المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يحتاج شعرك لاجازة صيفية ؟؟؟؟؟؟


بركـ الحب ـان
06-08-2003, 02:41 AM
هل يحتاج شعرك لعطلة صيفيّة ؟
|

إذا كان لون شعرك وتسريحته وقصته الحالية لا تتناسب مع الصيف، فاطلعي معنا على نصائح مصفف الشعر خوزيه إبر وفريقه الفنّيّ ليكون لشعرك تسريحته وقصته المناسبة لأيام الصيف الحارة ولياليه الساخنة المشبع جوها بالرطوبة.


فالشعر يحتاج لعطلة صيفية وتغيير شأنه شأن كل الناس في الصيف، لتستطيعين معه الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بوقتك دون الخوف من ضرر الشمس أو الرطوبة.

وشعر هذا الصّيف جديد ومتقافز يتفاخر بكثير من اللّمعان المثير وينساب منسدلا .ولأنه ليس هناك تسريحة واحدة أو لّون موحد يعمل مع كلّ امرأة فالهدف من تسريحتك الصيفية ليس إلا ما يوفر لك ثقة بمظهرك وراحة في التصفيف وثبات في الشكل الجميل لشعرك .

لمعان الصّيف:
تتميز ألوان الشعر في هذا الصيف طبقا للمصفف بالملامح الصلبة واللون المحدد النقي من بنّيّ محمر مثل أبو الفروة, والأشّقر، والأهم الشعّر السّليم في مظهره واللامع غير المتقصف.
قصات الصيف المرحة :
. خطوط هذا الفصل غير حادّة وتتميز التسريحات بالطّبقات الخفيفة المتّحرّكة .

تجنّبي التّعرّض الزّائد للحرارة وأشعة الشمس:
تتسبب الحرارة في جفاف الشعر مهما كان نوع الشامبو المستخدم وكذلك فأشعة الشمس تفقده اللمعان، وبدلاً من خلق الأساليب المعقّدة لعلاج تلك الأضرار، ركّزي معظم انتباهك على الوقاية والاهتمام بوقاية الشعر من تلك الأمور.

لذا, تأكدي من وضع الكريم المناسب على شعرك في الأيام الحارة وهناك عدّة منتجات عظيمة للبيع الآن، ولعل غطاء الشعر والحجاب هو من أجمل الوصفات الربانية للحفاظ على ليونة الشعر ونعومته ووقايته من أشعة الشمس الضارة والأتربة، فضلا عن ضرورة المواظبة على استخدام المغذيات من حمامات زيت وكريم .

التوك اللطيفة ومشابك الشعر في كلّ الأشكال والأحجام ومجوهرات وإكسسوارات الشعر المتطوّرة يمكن أن تساعد في الحفاظ على ملامح الصّيف اللامعة, وإكسسواراتك غالبا ما ستعبّر عن شخصيّتك والمرح فيها .




ويكل فخر تم لطشة


:D



بركــ الحب ـــان

فـتـــــــــون
06-08-2003, 03:14 AM
الشعر بالصيف يحتاج لنوع من المعامله الخاصه ... نظرا لحرارة الجو ... والرطوبه أحيانا ... ولجعل الشعر أكثر صحه ... نقوم بقص أطرافه ... مع استعمال الكونديشن المناسب وبانتظام ... كذلك لانعرضه لأشعة الشمس لمده طويله ....



يعطيك العافيه أخوي ... على مساهمتك معنا ....










تـحـيــــــــــــــــاتـي ...

بركـ الحب ـان
06-08-2003, 03:24 AM
لا شكر على واجب يا بنت الحلال
بالعكس كنت ماشي بالمنتدى وفاضي قلت يا ولد الحين هذا القسم ما عمرك دخلته ليه ما تدخله وتشارك لو بموضوع على الاقل والله يستاهلون اهله من يسير عليهم
وصار الموضوع اللي قبل شوي قريب مني طازه بالبريد جاني قلت فرصه
والله وانسخ ابوه والصقه عندكم بدون اي تعب


لكن المهم وشو





































المهم بس اننا نستفيد ونفيد


























والا خنا الحمد لله ما نهتم بالشعر زي البنات


الحمد لله الله يسر لنا الطاقية والغترة


























ما اطول عليكم


نشوفكم على خير والف شكر على التعقيب اختي فتون



























بركــ الحب ـــان

كتكوته
14-08-2003, 12:05 AM
بركان الحب ....... احلى شي في الموضوع



التسريحه عن جد رهييييبه ........ شكرا لك