المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالنسيا يسجل انتصاره السادس على التوالي


المتخصص
22-01-2007, 11:48 AM
مدريد (رويترز) - سجل فريق فالنسيا انتصاره السادس على التوالي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف سجله ديفيد بيا من ركلة حرة يوم الاحد.

ولم يحرك فيكتور برافو حارس مرمى سوسيداد ساكنا وهو يتابع الكرة التي سددها بيا من 25 مترا وهي تتخطى الحائط البشري المكون من لاعبي فريقه لتسكن شباكه في الدقيقة 60.

وتقدم فالنسيا بعد الفوز الى المركز الثاني في جدول المسابقة بشكل مؤقت برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن اشبيلية صاحب الصدارة الذي تعادل بدون اهداف خارج ارضه امام فياريال يوم السبت.

وواصل خيتافي تحت قيادة مدربه الالماني بيرند شوستر نتائجه الجيدة بعد فوزه بهدف دون مقابل على ضيفه سيلتا فيجو الذي فشل في تسجيل اول فوز له في ثماني مباريات متتالية.

وسجل المهاجم مانو ديل مورال هدف خيتافي الذي اطاح بفالنسيا من كأس ملك اسبانيا الاسبوع الماضي بعد مرور 41 ثانية فقط من زمن اللقاء من تسديدة متقنة لم يتمكن خوسيه مانويل بينتو حارس سيلتا فيجو من التصدي لها.

وتقدم خيتافي بعد الفوز الى المركز الثامن برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريكرياتيفو ويلفا صاحب المركز السابع الذي تعادل بدون اهداف خارج ارضه مع ريال سرجوزا .

هذا وقد تعادل ريال بيتيس مع ريسينغ سانتاندير بهدف لكل منهما في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة حيث افتتح غاريي لاعب راسينغ التهديف في الدقيقة 84 من ضربه جزاء عجز حارس ريال بيتس من التصدي لها.

أشعل هذا الهدف حماس لاعبي ريال بيتس فلم يمر سوي دقيقتين الا وقد تمكن فرانشسكو تشيسكو من بلوغ التعادل .

وفي لقاء أخر فقد فاز برشلونة على تاراجونا بثلاثة أهداف نظيفة تمكن لودوفيتش جيولي من إحراز هدف التعزيز في الدقيقة 68 من المباراة عقد هدف سافيولا في الدقيقة 18.

وجاء انيستا في الدقيقة 81 من المباراة محرزا هدف تأكيد الفوز ليرتفع رصيد فريقه الي 38 متصدرا الدوري مع اشبلية بينما يتجمد رصيد تاراجونا عند 9 نقاط وهو اقل النقاط بالدوري.

كما تعادل ليفانتي مع اثلتيك بلباو بدون أهدف ليرتفع رصيد ليفانتي الي 19 نقطة محتلا المركز السادس عشر فيما يحتل اتلتيك بيلباو المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

وتعادل ديبورتيفو لاكرونا مع إسبانيول سلبيا بدون أهداف ليرتفع رصيده الي22 نقطة محتلا المركز الثالث عشر بينما يحتل اسبانيول المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

واخير فقد أختتم الأسبوع التاسع عشر بالدوري الاسباني بمباراة فاز فيها ريال مدريد على مايوركا بهدف نظيف احرزه انطونيو بيتس في الدقيقة 78 من المباراة ليرتفع رصيده الي 38 محتلا المركز الثالث بينما يتجمد رصيد مايوركا عند 20 نقطة محتلا المركز الخامس عشر.

داعــ العين ــج
22-01-2007, 01:46 PM
هــلا وغــلا


المــتخصص ،،



ســلمت يمــناكـ على النقل الــرائــع ،،

نايف فهاد
23-01-2007, 01:52 AM
فالنسيا إصبح من المنافسين على اللقب ..



والدوري شعلل ..



بالتوفيق للخفافيش ..



ومشكور أخوي ..

الدووووخي
23-01-2007, 02:25 AM
فريقي الثاني فالنسيا ’’’

مشكووور اخوي المتخصص ’’’

الملك ديل بييرو
23-01-2007, 09:29 PM
من مصلحة الدوري الاسباني كثرة المنافسين


اتمنى اشتعال المنافسة .. في الجولات القادمة أكثر و أكثر .. حتى تزداد المتعة


مشكور اخوي