المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتسو : طرد هلال هو سبب الهزيمة .. !!!


أبو فهاد
18-01-2007, 01:12 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2fqatar%2fal-garrafa%2fmetso.jpg
ميتسو



أرجع عبد الكريم ميتسو المدير الفني للمنتخب الاماراتي لكرة القدم هزيمة الفريق أمام منتخب عمان 1/2 اليوم الاربعاء في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) في أبو ظبي إلى طرد أحد لاعبيه.



وقال ميتسو في تصريحات للصحفيين عقب المباراة إن اللقاء شهد عدة تقلبات خلال فترات المباراة وإن لاعبي الامارات ظهروا بشكل جيد قبل حالة الطرد التي تعرض لها لاعبه هلال سعيد في الدقيقة .27



وأضاف ميتسو "أثر طرد سعيد على سير المباراة وعلى أداء منتخب الامارات بشكل كبير بعد أن لعب بعشرة لاعبين فقط الامر الذي استغله العمانيون بشكل جيد".



وأوضح ميتسو "الهدف (الاول) الذي مني به فريق الامارات كان نتيجة سوء التغطية وقد حاولنا بعد ذلك التعويض إلا أننا تعرضنا للهدف الثاني الذي قلل من حظوظنا في التعويض خاصة وأن عشرة لاعبين مقابل 11 لاعب أمر غير متكافئ.



وعلى الجانب الاخر صرح التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني للمنتخب العماني للصحفيين بأن فريقه لم يظهر بشكل جيد لكنه عرف الاستفادة من تحركات المنافس واستطاع أن يحقق الفوز بالمباراة.



وأشار ماتشالا إلى أن فريقه لم يصنع فرص حقيقية لكنه صنع هدفين وأحرز نقاط المباراة التي تمثل خطوة في طريق عمان نحو إحراز لقب البطولة.

هبوب الريح
18-01-2007, 02:30 AM
هلا والله ابو فهاد


فعلاً الطرد اثر بشكل كبير على الامراتيين


والدليل ان الاهداف سُجلت بعد الطرد


والنقاد اكدوا صحت الطرد



ومستوى عُمان كان جيد بحكم انه يلعب امام صحاب الارض والجمهور



يعطيك العافيه ابو فهاد على النقل


ســـلام

VIP
18-01-2007, 02:51 PM
تسلم اخوي ابو فهاد

والله الطرد خرب المباراه صراحه

حكامنا السعوديين خربوا الدوري عندنا والحين بلاهم على جيرانا الخليجيين :)

الله يعين بس