المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسرنا التمياط والظروف حوّلت المفرج إلى لاعب وسط


أبوفهد
01-09-2003, 08:11 PM
كشف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال "ادي موس" بأنه ليست الجماهير الهلالية وحدها التي كانت مستاءة من المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون أمام الاتفاق.
وقال ان جميع الفرق لعبت مباريات سهلة النصر واجه الشعلة والأهلي لعب أمام الوحدة والاتحاد التقى مع الخليج، باستثناء الهلال الذي لعب أمام الاتفاق، مشيرا إلى ان الاتفاق لم يكن فريقا جديدا بل استعد للدوري بشكل أكثر من ممتاز من خلال البطولة العربية وعن السر وراء اشراك اللاعب فهد المفرج في منطقة الوسط، قال ان اصابة الخثران اجبرته على ذلك خاصة وانه احتاج في لقاء الاتفاق لاعبا يميل إلى المحور الدفاعي.
وأكد "ادي موس" انه خسر خدمات عدد كبير من نجوم الفريق يتقدمهم نواف التمياط وبدرا وعبدالعزيز الخثران.. وعن لقاءات الهلال المقبلة أمام الشباب ثم النصر، قال اننا لا نخشى اللقاءات القوية واعتقد اننا سنقدم نتائج مميزة خلال المباريات المقبلة، وقال ليس بالضرورة ان يلعب الفريق لقاء سهلا وآخر قويا بل من الافضل ان يلعب مباريات قوية متتالية.
وأضاف: أعرف ان الجماهير الهلالية كانت غير راضية عن مستوى الفريق خاصة بعد برنامج استعدادات في هولندا ثم في أبها ولكن إن شاء الله ان الهلال سيظهر بشكل أفضل بكثير خلال لقاءيه المقبلين أمام الشباب ثم النصر
:ty:

Power Speak
08-09-2003, 08:06 PM
آفت الملاعب ... الإصابات


الله يستر منهااا

أبوفهد
08-09-2003, 09:41 PM
الله يستر منها ويحفظ جميع لاعبينا من خطر الاصابات

ويحميك انت يالرمز من كل مكروه وربنا ما يحرمنا منك يالغالي:)