المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنديد بمواقف بوش - شارون المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني


احسـ العالم ـاس
01-08-2003, 07:49 PM
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

تندد بمواقف بوش - شارون المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني



أدان مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التصريحات التي أدلى بها بوش وشارون يوم أمس في البيت الأبيض الأمريكي لما انطوت عليه من إصرار على المضي قدماً في سياسة الفصل العنصري، وقضم المزيد من الأراضي الفلسطينية، عبر ما يسمى بالجدار الأمني.
وأكد المصدر أن الجبهة الشعبية لم تفاجأ بالتطابق التام في المواقف الأمريكية الإسرائيلية إزاء القضايا الأساسية، سواء تعلق الأمر بتنفيذ بنود خارطة الطريق، أم بالموقف من قضايا التسوية النهائية.



إن اخطر ما تضمنته المواقف الأمريكية الإسرائيلية يكمن في إصرار الجانبان على إثارة فتنة داخلية فلسطينية، عبر إعادة التشديد على "محاربة الإرهاب" وتفكيك البنى التحتية لفصائل المقاومة الفلسطينية كشرط مسبق للبحث في تطبيق المراحل اللاحقة من خارطة الطريق وإقامة الدولة الفلسطينية المؤقتة.



إن الجبهة الشعبية إذ تستنكر المحاولات الأمريكية - الإسرائيلية المتكررة لإثارة حرب أهلية فلسطينية، فإنها تدعو حكومة الأخ محمود عباس إلى استخلاص الدروس والعبر ورؤية الأبعاد والأهداف الحقيقية للمواقف الأمريكية الإسرائيلية، والمبادرة دون إبطاء، إلى العمل على توحيد الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات والمخاطر الجدية التي تتعرض لها القضية الوطنية الفلسطينية، بدلاً من المضي قدماً في اللهاث وراء سراب خارطة الطريق.



الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

30 \ 7 \ 2003

ابوسعود
03-08-2003, 11:19 PM
احسـ العالم ـاس

يعطيك العافية



ووووووو موقف مشرف ..... .... . . ....
تدري الحل الحقيقي ....... العودة إلى الاسلام الحقيقي ووحدة الصف