مشاهدة النسخة كاملة : مايقوله الخاسرون في الخفاء

رمضان 1427
04-10-2006, 10:01 AM
ما يقوله الخاسرون في الخفاء
!!
http://www2.0zz0.com/2006/09/17/15/461020748.jpg

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبى بعده .. ثم أما بعد
يقول الله تبارك وتعالى فى محكم آياته ..
((بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون ))
فيما يلى عرض لبعض المشاركات الموجودة فى بعض منتديات الخاسرون ( الأمريكان سابقاً )
مما يدل على أن هذه الدولة تستحق وبكل جدارة أن يتغير إسمها إلى
United States of losers

http://www.q8boy.com/uploads/bd529825b0.jpg (http://www.q8boy.com)

from a combat vet of WW2. We went over and fought a war of aggression while my son went over and fought a war for political gain. Our war was fought because we were attacked and we were defending America and our way of life while my son's war was built on lies and deception while we were the aggressors. We were trained to fight the war we did while my son were sent over with inadequate armo and reserves that wern't trained in urban warfare. I support our troops but place the blame for ALL the deaths in Iraq squarely on George Bush and the chicken hawks he has for advisers.!!
لقد حاربنا فى الحرب العالمية الثانية ضد العدوان بينما ذهب إبنى ليحارب فى حرب لأسباب سياسية . لقد حاربنا نحن لأننا هوجمنا وكنا ندافع عن أمريكا وعن حياتنا بينما يحارب إبنى فى حرب بنيت على الأكاذيب والخداع ، وكنا نحن المعتدين. نحن تم تدريبنا لنقاتل فى هذه الحرب بينما إبنى تم إرساله بدون تجهيزات كافية ، وإحتياطى لم يتم تدريبه على حرب المدن أنا أساند قواتنا ولكن ألقى اللوم وبكل إنصاف على بوش وأحمله المسئوليةهو وصقوره الجبناء الذين يستشيرهم عن كل القتلى فى العراق
Hi,
This war is no longer necessary; might have been at one time. It's time to pull out, let people in that country decide what they want.
We should have been out of there months and months ago.
The majority of the voting public now disagrees with staying there. It will not be too long before the majority starts to make a difference, and get everyone home.
We cannot continue being the "saver" of the world; and it's time for major changes in Congress, and the next major voting will show that!!!
إن هذه الحرب لم تعد ذات ضرورة وربما كانت كذلك منذالبداية . لقد حان الوقت لننسحب ولندع الناس فى هذه البلاد يقررون ما يريدون. كان يجب ان نكون إنسحبنا من هناك منذ شهور عديدة . إن الأغلبية الناخبة الآن لا توافق على البقاء هناك . ولن يمضى كثير من الزمن حتى تحدث الأغلبية التغيير وتعيد الجميع إلى الوطن
لم يعد بإمكاننا أن نستمر فى كوننا المنقذ للبشرية وحان الوقت لتغييرات كبيرة فى الكونجرس وسيكون الإنتخاب الكبير التالى شاهدا على ذلك.
The Bush administration has screwed America 1192.58 times and working to finish up the .42 on that last one. In the mounting of the war comes the decline in our economy. $2.75 for Unleaded gas, I'm sorry but at the age of 17 I only make 450 dollars a week, and keep maybe 50 for the week so more than half of that goes to gas. Seriously, what am I going to do with 20 dollars, surely I can't even go see the newest hot flick at the cinema, that'll cost me 20 dollars just for the ticket and a few kernels of popcorn. We're in a free fall at the moment and this fall won't stop untill the current administration has left office;
لقد عملت إدارة بوش على تخريب أمريكا وستنجز مهمتها هذه المرة. كلماإزدادت تكلفة الحرب كلما هبط إقتصادنا . لقد أصبح سعر البنزين الخالى من الرصاص ب 2.75 دولار أنا آسف ولكن عمرى 17 عاما و أجنى فقط 450 دولارا فى الأسبوع ويتبقى معى فقط 50 دولارا أكثر من نصفها تذهب للوقود ويتبقى معى فقط 20 دولارا .. ماذاأفعل بهم ؟ هل أذهب لأشاهد بهم أحدث فيلم فى السينما والتى بالكاد تكلفنى 20 دولارافقط للتذكرة مع القليل من الفيشار. نحن الآن ننحدر فى هذه الأيام وأنحدارنا لن يتوقف حتى تترك هذه الإدارة الحالية البيت الأبيض
think its good that you distrust the american government, the rest of the world does
and if the government makes american people distrust them changes will hopefully get made
أعتقد أنه شئ حسن أن لا تثقوا فى الحكومة الأمريكية كما لايثق بها باقى العالم
وما دامت الحكومة الأمريكية جعلت الأمريكيين لا يثقون بها فإن ذلك سيتسبب فى حدوث تغييرات
