المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدنمارك تستهزئ برسولنا عليه الصلاة والسلام مرة أخرى على التلفاز


سمو الاخلاق
08-10-2006, 02:04 AM
وهذا خبر من موقع الإسلام اليوم

للمرة الثانية .. تلفزيون الدانمارك يسيء للنبي

الإسلام اليوم / وكالات
14/9/1427 2:14 م
07/10/2006




للمرة الثانية على التوالي تقوم وسيلة إعلام دنماركية بالإساءة للرسوم الكريم محمد "صلى الله عليه وسلم" .. حيث بثت القناة الثانية الدنماركية "تي في 2" لقطات من شريط فيديو صوره شبان من الحزب اليميني المتطرف والذي يظهر فيه شابًا من الحزب يسيء للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم" ، فيما تسابق المشاركون في الاحتفال حول أكثر الطرق إساءة للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم" . وقالت وسائل إعلام دنماركية أن شبيبة حزب الشعب الدنماركي (يمين متطرف) أنتجوا شريط فيديو يسيء للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم" ، وقالت صحيفة "نيهيد سافسن" المجانية إنها شاهدت في الخامس من أغسطس الماضي شريط فيديو صوره شبان الحزب اليميني المتطرف خلال حفلة ، مشيرة إلى أن العضو السابق في الحزب مارتن وزنجارد كنودسن هو من سرب الشريط لوسائل الإعلام .
وقد انتقد رئيس شبيبة الحزب كينيث كريستنسن الذي لم يحضر الواقعة التصرف "غير اللائق" لأعضائه . وقال للصحيفة "لا أحب هذا النوع من المزاح وما كان ذلك ليحدث إذا كنت موجودًا" مؤكدًا أن هذه التصرفات "يجب ألا تتكرر" . وقالت الصحيفة إن هذا الشريط يفوق بمراحل الرسوم الكاريكاتورية الـ 12 عن النبي محمد التي نشرت في 30 سبتمبر 2005 وأثارت عاصفة من الاحتجاجات ضد الدانمارك في العالم الإسلامي .
ويأتي هذا العمل بعد أيام من قيام التلفزيون النرويجي الخاص "تي في2" مساء الاثنين الماضي بعرض الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول ضمن شريط وثائقي تناول القضية .
والتقت فيه مع فيبيورون سيلبيك ، رئيس تحرير مجلة "ماغازينت" المسيحية ، الذي قال أنه "لا يعتذر إطلاقًا عن قيام صحيفته بنشر الرسوم" ، مضيفًا أن ذلك "يأتي في إطار حرية التعبير في النرويج" ، وأنه "لم يقصد الإساءة لمشاعر المسلمين . يذكر أن نشر الرسوم من جانب "يلاندس بوستن" و"مغازينت" والعديد من المطبوعات الأوروبية أثار تظاهرات عنيفة في العالم الإسلامي استهدفت خلالها المصالح الدانماركية والنرويجية .




سمو الاخلاق

أحمـــد
09-10-2006, 11:19 AM
لعنـــــــــــة اللــــــه عليهــــم

دخــــٌيل
09-10-2006, 02:21 PM
.. هلا والله سمو الأخــلاق..

.. مشكوور على نقلكـ .. وعليهم من الله مايستحقون..

.. فمقاطعتهم يجب أن تكون واجبــــه..



والتقت فيه مع فيبيورون سيلبيك ، رئيس تحرير مجلة "ماغازينت" المسيحية ، الذي قال أنه "لا يعتذر إطلاقًا عن قيام صحيفته بنشر الرسوم" ،



أهـــذا حال المسلميــن اليوم.. همهــم الإعتــــذار.....

.. اللهــــم لاتعاقبنـــا بما فعــله السفهاء منا..

جريح حائل
02-12-2006, 11:37 AM
الغاالي \ سمو الاخلاق

جزاك الله كل خير
وجعله الله في ميزان اعمالك
ونفع الله بك الاسلام والمسلمين

جريح حاااائل