/bar1.JPG

OOمفاتيح الفوز OO

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-42.gif


يعتبر المهاجم الخطير للمنتخب البارجوياني وفريق بايرن ميونيخ من أخطر المهاجمين وأفضلهم.. فهو قادر على التسجيل من أنصاف الفرص وبأي طريقة .


ملعـــب اللقـــاء :

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/fifa/20060217/i/598449560.jpg

ملعـــب فــرانكفــورت



الحكــم :

المكسيكي / ماركو رودريغـو

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/06/t/ref/l/1603.jpg

سامي الشمري
10-06-2006, 08:12 AM
يعطيك العافية يا كاكا


على التقديم الراااااااائــع



و بإنتظار المباراة الليلة إن شاء الله



تحياتي لك

كاكا الميلان
10-06-2006, 08:16 AM
اللقاء الثاني بالمجموعة الثانية:

http://upload.alzaeem.net/img/001/swe-tri.jpg


وفي ثاني لقاءات هذا اليوم يلتقي المنتخب السويدي أمام المنتخب التريندادي الطموح إلى تحقيق مستوى جيد في هذه البطولة التي تعد الأولى بالنسبة لهم .. ولكنهم سيطدمون بالقوة السويدية والتي يوجد لديها نجم على الأقل في كل مركز ومن أكثر مايميز المنتخب السويدي هو خط هجومه الذي يتواجد فيه الخبير الرائع والنجم الأسطوري للسويد هنريك لارسون بجانب نجم خط هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي زالاتان إبراهيموفيتش .

ويعد هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع المنتخبين سويا ً .. وسيكون صعبا ً جدا ً على السويديين إذ أنهم سيواجهون منتخبا ً غامضا ً نوعا ً ما وطموح وروحه عالية .. ويخلط بين الخبرة والشباب ومن أهم لاعبي المنتخب التريندادي هو النجم الذي لعب في الأراضي الإنجليزية يورك وسيكون هو مايسترو المنتخب بجانب الرائع تريستوفر حامل الرقم سبعة .

موعد المباراة والقناة الناقلة OO


تقام المباراة يوم السبت 10 / 5 / 2006 م في تمام الساعة الـ 7.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .. وكما هو معروف فإن قناة art كأس العالم هي الناقل الحصري لهذه البطولة وسيعلق على اللقاء المعلق الأردني خالد الغول .

.................................................. ....

التشكيلة المتوقعة:

http://www.kitbag.com/product_images/large/735699-JAn.jpg

الســـويد SWEDEN

http://www.alnemr.net/turky/2006/sw1.JPG

.............................................

التشكيلة المتوقعة:

http://www.kitbag.com/product_images/large/051568.jpg

ترينــيداد TRINIDAD

http://www.alnemr.net/turky/2006/trn1.JPG

.................................................. ....

ملعـــب اللقـــاء :

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/fifa/20050126/i/2863066870.jpg

ملعـــب دورتمـــوند
..............................................

الحكــــم :

السنغــافوري / مادينــي

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/06/t/ref/l/41323.jpg

كاكا الميلان
10-06-2006, 08:36 AM
اللقاء الثالث بالمجموعة الثالثة:

http://upload.alzaeem.net/img/001/lov-arg.jpg


وفي ثالث اللقاءت وقمة المباريات .. يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره منتخب ساحل العاج .. وستكون المباراة قمة في الإبداع لما يمتلكه الفريقان من لاعبين ذو مستوى رفيع أمثال كريسبو وميسي وريكيلمي وأيمار من الأرجنتين .. ومن ساحل العاج دروجبا وكوني وإيبوي وكولو توري .. إذا ً فالمباراة ستكون مشوقة .

وسبق أن إلتقى المنتخبان مرة ً واحدة كانت في عام 92 م .. وكان ذلك على أرض إستاد الملك فهد الدولي في كأس القارات .. وقد إنتهت تلك المباراة بفوز ساحق للأرجنتين برباعية نظيفة سجل إثنين منها باتيستوتا المهاجم الأرجنتيني الرائع .. وكان ذلك هو اللقاء الوحيد الذي جرى بين الفريقين على مر التاريخ .

