المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تصميم مواقع سهل


احسـ العالم ـاس
12-09-2003, 08:34 AM
إذا كنت تظن أنك لن تتمكن في يوم ما من إنشـاء موقعك الخاص على الإنترنت وبنفسك , فإن "موقعي" وبكل تأكيد سـوف يغير هذا المفهوم في ذهنك . فمن خلال "موقعي" يصبح إيجاد المادة وصياغتها هو أصعب ما في عملية إنشاء الموقع . فسـواء كنت طالب ، طالبة ، مدرس ، مدرسـة، رجل أعمال ، أو حتى ربة بيت سـوف تجد أن "موقعي" يجعل من عملية إنشـاء موقع الويب الخاص بك في غاية السـهولة ، فإذا كان بإمكانك تعبئة نموذج بيانات فإنه بالتأكيد بإمكانك إنشاء موقع على الويب .
يوفر موقعي العديد من القوالب والتصاميم المنسقة والجميلة والتي يمكن أن تحتوي على عدد كبير من الصور ولقطات الفيديو والصوت . ويتيح لك إمكانية استخدام هذه القوالب باللغتين العربية أو الإنجليزية أو كليهما معا . بعد اختيار التصميم والتصنيف المناسب يتبقى عليك إدخال البيانات الخاصة بكل صفحة . وبتمام عملية الإدخال هذه يصبح موقعك جاهزا للتحميل على الإنترنت.. هذا كل ما في الأمر .. تصور !!!!!.
ولكن لا يقف موقعي عند هذا الحد ... فإذا كنت من المسـتخدمين المتمرسـين وترغب في إضفاء بعض التغييرات على موقعك فإن من أهم مميزات "موقعي" أنه يفتح لك أفاق عديدة في إضفاء حسـك الفني على موقعك في مرونة عالية يمكنك من خلالها تنفيذ الكثير من التعديلات والتغييرات المرغوبة . وفيما يلي بعض من عمليات التعديل والتغيير الممكنة :
استبدال أزرار الصفحات بأي أزرار أخرى خارجية . - 1
إضافة أزرارا جديدة وتخصيصها أو تعديلها . - 2
إضافة صفحات جديدة إلى الموقع وحذف الصفحات الغير مرغوبة. - 3
التحكم بكافة خصائص الصفحات ، كتعديل خلفية الصفحة أو عنوانها أو الزر الخاص بها أو حتى العناوين الداخلية لكل صفحة على حدة . - 4
التحكم بحجم ولون ونوع الخط المستخدم لكتابة محتويات الصفحة . - 5

ولمسـاعدتك على إجراء التعديلات يوفر لك موقعي إمكانية استعراض صفحات الموقع خلال أي مرحلة من مراحل الإنشاء كما لو كانت على الشـبكة وفي بيئة حقيقية.
إن المرونة العالية وإمكانيات التعديل الكبيرة التي وفرها "موقعي" جعلت منه اختيار فعال في تصميم المواقع سواء الشخصية منها أو حتى التجارية ، فإذا رغبت في إنشاء موقع لمنشأة تجارية فكل ما عليك هو اختيار التصميم ومن ثم إضافة أو حذف الصفحات بحسـب ما يناسـب بياناتك وأخيرا تخصيص وتعديل محتويات وخصائص الصفحات لإضفاء نوع من التفرد على الموقع وبذلك يكون "موقعي" قد وفر لك حل سريع و زهيد الثمن .
لا يتوقف موقعي عند إنشاء الموقع فقط .. بل أخذ خطوة إضافية تتمثل في توفير الأداة اللازمة لنقل الموقع إلى الإنترنت ، فللقيام بنشـر الموقع بعد الانتهاء من تصميمه كل ما عليك هو تزويد موقعي بعنوان الخادم الذي سيستضيف موقعك (الذي يشـمل على المسـاحة الخاصة بك) وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك , وبعدها سيقوم موقعي بالاتصال نيابة عنك بالخادم ومتابعة نقل ملفات الموقع بشكل سليم ، وبعد الانتهاء سـوف يكون موقعك متاحا للتصفح من قبل العالم .
قف .. لم ننتهي بعد .. بل لم نصل بعد إلى أهم ما في "موقعي" .. وهو إمكانية إضافة قوالب جديدة إليه حتى بعد الشـراء ..
إن شـرائك لبرنامج موقعي يعد استثمار مسـتمر وغير منقطع .. وذلك لأن "موقعي" مزود بميزة هي غاية في التطور تتمثل في إمكانية إضافة قوالب ذات تصاميم حديثة .. وبإمكانك وبكل سـهولة الحصول عليها من موقعنا هذا مجانا وبدون أي تكاليف إضافية .. أنقر هنا للاطلاع على آخر التصاميم التي يمكنك أضافتها إلى البرنامج وكيفية تفعيل هذه الخاصية .

موقـعي

تصميم باللغتين العربية والإنجليزية

السعر 100 ريال
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اسم البرنامج (موقعي ) متواجد في المكتبات الكبيره


صراحة البرنامج رائع جداً وانا قمت باستخدامه

برق الشمال
14-09-2003, 03:07 PM
الله يعطيك العافيه يا احساس

وانشاء الله ينزل بالانترنت ونكون اول موقع يجيبه



تحياتي

الحالمه
15-09-2003, 11:21 PM
وأنا لما قرأت الموضوع

بسرعة دخلت افتكرت إن البرنامج موجود


قلت ابي اصمم موقع لي :)

لكن ان شاء الله مثل ماقال برق

نكون أول منتدى يجيبه :)

Rayyan
09-08-2004, 01:57 AM
الله يجزاك خير خوي على البرنامج بس انا افضل الفرونت بيج xp
تحياتي