المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أديموس , الدوخي , الجمعان , تراوري...


أبوفهد
25-08-2003, 10:37 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/25-08-2003/Sports/images/278097.jpg

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد على اتفاق النادي مع اللاعب العاجي (كاندينا تراوري) وقال اننا اتفقنا معه على الأمور المادية، ولكن توقيع العقد سيؤجل إلى حين ظهور آخر نتائج الكشف الطبي اليوم إلى جانب الانتهاء مع نادي الترجي التونسي حول بعض الأمور وعن مشاركته أمام الاتفاق أكد رئيس الهلال ان غياب (تراوري) عن مباراة الاتفاق لا يتجاوز (10%) لأننا سنحسم الأمور قبل الخميس.
وذكر أنه عقد اجتماعاً باللاعب الكاميروني نديفي بباريس بحضور نجيب الإمام ولم يتم الاتفاق معه وقال اعتقد ان فريق الاتحاد القطري اتفق معه، عموماً سنبدأ الدوري بلاعبين هما (تراوري) و(بدرا) إلى جانب اختيار لاعب واحد من اللاعبين الثلاثة وهم (فرانك، ديفيد، ولاعب سيحضر مع نجيب الإمام اليوم).
واعتبر موضوع احتراف الجمعان من أهم المواضيع التي يسعى لها النادي وعند حدوث أي شيء سيتم اطلاع الإعلام عليه.
واستطرد بقوله يجب أن يعرف الجميع ان النادي يعيش أزمة مادية كبيرة وربما يضطر النادي لأخذ سلفة لاتمام صفقة تراوري كما أننا حريصون في الأيام القادمة على صرف راتب شهر للاعبين المحترفين.

اليوسف يجتمع بالجمعان
من جانب آخر اجتمع مدير الكرة إبراهيم اليوسف أمس بلاعب الفريق عبدالله الجمعان عقب نهاية الحصة التدريبية، ودار الحديث حول إمكانية ادراج الجمعان كلاعب محترف في حال استمر في تقديم مستويات وعطاءات جيدة مع تطبيقه لتعليمات المدرب، وكان المدرب (أد ديموس) قد أبعد الظهير الأيمن أحمد الدوخي للمجموعة الاحتياطية مع بداية مناورة الأمس وحل خالد عزيز بديلاً عنه، مع التركيز على المجموعة الأساسية التي ستخوض أولى المواجهات أمام الاتفاق والتي تكونت من (الدعيع، خالد عزيز، الشريدة، خليل، المطيري، الشلهوب، الخثران، الغامدي، الصالح، الجمعان، تراوري).
ومع مجريات المناورة تم إعادة (الدوخي) للمجموعة الأساسية بديلاً لعزيز. فيما واصل الثلاثي (بدرا، التمياط، مجرشي) تدريبات انفرادية مع طبيب الفريق.
وعلى صلة بالموضوع لفت اللاعب الشاب محمد العنزي الصاعد من درجة الشباب الانظار ومن خلال المستوى الجيد الذي قدمه في المناورة مع المجموعة الاحتياطية وتسجيله لهدف جميل في مرمى الدعيع، إلى جانب التفاهم مع اللاعب أحمد الصويلح.
وفي شأن آخر يتوقع أن يغلق المدرب (أد ديموس) تدريب غد الثلاثاء حسب السياسة التي يتبعها قبل المباريات.

احسـ العالم ـاس
25-08-2003, 11:18 PM
يعطيك العافيه
ابوفهد



تحياتي

أبوفهد
26-08-2003, 04:26 PM
احسـ العالم ـاس

شرفني حضورك يالغالي وربي ما يحرمني من تواصلك

اللي يزيدنا حماس لخدمه هذا المنتدى

مـ///ـتحيل
30-08-2003, 04:57 AM
الله يعطيك العافيه

يا بوفهد



اختبارك حلوه دائما

أبوفهد
30-08-2003, 05:41 PM
مـ///ـتحيل الله يعافيك ولا يحرمنا منك يالغالي

انت اللي اخبارك احلى يالغالي

ومشتاقين لاخبارك الفريش:)

تحياتي لك