...............................................


http://alzaeem.net/news/wc2006-a-ARGENTINA1.gif


تطمع الأرجنتين في بداية ممتازة لكأس العالم لكي تمسح جزءا ً من الإخفاقات المتعددة في آخر أربع منديالات عالمية خاصة ً في مونديال كوريا واليابان في 2002 م والتي خرجت فيه الأرجنتين من الدور الأول وسط دهشة الجميع من هذا الخروج وهي كانت مرشحة للحصول على الذهب بسبب وجود أسماء كبيرة آنذاك كان على رأسهم المهاجم الرائع باتيستوتا .

وبلاشك فهذه المباراة ستكون صعبة جدا ً بسبب قوة الأفيال الأفريقية التي سنتطرق لها بعد قليل .. الأرجنتين بالإضافة إلى الحافز المعنوي والمتمثل في مسح صورة سيئة سابقة وطمع بالحصول على ذهب البطولة فإنها تملك خامة ممتازة جدا ً من اللاعبين والذين بلاشك سيرفعون من أسهم الأرجنتين للحصول على اللقب الذي طال إنتظاره وعلى رأس هؤلاء اللاعبين خوان ريكيلمي وليونيل ميسي وكريسبو والعديد من النجوم التي إن ذكرناها فلابد أن نطيل الحديث عنها .

ويعلم الأرجنتينيين مدى قوة ساحل العاج كما هو معلوم لدى العالم أجمع وهذا ماسيقلل من حدوث مفاجأة الخسارة والتي إن حدثت فستقل حظوظ الأرجنتين في بلوغ الدور الثاني لاسيما أنها تلعب في مجموعة أطلق عليها مجموعة الموت بوجود هولندا وصربيا بجانب ساحل العاج .. ولذلك فهذه المباراة تشكل أهمية كبيرة جدا ً جدا ً لدى بيكرمان ولاعبيه .

التشكيلة المتوقعة:


http://fifaworldcup.esdlife.com/STORE/images/db/10-662-Everything_CatalogImage.jpg

الارجنتــين ARGENTINA

http://www.alnemr.net/turky/2006/ar1.JPG


OO مـفـاتـيـح الـفـوز OO

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-8.gif

يعتبر ريكيلمي أخطر لاعبي الوسط وأهمهم على المستوى العالمي وستكون له كلمة كبيرة هناك في ألمانيا .. ومن أهم مميزات ريكيلمي التسديد القوي سواءا ً من الكرات الثابتة أو المتحركة والتمريرات الخطرة إضافة ً إلى مهارة المراوغة .

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-17.gif


ليونيل ميسي .. أفضل لاعب شاب في العالم وكان خلفه روني الإنجليزي .. ويمتلك هذا اللاعب قدرة كبيرة على المراوغة حتى وإن كان أمام أفضل مدافعي العالم .. وهذا سيحدث خلل في الدفاعات الإيفوارية .. كيف لا ومارادونا قد قال أنه خليفته وطالب بإعطائه الرقم 10 .

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-33.gif


المعروف هن هرنان كريسبو أنه صاحب اللدغات السامة والقاتلة .. لاعب لايملك الكثير من المهارات ولكنه يعرف كيف ينهي الهجمة بشكل رائع .. وهو مايحتاجه المنتخب الأرجنتيني في ظل وجود وسط قوي .

.......................................

http://alzaeem.net/news/wc2006-a-Ivory-Coast1.gif


المغامرة الجميلة للكاميرون .. ومستويات نيجيريا .. ومفاجأة السنغال في كؤوس العالم الماضية تجعل ساحل العاج في مهمة خاصة للرقي بالكرة الأفريقية ومواصلة نجاحاتها العالمية .. ساحل العاج تتأهل للمرة الأولى لكأس العالم وهذا ماسيشكل لها دافعا ً آخر لتقديم مستويات لاتنسى .. وليس لانها التجربة المونديالية الأولى يكون ساحل العاج منتخبا ً سهلا ً .. الأفيال مرشحين فوق العادة لأن يكونوا أحد فرسان المونديال وأحد المتأهلين من مجموعة الموت بماحققته من تأهل لهذه الكأس ومن ثم الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي خسرته بضربات الترجيح أمام مصر مستضيفة البطولة .