**** THIS WAR. BIGGEST FRAUD ON EARTH.
So are we jacking their oil or what? Whats the real reason we are here?
اللعنة على هذه الحرب إنها أكبر خدعة على وجه الأرض . ما السبب الحقيقى لوجودنا هنا هل نمتص بترولهم أم ماذا؟
yeah were jackin their oil. look at what were paying. lol. for real tho no one knows real numbers and no one is going to tell real numbers... americans are too soft to know the real numbers. i feel bad for my friend ………… he has to deploy to iraq for his 3rd tour, he is only 21.... **** the gov period....
نعم نحن نستخرج بترولهم . أنظر إلى ماندفع وللحقيقة لايدرى أحد الرقم الحقيقى ولن يعطيك احد الرقم الحقيقى. إن الأمريكان لايتحملون معرفة الأرقام الحقيقية . أنا أشعر بالحزن على صديقى ........ الذى غادر إلى العراق للمرة الثالثة . أنه يبلغ من العمر 21 عاما فقط . اللعنة على هذه الحكومة
ill never fight another persons battle, they will have to put me in jail,i refuse to go to war. haha u can go to war at 18 and get killed but they wont let u drink alcohol til ur 21.
أنا لن أحارب معركة شخص آخر عليهم ان يضعونى فى السجن لإنى أرفض ان أذهب للحرب
هاهاها إنهم يدعونك تذهب للحرب وعمرك 18عاما فى حين لايسمحون لك بإحتساء الخمر إلا عندما يصبح عمرك 21 عاما
That aside, one does not need to lose a ……… to be concerned about the course the USA has taken, nor the pigs who are taking us there.
I wish all who have been injured in this conflict a speedy recovery and a peaceful mind
ضع ذلك جانبا المرء لايحتاج أن يفقد .......... ليشعربالقلق على النهج الذى تسلكه أمريكا ولا بالقلق من هؤلاء الخنازير الذين يسوقوناإلى هناك. انا أتمنى لجميع المصابين فى هذا الصراع الشفاء العاجل وأطلب لهم السكينة لأنفسهم
a war who's main purpose was not finding weapons of mass destruction, was not liberating Iraq from Hussein, but was to secure America's foreign interest: Oil.
الحرب التى كان هدفها الأساسى ليس العثور على أسلحة الدمار الشامل ولم يكن الغرض منها تحريرالعراق من صدام حسين ولكن لتامين إمدادات النفط الخارجية لأمريكا
Bloody hell. Wot do you want us to do. We can make an army of stickmen to launch an invasion. I can make really good lookin tanks for you. That was so depressing. I hate America
ياللجحيم الدامى ماذا يريدون منا ان نفعل . نحن نستطيع عمل جيش من الدمى ونبدأ به غزو
أنا أستطيع عمل دبابات رائعة لكم. إن هذا لمحبط . أنا أكره أمريكا
funny how Bush likes to change the story oh so often.
My uncle was one of the first men to arrive Iraq. When he got back, the first thing he told me was, "Don't ever join the military!" I took his advice and happy I did
مضحك جداً كيف أن بوش يحب تغيير القصة
كان عمّي أحد الرجال الأوائل فى الوصول إلى العراق. وعندما عاد قال لى " إياك أن تلتحق بالجيش " ولقد أخذت بنصيحته ، وسعيد بأننى فعلت .
