المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اديموس يكشف خفايا فريقه قبل النصر ويقول: الهلال أشبه بـ(السيارة) العطلانة!!


أبوفهد
08-09-2003, 10:08 PM
كشف رئيس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال (أدي موس) بأن اللاعب الروسي اندريه هو أحد الخيارات المطروحة أمامه وأمام الإدارة الهلالية ولكنه ليس بالضرورة التعاقد معه، وقال أدي موس بأنه سيضع اندريه كخيار أخير وذلك في حالة عدم الاتفاق مع أي لاعب مشيراً إلى أنه يتطلع إلى ما هو أفضل من الروسي اندريه، وقال: ولكن هناك أموراً تحكمنا في عملية البحث ومنها الجوانب المالية، وسيحسم هذا الموضوع بعد مباراة الأهلي وعندما يلتقي بالأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي.
وعن استراتيجية البناء التي تحدث عنها واعتماده هذا الموسم على بعض اللاعبين الكبار في السن قال أدي موس: إنني لا أستطيع الاعتماد على الحربي والمجرشي والصالح والشايع بنسبة كبيرة لأنهم سيرتبطون مع المنتخب الأولمبي في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الحالي. ويضيف أدي موس.. نحن أمامنا مشكلة ومطالبون بحلها لأن الجماهير لا تقبل سوى بالحلول..
وعن معسكر الفريق في هولندا قال ادي موس: إن الفريق لديه مشاكل في بعض المراكز وسيتم التعامل معها بالشكل المطلوب، وأضاف: وعندما تحل هذه المشاكل سيظهر الفريق بشكل أفضل..
وشبّه ادي موس مستوى الفريق بالسيارة الجميلة المنظر ولكنها تعاني من مشاكل تقنية بالداخل.. وعن مباراة النصر قال ادي موس انها مباراة خاصة وأعتقد بأن صاحب الهدف الأول سيسيطر على المباراة، وقال ادي موس إن النصر لعب أمام الشعلة والطائي فيما لعب الهلال أمام الاتفاق والشباب والجميع ينتظر حصيلة اللقاء الثالث للفريقين.

Power Speak
09-09-2003, 02:59 PM
المشكلة الكلام اللي قبل المبارة ما منه فايده


نبي نشوف بعد المباراه


يقولون


لا تمدح شخص قد تحتاج لمسبته


ماني ما دح المدرب علشان في نهاية الموسم اوريكم فيه خخخخخخخخ

احسـ العالم ـاس
10-09-2003, 04:43 AM
يعطيك العافيه ابو فهد

الرمز الله يعيين المدرب

تحياتي