الأفيال الأفريقية كما يحلو لمحبي الكوديفوار أن يطلقوا عليها يمتلكون العديد من النجوم المخترفين في أوروبا على رأسهم نجم تشيلسي وهداف المنتخب العاجي ديديه دروجبا ونجم إيندهوفن الهولندي أرونا كوني بالإضافة للظهير الرائع إيبويه ولاينسى الحارس المتميز في صفوف الترجي التونسي تيزي . ولاشك أن العاجيين بمدربهم الفرنسي الرائع هنري ميشيل يعلمون أن الأرجنتينيين سيهاجمون مرماهم بضراوة وهذا ماسيجعلهم يأخذون حذرهم الدفاعي الكامل والإعتماد على الهجمات المرتدة بوجود الكثير من اللاعبين الذين يستطيعون إتمام هذه الطريقة التي قد تكون طريقهم للفوز أو التعادل .

التشكيله المتوقعة:

http://www.kitbag.com/product_images/large/732640-02.jpg

ســـاحل العـــاج COTEDIVOIRE

http://www.alnemr.net/turky/2006/evo1.JPG


OO مـفـاتـيـح الـفـوز OO

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-4.gif

أرونا كوني .. امهر لاعبي ساحل العاج وسيكون وجوده في المباراة مهما ً لسرعته التي ستساعد الفريق الإيفواري على إتقان المرتدات بشكل كبير .

http://upload.alzaeem.net/img/001/worldcup.stars-36.gif

أما قائد الفريق وهدافه في التصفيات ديديه دروجبا فبالرغم من كونه مهاجم إلا أنه يستطيع صنع الكثير من الأهداف ويمتاز بإتقان الضربات الحرة والكرت الهوائية الرأسية .
.................................................. .............

OO موعد المباراة والقناة الناقلة OO


تقام المباراة يوم السبت 10 / 5 / 2006 م في تمام الساعة الـ 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .. وكما هو معروف فإن قناة art كأس العالم هي الناقل الحصري لهذه البطولة وسيعلق على اللقاء المعلق المصري أشرف شاكر .

...............................................

ملعــــب اللقـــاء :

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/fifa/20050126/i/3226788643.jpg

ملعـــب هــامبــورج
.................................................. ................

الحكــم :


البلجيكــي / فــرانك دي البيرك


وأرجو أن ينال اعجابكم هذا التقديم البسيط..
وتقبلوا خالص شكري لكم..

أبو رائد
10-06-2006, 02:20 PM
كاكا الميلان


الله يعطيك العافية


على المجهووود الطيب

أبو فهاد
10-06-2006, 03:26 PM
كاكا ..


الله يعطيك العافية على هالمجهود .. وموضوع يستحق التثبيت .. وسأقوم بتثبيت كل تقديم يومي للمباريات ... إن شاء الله ...



ألف شكر على جهودكم يا مبدعي الرائدية .. وسنكون بإنتظار مباريات الليلة الساخنة ..

كاكا الميلان
10-06-2006, 06:51 PM
تحليل مباراة انجلترا و البارغواي..


http://alzaeem.com/wc2006/b/1/Wc2006-b-1-England1-0Paragu.jpg


فرانكفورت (المانيا) 10-6 (أ ف ب)- فازت انكلترا على البارغواي 1-صفر اليوم السبت في فرانكفورت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها المانيا حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.
وسجل كارلوس غامارا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة خطأ في مرمى منتخب بلاده.
وتلتقي السويد مع ترينيداد وتوباغو لاحقا في دورتموند ضمن المجموعة ذاتها.


الهدف الوحيد لـ انجلترا عن طريق اللاعب جمارا " خطأ في مرماه " :: اضغط هنا :: (http://alzaeem.com/wc2006/b/1/Wc2006-B-1-England1-0Paraguay.rm)

داعــ العين ــج
10-06-2006, 07:14 PM
تقديم رائع ...

يعطيك العافية ..

Fahad
11-06-2006, 12:33 AM
.. أأأأأه يا دروقبا .. يا فديتك انا ..

.. والله حرام يخسرون ساحل العاج .. لعب وفن .. والارجتين خلال هجمتين قولين ..

.. الف مبروك انجلترا ..

.. منو شاف جمهور .. ولاعبين ومدرب .. ترينداد .. يوم انتهت تعادل .. فرحانين مره .. ههههههههه .. والله ضحكت ..