It really bothered me when Bush stated at one of his Union type dinners back in 2003 or so by joking to all as he said, "The WMD have to be around here somewhere" after ducking his head under the table acting as if he was looking for them after it was confirmed that after many months in Iraq, there were no WMD. To me, that shows he couldn't give a rat's ass about soldiers dying for his own political and greedy reasons.
أزعجني حقّا عندما وقف بوش يتحدث على العشاء فى أحد إتحاداته في عام 2003 تقريباً وراح يلقى دعابة على الجميع عندما قال " أسلحة الدمار الشامل يجب أن تكون هنا فى مكان ما " .. ثم نظر أسفل الطاولة بشكل مسرحى وكأنه يبحث عن هذه الأسلحة ، بعد أن أصبح متأكداً من عدم وجودها فى العراق بعد عدة شهور من تواجدنا هناك ، وهو بهذا لا يعطى أى إهتما م حول الجنود الذين يقتلون هناك لأسبابه الجشعة و السياسيّة الخاصّة
We invaded Iraq, which was nowhere near a nuclear weapon, or any other WMD for that matter, (and we knew it) while we sit and talk to North Korea which has an equally evil and mad dictator and almost certainly DOES have nuclear weapons. Furthermore, North Korea has missiles capable of hitting the US west coast.
لقد قمنا بغزو العراق التى لا تمتلك أسلحة نووية أو أى أسلحة دمار شامل (وكنا نعلم ذلك) بينما نجلس ونتكلّم إلى كوريا الشّماليّة والتى بها دكتاتورا مجنونا و شريرا على حدّ سواء مثل صدام حسين ، و تقريبا بالتأكيد تمتلك أسلحة نوويّة. فضلا عن ذلك، تملك كوريا الشّماليّة صواريخ قادرة على ضرب الشاطئ الغربى للولايات المتحدة .
All I'm saying is don't confuse the situation in Iraq with somehow improving US security. The invasion was an act to get oil , pure and simple and the people in charge of it are spewing tons of propaganda about national security in order to justify it So lets at least be smart about it.
ما أقوله هو ألا تخلط الوضع في العراق بطريقة أو بأخرى مع تحسين أمن الولايات المتّحدة. كان الغزو بهدف الحصول على البترول ، هكذا وببساطة و الناس المكلفين بها يتقيأون أطنان من الدعاية حول الأمن الوطنى للدفاع عنها .. لذلك فعلى الأقل لنكن أذكياء ونفهم ذلك .
wot's to be said? the war cost a lot of young men's lives, as well as women and children. Many in America and England will grow up without fathers. So thousands die, thousands more suffer, and no-one benefits. Except the leaders in the west
ماذا يمكن أن يقال ؟ لقد كلفت الحرب الكثير من أرواح الشباب والنساء والأطفال ، العديد فى أمريكا وبريطانيا سينشأون بدون آباء .. الآلاف سيموتون وآلاف أخرى ستعانى ولن يستفيد من ذلك أحد سوى القادة فى الغرب
It is a very sad matter, Bush is a selfish @$$hole who cares for noone but himself. i burned an American flag today!
إنه أمر محزن .. بوش إنسان أنانى و ....... ولا يهتم لأحد سوى لنفسه . لقد أحرقت علم أمريكى اليوم
First, the plan was to get Sadam Hussein. They got him. Now get the F out and spend your money building your own economy. Oh wait, I forgot, they're just in there for the oil
أولاً .. كانت الخطة القبض على صدام ، وقد قبضتم عليه ، الآن أخرجوا من هناك عليكم اللعنة وأنفقوا نقودنا فى بناء إقتصادنا ، إنتظر .. لقد نسيت .. إنهم هناك فقط من أجل البترول !!
You're not getting it. What the US has done is replace one dictator with another. What was once Sadam Hussein is now Bush and the American Army.
