المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق سراح صحافيي 'فوكس' المخطوفين في غزة بعد اعتناقهم الاسلام


mOh2ooo
27-08-2006, 02:08 PM
أعلنت قناة 'فوكس نيوز' الأمريكية الإفراج عن صحافييها المخطوفين في غزة؛ وذلك بعد ساعات من ظهورهما في شريط مصور جديد أعلنا فيه اعتناقهما الإسلام.
وتوج الإفراج عن الصحافيين جهودًا بذلتها الحكومة الفلسطينية التي تقودها حركة 'حماس' على مدار 12 يومًا من أجل إطلاق سراحهما, وتمثل ذلك في الإجراءات الأمنية المكثفة التي شهدتها شوارع غزة، وفي الاجتماعات اليومية التي عقدها وزير الداخلية سعيد صيام مع قادة الأجهزة الأمنية بهدف إنهاء الأزمة.
وكان الناطق باسم الحكومة غازي حمد قد أعلن في وقت سابق أن صيام قام بإجراء اتصالات مع 'جهات' لم يحددها للتأثير على الخاطفين من أجل إطلاق سراح رهينتيهما.
وجاء ذلك بعد يوم من انتهاء المهلة التي حددها خاطفو مراسل 'فوكس' الأمريكي ستيف سينتاني [60 عامًا] والمصور النيوزيلندي المولد أولاف ويج [36 عامًا]، واللذين ظهرا في شريط مصور جديد اليوم بشكل منفصل وهما يقرءان بيانًا قالت 'فوكس': إنه كان إعلانًا بأنهما اعتنقا الإسلام, وفي بعض اللقطات في شريط الفيديو ظهرا وهما يرتديان الجلباب.
وناشد ويج زعماء الغرب بالتوقف عن 'الاختباء خلف أسطورة 'لا أتفاوض مع الإرهابيين' ثم قرأ بعض الكلمات بالعربية.
وكانت جماعة تطلق على نفسها اسم 'كتائب الجهاد المقدس' يوم الأربعاء الماضي مسئوليتها عن عملية اختطاف الصحفاييْن وطالبت الولايات المتحدة بإطلاق سراح سجناء أو أسرى مسلمين وإلا ستواجه عواقب غير محددة، دون التهديد بقتلهما إذا لم ينفذ هذا الشرط. :101:

ابتسـ ألم ـامة
01-09-2006, 01:32 PM
http://www.alraidiah.net/up/ar/alm1.gif


:101: هلا وغلا mOh2ooo :101:




أسأل الله أن يثبت قلوبهم


على دين الحق


وينفع بهم الإسلام والمسلمين



يعطيك العافية



دمتم بود


:101: وعلى الخير بإذن الله نلتقي :101:

http://www.alraidiah.net/up/ar/alm2.gif
كلمــات مــن ذهــب

تمسك بحبل الصبر في كل كربةٍ :101: :101: فلا عسرَ إلا سوف يعقبه يسرُ