داعــ العين ــج
11-06-2006, 12:46 AM
فجر منتخب ترينداد وتوباجو أولى مفاجآت كأس العالم 2006 اليوم السبت وتعادل مع نظيره السويدي سلبيا رغم النقص العددي في صفوف ترينداد التي تشارك للمرة الاولى في النهائيات وذلك في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثانية.

وتلقى منتخب ترينداد وتوباجو صدمة قوية في بداية الشوط الثاني حيث حصل لاعبه أفيري جون على أولى البطاقات الحمراء في البطولة التي انطلقت فعالياتها أمس الجمعة بفوز ألمانيا على كوستاريكا 4/.2

وحصل جون على البطاقة الحمراء وطرد بعد 40 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني ليعاني منتخب بلاده من النقص العددي في شوط كامل من المباراة.

وقد تعمد جون استخدام الخشونة مع لاعب خط الوسط السويدي كريستيان ويلهيلمسون فلم يتردد الحكم السنغافوري شمس الميدان في إشهار الانذار الثاني ثم البطاقة الحمراء في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني.

وكان جون /30 عاما/ لاعب فريق نيو إنجلاند الامريكي قد حصل على البطاقة الصفراء الاولى في الشوط الاول من المباراة (الذي انتهى بالتعادل السلبي) عندما عرقل ويلهيلمسون.

وكان بطل المباراة بالنسبة لمنتخب ترينداد هو شاكا هيسلوب حارس مرمى فريق ويستهام الانجليزي الذي خرج من الدور النهائي لبطولة كأس إنجلترا في الموسم الماضي.

وتصدى هيسلوب لاربع كرات خطيرة خلال المباراة كانت كفيلة بهزيمة منتخب بلاده. وكانت تلك التسديدات من ويلهيلمسون وزلاتان إبراهيموفيتش (تسديدتان) وماركوس ألباك.

وكاد كورنيل جلين أن يسجل هدف الفوز لمنتخب ترينداد وتوباجو ولكنه سدد كرة قوية من مسافة 20 مترا تصدت لها العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وحقق منتخب انجلترا المهتز فوزا صعبا بهدف وحيد على نظيره الباراجوياني 1/صفر في المباراة الاخرى بالمجموعة والتي جرت في وقت سابق اليوم في فرانكفورت.

وعلى ملعب "فيستفالين شتاديون" في دورتموند رفض منتخب ترينداد وتوباجو الذي يشارك للمرة الاولى في نهائيات كأس العالم الاستسلام للضغط المتواصل من قبل نظيره السويدي.

وما أن أطلق الحكم صفارة النهاية حتى تهلل المدرب الهولندي ليو بينهاكر لمنتخب ترينداد وتوباجو فرحا . ولعل السبب في ذلك أنه لم يشارك في كأس العالم كمدرب منذ أن قاد المنتخب الهولندي في بطولة عام 1990 بإيطاليا.

وعندما تولى بينهاكر تدريب ترينداد وتوباجو في آذار/مارس 2005 لم يكن أحد يتوقع تأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم من بين المنتخبات العشر في مجموعة الكونكاكاف.

ولكن الفريق كافح حتى استطاع حجز مكانه للمرة الاولى في النهائيات بألمانيا وذلك بالتغلب على البحرين في الدور الفاصل بالتصفيات.

أما عن مباراة اليوم فقد أهدر لاعبو المنتخب السويدي العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بحسم المباراة. حيث بدأ الفريق السويدي المباراة بإيقاع لعب سريع وسرعان ما شكل خطورة على دفاع ترينداد.

وتقهقر المهاجم التريندادي دوايت يورك لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق مرتين إلى خط دفاع منتخب بلاده لصد الخطر عن المرمى وذلك خلال الدقائق العشر الاولى قبل أن يسدد السويدي هنريك لارسون كرة مرت فوق العارضة.

وسدد لارسون كرة خطيرة أخرى برأسه ولكنها لم تسكن الشباك. وأهدر لاعبو كل من الفريقين عدد من الفرص الاخرى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحرز كل من الفريقين نقطة واحدة.

ولم يبق للسويديين سوى الندم على فرصهم الضائعة في تلك المباراة.