أنت لم تفهم ما حدث .. كل ما فعلته الولايات الأمريكية هو إستبدال ديكتاتور بآخر .. الأول صدام ، والآن بوش والجيش الأمريكى
We had absolutely no right to go to war with Iraq. We went in their because they MIGHT have weapons of mass destruction and they MIGHT use them against us. We should have kept to our own business
نحن بالتأكيد لم يكن لنا أى حق فى محاربة العراق ، لقد ذهبنا إلى هناك لأنهم قد يكونوا يمتلكون أسلحة دمار شامل ، وقد يستخدمونها ضدنا .. يجب أن نهتم بأمورنا ولا نتدخل فى أمور الآخرين
About what you said, everything that you wrote about I already knew about it because I mostly read foreign news, as you know the Jews controls the news media in the US and because we are fighting this war for them they hide the truth.
حول ما قلته , فإننى أعرف كل الحقائق التى كتبتها لأننى أقرأ الأخبار الأجنبية ، وكما تعلم فإن اليهود يسيطرون على وسائل الإعلام فى أمريكا ، ولأننا نحارب فى هذه الحرب من أجلهم فهم يخفون عنا الحقيقة .
The real faces of this war are easier to see thanks to the internet.
الوجه الحقيقى لهذه الحرب أصبح من السهل معرفته .. فشكراً للإنترنت
I wonder how people here feel about the possibility that troop casualties are being manipulated? Our government always has manipulated those numbers, so I don't understand why this war would be any different. During WW2 we didn't appear to be paying as high of a price as our allies, so the wounded and killed were blended into one category, "casualties". Using that method, Iraq would have a casualty count of around 20,000. The Vietnam war was really confusing. We were led to believe we had 6000 KIA. They just didn't focus on the other 40,000 that were MIA. They also didn't include 19,000 people who had death certificates signed in foreign countries. To this day we don't have an accurate count that doesn't have controversy attached to it.
أنا تساءل كيف يشعر الناس هنا حول طريقة التلاعب فى حساب الخسائر العسكرية ؟ حكومتنا دائما تتلاعب فى تلك الأرقام، ولا أفهم لماذا ستختلف هذه الحرب عن بقية الحروب ، وأثناء الحرب العالمية الثانية لم يبدوا أننا ندفع ثمناً غالياً مثل حلفائنا ، لأن القتلى والجرحى كانوا يوضعون فى نفس القوائم ، وبإستخدام نفس الطريقة فى الحساب فإننا نكون خسرنا ما يقرب من 20000 جندى فى العراق ( ثم يتحدث عن الطرق الملتوية فى حساب القتلى أثناء حرب فيتنام )
I too, like many others here on ……….. , have a son in the Army that also served in Iraqi war. Thank God, for he came back whole; although I do think he does have some problems at times with the memory of the war. They would not let him out upon time of discharge even though he served his 4 yrs. honorably.
Infact, he is still in the service and with the way the war is going and Rummy talking about sending more troops, he will probably have to go again. We live
with that fear day to day
my prayers along with all our other soldiers that are being murdered for an illegal war. I too like ………. feel that this country is disgusting because the media does NOT let us know what is going on,
أنا أيضاً مثل الكثير هنا فى ............. لدى إبن فى الجيش والذى خدم فى حرب العراق .. والحمد لله أنه عاد سالماً .. لكننى أعتقد أن لديه مشاكل مع ذكريات الحرب ، وهم لن يتركوه يخرج من الخدمة ، مع ذلك فقد خدم أربع سنوات بشرف ، وفى الحقيقة هو مازال فى الجيش ، وبالطريقة التى تسير بها الحرب ، وأحاديث رامسفيلد ، فغالباً سيذهب مجدداً إلى العراق ، ونحن نعيش مع هذا الخوف يوماً بعد يوم
صلواتى لكل الجنود الذين قتلوا فى حرب غير شرعية ، وأنا أيضاً مثل ........... أشعر بأن هذا الوطن مثير للاشمئزاز لأن وسائل الإعلام تخفى عنا حقيقة ما يحدث
Honestly, I don't believe anything released from Washington. Especially with the bunch that is there now. They have skewed everything to their favor ever since Jan. 20, 2001
بأمانة ، أنا لا أصدق أى شئ يقال بواسطة الحكومة فى واشنطن ، خاصة مع تلك المجموعة الموجودة الآن لقد قاموا بتحريف كل شئ ليصب فى مصلحتهم منذ 20 يناير2001
Bush should be impeached and I will leave it at that, and we do care about our troops. We support our troops by wanting an end to this war, and to bring our troops home now! That is the biggest way anyone can support them
بوش يجب أن يعاقب ولن أزيد شئ آخر .. نحن نهتم بجيشنا وندعم قواتنا بأننا نطالب بنهاية لهذه الحرب , وعودتهم إلى أمريكا الآن ، هذه أفضل طريقة لدعم قواتنا
people SHOULD know how deceitfully our government is.... it is very sick and scary ( if u know the truth), scares me.. im shipping out in 3 months so....
