المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق الدوري الأسباني اليوم


أبوفهد
30-08-2003, 06:23 PM
مدريد في 30 أغسطس/ يترقب ملايين عشاق كرة القدم في العالم بدء الدوري الأسباني لمتابعة ريال مدريد الذي يعد بأن يقدم أداء جماليا رفيعا بوجود كوكبة من أفضل نجوم العالم على الإطلاق.
الدوري الأسباني ينطلق اليوم والترشيحات تصب طبعا في خانة ريال مدريد بطل الموسم الماضي وحامل الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وقد تعود المنافسة التقليدية هذا الموسم بين فريق العاصمة وبرشلونة الذي كان بعيدا جدا عن مستواه المعهود في الموسم الماضي بعد أن ضخ الأخير دماء جديدة في صفوفه.
رقعة المنافسة في أسبانيا اتسعت في الأعوام الماضية ولم تعد حكرا على المنافسين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، وبات ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا في صلب المعركة أيضا، ويمكن لريال سوسييداد وسلتا فيغو وغيرهما من الفرق الأخرى أن تلعب دورا مؤثرا في المنافسة.
وقد لا يحلم عشاق ريال مدريد في أسبانيا والعالم بفريق يضم هذه المجموعة من النجوم في تشكيلة واحدة كثيرا، ويعود الفضل في ذلك إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز صاحب النظرة التجارية والصفقات الكبيرة التي أحدثت جدلا واسعا منذ نحو ثلاث سنوات، الصفقة الأبرز هذا الموسم تتعلق بقائد المنتخب الإنكليزي ديفيد بيكهام التي أخذت حيزا كبيرا، كما تعاقد بيريز مع مساعد مدرب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي كارلوس كيروش لتولي الإشراف الفني على الفريق.
ويلعب اليوم ريال مدريد مع بيتس، واتلتيك بلباو مع برشلونة، واسبانيول مع ريال سوسييداد، وملقة مع فياريال، وفالنسيا مع بلد الوليد، وغدا الأحد يلعب سلتا فيغو مع مورسيا، وراسينغ سانتاندر مع مايوركا، واشبيلية مع اتلتيكو مدريد، وسرقسطة مع ديبورتيفو، والباسيتي مع اوساسونا.

Power Speak
31-08-2003, 03:34 PM
الدوري الاسباني الرائع دائما


ننتظر بفارغ الصبر التنافس التقليدي بين ريال وبروشلونه

أبوفهد
31-08-2003, 04:36 PM
يا هلا اخوي الرمز الصراحه الدوري الاسباني صح راااائع بس انت اروع بمتابعتك

وردوودك اللي اتمنى ان الله لايحرمنا منها ومنك

شاكر لك اخوي الرمز هذا التشجيع وربي ما يحرمني منك يالغالي

وانشاء الله كلنا نستمتع بفنون الدوري الاسباني

تحياتي لك