وقال بينهاكر عقب المباراة "إنني فخور للغاية بأبنائي. إنهم لعبوا بقلبهم ورفضوا أن يستسلموا بعد طرد زميلهم".

ولم يستطع لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب السويدي إخفاء انخداعه. وقال لاجرباك /57 عاما/ "إنها خيبة أمل كبيرة. الاولاد لعبوا مباراة جيدة حقا. إننا فعلنا كل شيء ماعدا التسجيل رغم أننا خلقنا فرصا عديدة".

وقال السويدي فريدريك ليونجبرج لاعب خط وسط أرسنال الانجليزي "في الشوط الاول لم يكن لدينا صبر كاف بعدما أخفقنا في تسجيل هدف مبكر. إننا لعبنا بمستوى أفضل في الشوط الثاني ولو حالفنا الحظ شيئا ما لكنا أحرزنا هدفا".

وأضاف ليونجبرج "أحيانا ذلك يحدث وأحيانا لا. وأتمنى أن نستغل فرصنا ونسجل في المرة المقبلة".

وأضاف "يجب أن نفوز أمام باراجواي وأتمنى أن نحقق ذلك أيضا أمام إنجلترا. وأن نتأهل إلى الدور الثاني وهي أمنيتنا جميعا".

وقال لاعب خط الوسط السويدي كيم كالشتروم إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة واعترف بأن السويد في "موقف صعب للغاية" في المجموعة الثانية.

وقال كالشتروم الذي حل مكان زميله أنديرس سفنسون في المباراة إنه كان يشعر بخيبة أمل بسبب مشاركته في التشكيل الاحتياطي.

وتبدو ترينداد وتوباجو وهي أصغر دولة تشارك في كأس العالم 2006 فخورة بهذه النتيجة التي تمثل أولى مفاجآت البطولة المقامة في ألمانيا والتي تستمر حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.

ويتحتم على المنتخب السويدي الان إعادة ترتيب صفوفه والاستعداد جيدا لمباراته المقبلة في المجموعة الثانية والتي يخوضها أمام نظيره الباراجوياني في العاصمة الالمانية برلين يوم الخميس المقبل.

داعــ العين ــج
11-06-2006, 12:49 AM
استهل المنتخب الارجنتيني لكرة القدم مسيرته في كأس العالم 2006 بالفوز على نظيره الايفواري 2/1 مساء اليوم السبت في أولى مباريات المجموعة الثالثة في البطولة والتي جرت في مدينة هامبورج.

وأحرز هدفي المنتخب الارجنتيني كل من هيرنان كريسبو وخافيير سافيولا في الشوط الاول بينما كان هدف المنتخب الايفواري من نصيب ديديه دروجبا وأحرزه قبل ثمان دقائق فقط من انتهاء زمن المباراة

كاكا الميلان
11-06-2006, 03:18 AM
تحليل الارجنتين وساحل العاج:


http://upload.alzaeem.net/img/003/wc2006-C-Argentina2-1IvoryCoast.jpg


هامبورغ (المانيا) 10-6 (أ ف ب)- فازت الارجنتين على ساحل العاج 2-1 اليوم السبت في هامبورغ في افتتاح الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في المانيا وتستمر حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.
وسجل هرنان كريسبو (25) وخافير سافيولا (38) هدفي الارجنتين، وديدييه دروغبا (82) هدف ساحل العاج.
وتلتقي هولندا مع صربيا غدا الاحد في لايبزيغ ضمن المجموعة ذاتها.

الاهداف:

الهدف التقدم لـ الارجنتين عن طريق اللاعب كريسبو :: اضغط هنا :: (http://alzaeem.net/wc2006/c/1/Wc2006-c-1-Argentina1-0IvoryCoast.rm)

الهدف الثاني لـ الارجنتين عن طريق اللاعب سافيولا :: اضغط هنا :: (http://alzaeem.net/wc2006/c/1/Wc2006-c-1-Argentina2-0IvoryCoast.rm)

الهدف الوحيد لـ ساحل العاج عن طريق اللاعب دروجبا :: اضغط هنا :: (http://alzaeem.net/wc2006/c/1/Wc2006-c-1-Argentina2-1IvoryCoast.rm)