يجب أن يعلم الناس مدى خداع حكومتنا.... إنّه شئ مقزز و مخيف جدّا ( إذا علمت الحقيقة ) لقد أخافتنى ، لقد تم إعادتى جريحاً من هناك منذ ثلاثة شهور
I am extremely opposed to this war, trust me. Its sickening looking at all those numbers and realizing they're just going to keep climbing. Too bad Bushy got us in this damn war. And for what? Originally it was WMDs, right? Then he changed the story to oil sanctions? And now the story is to liberate the Iraqi people? Its not our business to police the world like that.
أنا معارض لهذه الحرب إلى أبعد حدّ، وثق بي. لقد شعرت بالغثيان عندما نظرت إلى كل تلك الأرقام و أدرك أنها ستستمر فى التزايد ( يقصد أرقام القتلى والجرحى وغيرها ) للأسف فقد جرنا "بوشى" إلى هذه الحرب اللعينة ، ومن أجل ماذا ؟ فى البداية قالوا أنها بسبب أسلحة الدمار الشامل .. أليس كذلك ؟ ثم قام بتغيير القصة لتأمين إمدادات النفط ؟ والآن القصة تغيرت إلى تحرير الشعب العراقى ؟ إن هذا ليس من شأننا أن نكون رجل بوليس على العالم هكذا
I again do not agree with the war in Iraq, it has been a big gamble that doesn't seem to help us enough
مرّة ثانية لا أتّفق مع الحرب في العراق، إنها مغامرة كبيرة من الواضح أنها ليست فى صالحنا
Has it occurred to you that these steps may have been taken for the wrong reasons in support of the wrong motives?
There seems to be this prevailing opinion that although people have given their lives for our freedoms, including the freedom to criticize our leaders, actually using that freedom is somehow wrong and an insult to America. But maybe our leaders _are_ wrong or _are_ employing deception or _are_ acting for the wrong reasons. Isn't it our responsibility, our duty, as Americans, to keep the country focused on the ideals it was founded upon instead of blindly accepting whatever Fox News tells us? More importantly, shouldn't we, as The People, think for ourselves?
يبدوا أن الرأى السائد لدى الكثيرين هو أن الناس يضحون بحياتهم من أجل حريتنا بما فى ذلك حرية قادتنا ، وفى الحقيقة فإن هذه الحرية بطريقة أو بأخرى هى خطأ وإهانة لأمريكا ، لكن ربما يكون قادتنا مخطئين أو مخادعين أو يتحركون لأسباب خاطئة .. أليس من مسئولياتنا ومن واجبنا كأمريكيين أن نحافظ على تركيز بلادنا على القيم والمثل العليا بدلاً من التهور والتسرع فى قبول ما تخبرنا به قناة فو** الإخبارية ؟ والأهم من ذلك .. ألا يجب علينا نحن أن نفكر بأنفسنا ؟
Freedom is not free, but has it occurred to you the battle we are fighting is not for freedom? What if Americans are dying so that, in some twisted way, we _lose_ our freedoms in the process
Has it occurred to you that not everyone in the US government holds the Bill of Rights closer to their heart than their own ambition and lust for power?
