المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والنصر قمة سعودية مبكرة


أبوفهد
10-09-2003, 07:57 PM
الرياض في 10 سبتمبر/ سيكون الهلال بطل الموسم قبل الماضي مطالباً باستعادة توازنه في قمة الرياض الذي يجمعه مع غريمه التقليدي النصر اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وتقام اليوم أيضاً، فضلاً عن مباراة القمة ثلاث مباريات، فيلتقي الوحدة مع الشعلة، والقادسية مع الشباب، والأهلي مع الطائي، وتختتم المرحلة غدا الخميس فيلعب الرياض مع الاتحاد حامل اللقب، والخليج مع الاتفاق.
ويحمل لقاء النصر والهلال الرقم 123 في تاريخ لقاءاتهما حتى الآن، ويتفوق الأول برصيد 46 فوزا مقابل 42 للثاني، في حين تعادلا 34 مرة، ويعول النصر على مجموعة جيدة من اللاعبين بدءاً بالنجم البرازيلي كاريوكا وصولا إلى عبد الرحمن البيشي وبندر تميم، ولكنه سيفتقد جهود الأكوادوري تينوريو لارتباطه مع منتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2006 في ألمانيا.
ويختلف الوضع في الهلال الذي يعاني من خلل في خط الوسط بسبب غياب نجميه سامي الجابر ونواف التمياط بسبب الإصابة، مع أن الأخير بدأ مزاولة التدريبات لكن مشاركته لم تتأكد بعد.
ويسعى القادسية إلى تعويض خسارته أمام الاتفاق في دربي المنطقة الشرقية على حساب الشباب، ويملك الشباب أربع نقاط مقابل ثلاث للقادسية، ويحاول الأهلي استعادة هيبته بعد أن لقي خسارة مفاجئة أمام الشعلة 1-3 في المرحلة السابقة، ولا شك في أن مدربه الجديد الفرنسي بيار لوشانتر سيزج بأفضل تشكيلة لديه لمحو آثار الخسارة سريعاً عندما يستضيف الطائي.

احسـ العالم ـاس
12-09-2003, 07:41 AM
يعطيك العافيه ابو فهد

تحياتي