المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضية مشاركة نشأت أكرم أمام الهلال تتفاعل بين الرياض وبغداد


أبوفهد
08-09-2003, 10:13 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/08-09-2003/Sports/images/109075.jpg


تفاعلت قضية نجم المنتخب العراقي الاولمبي ونادي النصر نشأت اكرم من جديد ففيما يؤكد المسؤولون بالنصر تلقيهم موافقة الاتحاد العراقي لكرة القدم على بقاء اللاعب في الرياض ومشاركته لفريقه خلال المباراة المقبلة امام الهلال الاربعاء القادم في الجولة الثالثة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي تصادف موعد مباراة منتخب العراق الاولمبي مع (فيتنام) التي ستجرى في دمشق في ذهاب تصفيات دورة الالعاب الاولمبية التي تقام نهائيات صيف (2002م) في اثينا شدد حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم على أهمية اطلاق سراح ادارة النصر للاعب نشأت أكرم الذي يعد أهم العناصر الاساسية في المنتخب العراقي وقال في تصريح لـ (الرياض) قبل ساعات من مغادرته عمان متوجهاً إلى بيروت لحضور اجتماعات قرعة بطولة دوري أبطال العرب.. ان مباراة (فيتنام) هامة جداً وهي تندرج تحت اطار الاستحقاقات الاولمبية العالمية وليست اقليمية أو قارية ولابد ان يستفيد المنتخب الاولمبي العراقي من قائده وأحد ابرز نجومه.. ونفى حسين سعيد ان يكون لاحد الحق في اعطاء أمر عدم استدعاء اللاعب الرسمي للالتحاق بالمنتخب الذي وصل عصر أمس عن طريق البر إلى دمشق قادماً من العاصمة بغداد.
وقال رئيس الاتحاد العراقي ان تأخير سفر اللاعب فيه ضرر كبير وسأبحث الموضوع مع الاخوان في الاتحاد السعودي لكرة القدم مستغلا فرصة التقائي معهم في بيروت اليوم. وسنقدم خطاباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حال لم تسر الامور في نصابها الصحيح وانضم اللاعب إلى منتخب بلاده فالاتحاد الدولي يمنح اللاعبين في جميع أنحاء العالم حقوقهم بالانضمام لمنتخباتهم قبل اربعة ايام على الاقل من المباريات الدولية.
وترفع ادارة النصر صباح اليوم الاثنين اوراق اللاعب العراقي نشأت أكرم إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ليكون لاعباً رسمياً بصفوف النصر ويحق له تمثيل الفريق بدءاً من مباراة الهلال المقبلة، وكان اللاعب قد منح امس سيارة خاصة من طراز (فورد) لتسهيل تنقلاته ويعول عليه النصراويون كثيراً لدعم خط الوسط الاصفر هذا الموسم.
وعلى صعيد استعدادات الفريق الكروي لمباراة الهلال قرر الجهاز الفني بقيادة (لوبيز تومباكوفيتش) اغلاق التدريبات ومنع متابعة الجماهير والصحفيين لآخر استعدادات الفريق اليوم وغدا.. وكان المدرب اليوغسلافي (تومباكوفيتش) فضل عدم الكشف عن اسماء الاحد عشر لاعباً الذين سيخوض بهم المباراة مكتفياً بتقسيمة تكتيكية بين مجموعات غير واضحة الملامح وسيستغل اغلاق التدريب اليوم لاجراء مناورة في كامل الملعب وان كانت التغييرات طفيفة في المراكز الخلفية فإن خط الهجوم يمثل قلقا بالغاً لجهاز النصر الفني ، في ظل تواصل غياب المهاجم الاكوادوري (اوتلد تييربو) المرتبط بمنتخب بلاده حتى بداية الاسبوع القادم اضافة إلى غياب اللاعب الهداف وهبوط مستوى علي يزيد.
واخيراً تدخل عدد من اعضاء مجلس ادارة النصر لحل مشكلة لاعب المحور فيصل سيف (المادية) ويتواجد اعضاء مجلس ادارة النصر بصورة مكثفة بقيادة سمو رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن سعود حيث تأمل الإدارة في ان يصل الفريق بنقاطه إلى الرقم (9) وصدارة ترتيب فرق المسابقة من ثلاث مباريات.

Power Speak
09-09-2003, 02:59 PM
دائما الزين ما يكمل يا بو فهد


لكن بدون نشات

النصر بمن حضر

احسـ العالم ـاس
10-09-2003, 04:41 AM
شكرا لك ابو فهد ومجهودك واضح الله يعطيك العافيه


وصح لسانك اخوي الرمز

تحياتي