الحرية ليست مجانية .. لكن هل شعرت بأن المعركة التى نخوضها ليست من أجل الحرية ؟ ماذا لو أن الأمريكيون يموتون هكذا فى طرق ومخططات ملتوية ومنحرفة ، إننا نخسر حريتنا أثناء تلك العملية ، هل شعرت بأن أعضاء الحكومة فى أمريكا يتمسكون بطموحاتهم الخاصة وشهوتهم للسيطرة والقوة ويقربونهما إلى قلوبهم أكثر من تقريبهم لميثاق الحرية
Has it occurred to you that the civil liberties we lost when the USA PATRIOT Act was passed will probably never be fully returned to us? And that was all in the name of disrupting a terrorist network consisting of thousands of "sleeper cells" armed with fresh chemical weapons shipped from bone pits in Iraq and crude nuclear weapons consisting of Nigerian uranium and assembled in a highly-advanced workshop located in a clandestine 30-story concrete-reinforced command center buried in the Tora Bora mountains.
هل شعرت بأننا فقدنا الحريات المدنية وأنها لن تعود أبداً ، كل ذلك كان بحجة تعطيل الشبكة الإرهابية التى تتألف من ألاف ( الخلايا النائمة ) والمسلحة بأحدث الأسلحة الكيميائية والتى تم شحنها من حفر العظام بالعراق ، وأسلحة نووية تحتوى على يورانيوم خام ***يرى ، ويتم تجميعها فى ورش متقدمة فى خرسانة سرية فى مركز مدفون بجبال تورا بورا
. I have a cousin who is in Iraq right now who could get killed or injured. I can't do anything about that or the people who are over in Iraq or people who have already been injured or dead.
It's sad. I don't like war, although I don't think anybody likes war. a lot of good people die from both sides who didn't ask to become part of a war but they go and fight. People who survive war don't want to talk about what happened to them while they were fighting which I wouldn't either if I went to war.
Reminds me of that song "War." It's good for absolutely nothing.
لى إبن عم متواجد فى العراق الآن والذى قد يقتل أو يصاب ، ولا أستطيع فعل شئ من أجله أو من أجل هؤلاء الذين قتلوا أو أصيبوا فى العراق
إنه شئ محزن .. أنا لا أحب الحرب ، ولا أعتقد أن هناك من يحبها ، كثير من الناس الطيبين يموتون من كلا الجانبين والذين لم يرغبوا فى أن يكونوا جزءاً من هذه الحرب لكنهم ذهبوا وحاربوا ، والناس الذين ينجون من الحرب لا يريدون التحدث عما يحدث ، وكذلك كنت سأفعل أنا ، يذكرنى ذلك بأغنية " الحرب " إنها سيئة تمامًا.
I've heard of lots of people around here who've lost family members over there
لقد سمعت من أناس كثيرين هنا والذين فقدوا أعضاء من أسرهم هناك
Things need to change. The lies and corruption we are being fed from the government need to stop. If Americans really knew the truth, I believe there would be much more going on to create change. Sadly, we are being kept in the dark.
لابد من التغيير ، هذه الأكاذيب والفساد الذى يتم إشباعنا بهما من قبل الحكومة لابد أن يتوقف ، لو عرف الأمريكيون حقيقة ما يحدث فإننى أعتقد أن ذلك سيؤدى إلى تغيرات كبيرة ، لكن للأسف نحن محتجزين فى الظلام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.q8boy.com/uploads/f0ebf58be6.jpg (http://www.q8boy.com)

هوى العز
04-10-2006, 02:32 PM
السلام عليكم

نعم صدقت هم خاسرون و لو اظهروا للعالم ان كل الأمور تحت السيطرة لأن احتلالهم للعراق لن يدوم بمشيئة الله

يسلموووا اخوي