المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارسلينو يكسب قناعة النصراويين


أبوفهد
19-08-2003, 12:34 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/19-08-2003/Sports/images/218113.jpg

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/19-08-2003/Sports/images/123.jpg

شارك صانع ألعاب فريق (فاسكو ديجاما) البرازيلي (مارسلينيو باريرا كارليوكا) لأول مرة في التدريبات النصراوية التي أشرف عليها المدرب اليوغسلافي (تومباكوفيش) امس وكان اللاعب قد خضع لفحوصات طبية متكاملة تظهر نتائجها اليوم وسيعقد (مارسلينيو) مؤتمرا صحفيا غدا الاربعاء للحديث حول صفقة تعاقده موسماً رياضياً واحدا مع نادي النصر وينتظر ان تعقد الادارة النصراوية اجتماعا مع وكيل اعمال اللاعب الذي حضر برفقة "مارسلينيو".
بعد نهاية تدريب اليوم الثلاثاء ويبدو أن هناك قناعة كبيرة لدى النصراويين بما يمتلكه اللاعب من امكانات ستخدم الفريق خاصة بعد أن يتجاوز الفحوصات الطبية.
وعلى صعيد اللاعبين المصابين طلب المدرب اليوغسلافي نومباكوفيتش تقريرا حول اصابة الثنائي محمد الخوجلي وهادي شريفي اللذان اقتربا من انهاء البرنامج الطويل لعلاج اصابتيهما ومن المنتظر ان يدخلا مع زملائهما في التدريبات الاعتيادية مع بداية الاسبوع القادم.
وكان المدرب النصراوي قد منع إبراهيم ماطر من الدخول في التدريب وبقي الأخير طويلاً على خط التماس قبل المغادرة.
من جهة ثانية تقرر اقامة معسكر اعدادي في مدينة الطائف لفريق كرة القدم لدرجة الشباب لمدة اسبوعين بدءا من 6/30وتكفل المشرف على قطاع الناشئين والشباب الأمير سعود بن فيصل بن سعود بكامل نفقات المعسكر الذي يأتي في اطار التحضير للدور الممتاز للموسم الجديد اما فريق الناشئىن فسيقيم معسكره في المنطقة الشرقية لم يتحدد موعده بعد.
وكان النصر قد كسب موهبة شابة في خط الهجوم تمثل في اللاعب ماجد عبدالله من مواليد 1406هـ حيث وقع في كشوفات النادي

احسـ العالم ـاس
19-08-2003, 01:32 PM
يعطيك العافيه ابو فهد على مواضيعك الممتازه



تحياتي

أبوفهد
19-08-2003, 03:58 PM
الله يعافيك

شرفتني بحضورك والله يقدرني اني اتعاون معاكم لاجل هذا المنتدى