المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رعد حمودي رئيس نادي الشرطة : النصر كسب صفقة نشأت بأبخس الأثمان


أبوفهد
08-09-2003, 10:23 PM
كشف حامي عرين منتخب العراق السابق ورئيس نادي الشرطة رعد حمودي كافة تفاصيل عقد لاعب فريقه نشأت أكرم مع نادي النصر.. وأكد في حديثه ل(الرياض) أن نادي النصر كسب نشأت بثمن بخس وأن ناديه اتفق قبل شهرين مع الرجاء البيضاوي المغربي أثناء بطولة الأندية العربية التي أقيمت في القاهرة لانضمام نشأت إلى صفوفه بل إن التوقيع المبدئي تم فعلاً!!
وبارك رعد حمودي للنصراويين فوزهم بصفقة اللاعب العراقي الذي يحمل شارة قيادة المنتخب الأولمبي العراقي وقاد فريقه لإحراز بطولة دورة الصداقة الدولية السابعة التي أقيمت في أبها، وشدّد على أن النصر كسب لاعباً متميزاً بموهبته وأخلاقه العالية وروحه العالية التي جعلته يختصر الزمن وندعم احترافه خارج العراق رغم صغر سنه.
كيف تنظرون لانضمام اللاعب العراقي نشأت أكرم إلى نادي النصر؟
- لا شك أن هناك اهتماماً بالغاً من قبل نادي الشرطة والاتحاد العراقي لكرة القدم أيضاً حيث ننظر إلى الصفقة إلى أنها إحدى سبل التعاون الرياضي بين المملكة والعراق. ونحن نعمل بصورة دائمة على دعم أي عمل يثري التعاون السعودي العراقي أو العربي أياً كان.
هل كان نادي النصر بحاجة لوقت طويل حتى يحصل على موافقة نادي الشرطة واللاعب لاتمام هذه الصفقة؟!
- لا.. بالعكس فظروف الصفقة هذه بالذات قد تكون الأسهل ربما في تاريخ الناديين ويجب أن نعرف أن النصر كسب نجماً متميزاً بأبخس الأثمان.
تردد عن أن قيمة الصفقة تجاوزت المائة ألف دولار.. وهناك من ذكر بأنها بلغت مائتي ألف دولار هل لك أن توضح الحقيقة؟
- الحقيقة أن النصر كسب نشأت بثمن بخس فعقده لمدة سنة واحدة مقابل ثمانين ألف دولار، وهذا مبلغ ضعيف جداً على لاعب موهوب ومميز مثل نشأت لكننا نحن في نادي الشرطة لم نكن ننظر أبداً إلى (المادة) في هذه الصفقة بقدر حرصنا على تواجد لاعب عراقي في الدوري السعودي حيث الفائدة المزدوجة سواء للاعب باحتكاكه مع نجوم كبار سعوديين وغير سعوديين وأجواء المنافسة المتميزة في الدوري السعودي والأمر الآخر كما ذكرت لك هو تفعيل التعاون بين الأشقاء في العراق والسعودية.
هل وقَّع نشأت أكرم مع الرجاء البيضاوي المغربي في شهر يوليو الماضي؟!
- نعم.. نشأت تألق في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في القاهرة وفاز بها الزمالك المصري وقبل أن نغادر القاهرة توصلنا إلى اتفاق مع مسؤول الرجاء المغربي حيث كان يتواجد في فندق (مريديان الهرم) مقر سكن الفرق العربية رئيس نادي الرجاء المغربي عبدالسلام خاطر، وتم توقيع الاتفاق المبدئي لكن هناك ظروفاً حالت دون الاتفاق النهائي مع الرجاء.
ومتى بدأت مفاوضات النصراويين؟
- أثناء دورة الصداقة الدولية التي أقيمت في أبها طلب نادي النصر من خلال عرض رسمي إعارة اللاعب لمدة عام ولم نتردد في الموافقة وبصراحة اللاعب نشأت أكرم كان محطّ أنظار أندية عربية عديدة أهمها نادي (أنبي) المصري، والرجاء المغربي، والاتحاد الجزائري، والنجمة اللبناني.
وهناك من يعتقد أن اللاعب نشأت لم يبدأ في إظهار موهبته الكبيرة إلا في دورة الصداقة بأبها وهذا غير صحيح فقد كان أهم نجوم بطولة الأندية العربية.
ألا تعتقد أن احتراف نشأت أكرم خارج بلاده وهو الذي لم يتجاوز تسعة عشر عاماً مخاطرة؟
- نشأت لم يحترف في أوروبا بل هو في بلده الثاني السعودية الذي يجمعه بالعراق وحدة الدين واللغة والتاريخ، فهو لن يشعر أبداً بأي غرابة بل أنا متأكد أن المكاسب الفنية للاعب وسيشعر بارتياح أكثر مع مرور الوقت وبطمأنينة أكثر ونحن بكل أمانة نتمنى ويهمنا أن يكون هناك أكثر من لاعب عراقي في الدوري السعودي.
تعارض مباراة النصر والهلال مع المنتخب الأولمبي العراقي و(فيتنام) اللتين ستقامان يوم الأربعاء القادم، حيث أكد النصراويون أن اللاعب لن يغادر الرياض وسيشارك في مباراة الهلال ما هو الموقف الحقيقي؟!
- نحن في نادي الشرطة منحنا اللاعب نشأت أكرم خطاب استغناء ووافقنا على انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وكل ما يتعلق بأمور ارتباطه مع المنتخب الأولمبي العراقي هي من شأن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ونادي الشرطة لا علاقة له بذلك. وما أعرفه جيداً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعطي المنتخبات الحق في استدعاء لاعبيها من أنديتهم في المباريات الرسمية وعليه فإن نشأت أكرم لا بد أن يكون خلال ساعات في صفوف المنتخب الأولمبي استعداداً لمباراة الذهاب ضد (فيتنام) في ذهاب التصفيات الأولمبية.

Power Speak
09-09-2003, 03:02 PM
يوووه يا رعد حمووودي


والله قديم حييييييييييل


وهذا ما مات للحين خخخخخخخخخخخخخخخخ

احسـ العالم ـاس
10-09-2003, 04:36 AM
يعطيك العافيه ابوفهد

تحياتي