المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاب الامير عبد الله للمواطنين (ترهيب ام ترغيب )


احسـ العالم ـاس
15-08-2003, 10:45 AM
الحياة 15 /8 /2003

دعا ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن عبدالعزيز إلى "وقفة تلاحم بين المواطنين ورجال الأمن" في المواجهة ضد الارهاب، مؤكداً ان "لا مكان للمحايدين ولا مجال للمترددين في الصراع بين قوى الخير والشر".



وحذر في كلمة وجهها امس الى المواطنين باسم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، من يتسترون على الارهابيين أو يتعاطفون معهم بأنهم "سيلقون الجزاء العادل والرادع".

وخص الأمير عبدالله في كلمته رجال الأمن السعوديين الذين سقط منهم عدد من الشهداء في المواجهات مع الارهاب، كما خص القطاعات العسكرية بالتحية، مشيداً بجهود رجالها في السهر على أمن الوطن والمواطنين.



وقال ولي العهد: "في هذه الأيام التي يخوض فيها شعبنا السعودي النبيل معركته الحاسمة ضد قوى الشر والدمار، المتمثلة في الفئة الضالة الباغية من الارهابيين، يطيب لي باسم اخي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله، وباسم جميع المواطنين ان اتوجه الى رجال الأمن البواسل خاصة، ورجال القطاعات العسكرية عامة، خط الدفاع الأول في المعركة ضد القتلة المجرمين، لأقول لهم ان الشعب السعودي كله يفخر بانتمائكم اليه، ويعتز بشجاعتكم ويحيي روح الشهامة التي نلمسها منكم كل يوم".



وشدد على التضحيات التي قدموها قائلاً: "لولاها ما ذاقت العيون النوم وما عرف أحد طعم الراحة، وما لقيت الفئة الباغية ما لقيته من هزائم". ونوه الأمير عبدالله في كلمته بجهود رجال الأمن، معتبراً دماءهم "وسام شرف يعطّر تربة الوطن الغالي"، وزاد ان "الوطن الوفي لن ينسى شهيداً منهم مات وهو يدافع عن العقيدة والوطن، كما لن ينسى بطلاً جُرح وهو يؤدي واجبه، ولن يهمل يتيماً سقط والده في معركة الحق ضد الباطل".



ودعا المواطنين الى "الوقوف صفاً واحداً ضد البغاة المفسدين"، مؤكداً ان "لا مكان للمحايدين ولا مجال للمترددين، وليس هناك امام المؤمنين الشرفاء سوى الوقوف صفاً واحداً ضد البغاة المفسدين في أقدس بقاع الدنيا، مكة المكرمة والمدينة المنورة".



وأهاب الأمير عبدالله بكل مواطن ان يكون رجل أمن و"سنداً واذناً وعيناً ويداً لرجل الأمن"، محذراً من أن "كل من يتستر على الارهابي أو يتعاطف معه، سيعتبر ارهابياً مثله". واكد ان المتسترين والمتعاطفين مع الارهاب سيلقون "الجزاء العادل والرادع".

الحالمه
15-08-2003, 06:39 PM
احسـ العالم ـاس


إن المسلمون في خطر كبير من إجراء ما يحدث في مملكتنا الغالية


فإن لم تكون حازمــًا في مثل هذه الأمور فمتى تكون حازمـًا ..


إن الحفاظ على المملكة حفاظا على الدين الإسلامي


فيجب على كل مسلم .. المساهمه في الدفاع عن هذه الأراضي الطيبة

ومحاربة هؤلاء المجرمين

فلو نظرت إلى هولاء المجرمين من يقتلون


إنهم يتقلون أبناء المسلمين فالإسلام برئ منهم إلى يوم الدين


ونحن كذلك .. وكل مسلم



قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ " تنقسم أمتي إلى ثلاث وسبعين شعبه كلها في النار إلا واحد .. "



فهل تتوقع أن من يقتل المسلمين هم هذه الشعبة التي تدخل الجنة .. اتوقع والجميع يعلم ومتأكد أنها من الثلاث وسبعين شعبه

احسـ العالم ـاس
15-08-2003, 08:19 PM
المشكلة ان التعليق انحذف

عشان كذا مقدر ارد يالحالمة


تحياتي

أبو رائد
16-08-2003, 05:36 PM
كلامك على العين والراس يالحالمه



وسلمت والله على الكلام الطيب



وبالطبع مانسمح لأي شخص أن يسيء لما يمس دينا ثم وطنا ..


قال تعالى :

( واطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم )