المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يسحق الطائي والأهلي يكسب الوحدة وتعادل الهلال والاتفاق


أبوفهد
30-08-2003, 10:23 PM
في 29 أغسطس :تصدر فريق الشباب أولى جولات الدوري السعودي لكرة القدمالدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه الطائي 7-0 فيما فاز فريق الأهلي(الوصيف) على ضيفه الوحدة 1-0 وفي اللقاء الثالث والذي جمع بين الاتفاق والهلال كان التعادل السلبي سيد الموقف.
ففي مدينة جدة سجل وليد الجيزاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من المباراة ليهدي فريقه أول 3 نقاط في بنك الدوري، وكاد العائد عبيد الدوسري من تسجيل هدف ثاني لكن سوء الحظ وقف لكرته التي ارتطمت بالعارضة.
شهدت هذه المباراة غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي وفي مقدمتهم طلال المشعل وفهد الزهراني وحسين عبدالغني ومحمد شلية ورغم ذلك كان الفريق الأهلاوي هو الأفضل طوال أغلب مجريات اللعب وأضاع لاعبوه عدة فرص كانت كفيلة بزيادة الغلة.
أما في مباراة الدمام والتي جمعت بين فريق الاتفاق والهلال طغت السلبية على مجريات اللقاء وفشل المهاجمين في هز الشباك التي بقت نظيفة حتى أطلق الحكم صافرته معلنا التعادل السلبي.
وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب مدافع فريق الهلال أحمد خليل.
وفي مدينة الرياض وعلى ستاد الامير فيصل بن فهد سجل فريق الشباب أول نتيجة كبيرة في شباك ضيفه الطائي حيث سجل مهاجموا فريق الشباب سبعة أهداف أربعة منها في الشوط الأول.
سجل أهداف المباراة النسغالي ريتشارد مانجا(3و64و87) والغيني غودين اوترام(25) وزيد المولد(33)عبدالمحسن الدوسري(35) وناجي مجرشي(82).

مـ///ـتحيل
31-08-2003, 08:14 AM
الله يعطيك العافية


على ذكر النتائج لناا

أبوفهد
31-08-2003, 05:03 PM
اخي الحبيب مـ///ـتحيل الله يعافيك ونحن بخدمتكم يالغاليين

واتمنا انك ما تطول علينا نحن بشووق لرؤيه مواضيعك واخبارك الحلوه

تحياتي لك