المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لا يتسرب اسمه للإعلام : معسكر إنفرادي لكل حكم والمطلق جاهز لقمة الاربعاء


أبوفهد
08-09-2003, 10:16 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/08-09-2003/Sports/images/109092.jpg

أكدت مصادر (الرياض) ان لجنة الحكام وبالذات رئيسها الشقير أبدت استياءها من انتقال اسماء حكام المباريات إلى وسائل الإعلام المقروءة قبل بدايتها بوقت طويل وان الشقير يفكر جدياً باستحداث طريقة جديدة تمنع تسرب الاسماء للصحف حتى لا يشكل ذلك ضغطاً على أسياد الملاعب خاصة قبل المباريات المهمة كالتي تجمع الهلال والنصر والاتحاد والاهلي.
واضافت المصادر ان الشقير اتهم أحد حكام الاحساء بتسريب مثل هذه الأخبار إلى الصحف كون اسم هذا الحكم رغم تكليفه بالمشاركة في ادارة إحدى مباريات الاسبوع الماضي إلا انه لم ينشر اسمه، الأمر الذي جعل اللجنة تفسر ذلك بأن هذا الحكم تجاهل عدم ذكر اسمه حتى يكون بعيداً عن الحرج مع اللجنة..
أكثر من حكم علق على بحث اللجنة عمن يسرب الاسماء بقوله (ضاحكاً)، يفترض على اللجنة تكليف مراقب خاص لتحركات وسكنات جميع الحكام ووضع كل واحد منهم في معسكر خاص على شكل انفرادي حتى لا يدري أحد بتكليفه لإدارة المباريات.
على صعيد آخر وصلت القناعة لدى الحكام بتكليف علي المطلق لإدارة مباراة الهلال والنصر يوم الاربعاء القادم بنسبة كبيرة بعد نجاحاته الاخيرة خاصة في نهائي كأس ولي العهد وبطولة الصداقة ولم تستبعد المصادر ان يكون لخليل جلال حظ وافر لإدارة هذه المباراة كبديل للمطلق.

Power Speak
09-09-2003, 03:01 PM
الله يعينه

اعلنوا والا ما اعلنواا

خخخخخخخخخخخخخ

احسـ العالم ـاس
10-09-2003, 04:39 AM
يعطيك العافيه ابو فهد ومشكور على المجهود المبذول

تحياتي