المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر مصدق نفسه!!!!!


بتال
14-09-2003, 06:46 PM
** انها حقيقة النصراويين انهم يتفاخرون على انهم الفريق العالمي .. لكن صدقوني ان النصر ماعنده سالفه .. لااهو ويا جمهوره المخدوعين في زي النصر انما فريق النصر هو عباره عن فريق يفرض عضلاته على الفرق الضعيفه وحده الدرجه الاولى حتى كثرة الحوارات عبر الجرايد اليوميه لم تورد فريق النصر اي قطرة ماء .. والسبب ان الاداره لاتهتم الا بجمع المال فقط .. حتى بعض اللاعبين اختفوا بسبب هذه الاداره التى لاتسمن ولا تغني من جوع .. والدليل على ان الاداره النصراويه بخيله .. لم يقوموا بحفل اعتزال لعميد الملاعب (ماجد عبدالله) ففريق كالنصر لايصلح الا فقط بياعين جرايد .. والدليل كثرة كلامهم على الفاضي .. حتى وان فاز النصر .. او تعادل.. او حتى خسر.. كلامتهم المشهوره .. الحكم حرمنا من الفوز .. بالله اهذا فريق منذ خمسة سنوات وهو يحتج على الحكم .. بصراحه انا طفشت من بعض الكتاب في هذا المنتدى انهم مضحاكت فريق النصر..
** صدقوني ايها النصراويين لااحد يستطيع ان يقف في وجهه (بتال) فانا سيد هذا المنتدى الرياضي ولا احد يستطيع ان يقف في وجهه (بتال)..
** انذار لجميع النصراويين لاتمدحوا فريقا بما ليس به من مديح .. فقد ذمتم هذا الفريق ..

احسـ العالم ـاس
15-09-2003, 02:50 PM
تقف في وجهك النتيجه خخخخخخ


والنصر لازم يصدق نفسه وعلى فكره المباره اللى لعبها مع القادسيه كان النصر يتمرن فيها بس لن القادسيه مو من مستواه خخخخخخ



تحياتي

هادي 2003
15-09-2003, 02:59 PM
الحمد لله على نعمة العقل . صحيح (( أهل العقول في راحة ))

احسـ العالم ـاس
15-09-2003, 03:12 PM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

والله قويه هادي خخخخخخخخخخخخ

هادي 2003
15-09-2003, 03:39 PM
أخي إحساس العالم
أقدم لك خالص الأسف والإعتذار . ولكن ألا ترى بأن كلام أخونا بتال كبير وكبير جدا خاصة وأن معظم أعضاء المنتدى وأنا منهم نصراويون . ألا ترى بأن من واجب أي شخص يريد الكتابة في المنتدى أن يكتب من وجهة نظره دون المساس بشعور الآخرين ولو كانوا منافسين لفريقه . أنا أعترف لك ولأخونا بتال بأن النصر فريق يقدم مستويات سيئة لا تليق بسمعته ، ولكن ليس من المعقول أن أهاجمه وأهاجم أعضاءه وجماهيره بهذه الطريقة . إن أخونا الفاضل تطاول على رموز النصر الكبار .
أخي إحساس العالم ألا ترى بأن التعصب قد أصبح الآن موضة قديمة يترفع الشخص العاقل أن يضهره في أسلوبه حتى وإن كان الفريق الذي يتحدث عنه هو فريقه المفضل ، لأننا الآن في عصر الثقافة ، و الأنسان يحاول أن يظهر أمام الجميع بمظهر الشخص الواعي والفاهم .
والحقيقة التي لا يمكن أن أخفيها هي أنني تفاجأت بمقال الأخ بتال وطريقة عرضه ، والتي توضح مدى تعصبه لفريقه المفضل ناسيا أو متجاهلا أن فريقه الآن يقدم أسوأ المستويات في تاريخه والدليل على ذلك هو تمسكه بلاعبيه العواجير بعد أن كان مدرسه في أنتاج اللاعبين البارعين .
وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقدم أسفي وإعتذاري الشديد للأخ إحساس العالم الذي أكن له كل تقدير وإحترام ، وأقول له بأنني من أشد المعجبين بك وبأخلاقك وثقافتك العالية . كما أقدم أعتذاري الشديد للأخوان في المنتدى . وسامحونا على الإطالة وشكرا

هادي 2003


دعاء (( اللهم أبعد عنا وعن جمهورنا وملاعبنا التعصب ، وأجعلنا أمة واحده ضد أعدائنا ))

احسـ العالم ـاس
15-09-2003, 08:54 PM
خذ راحتك هادي 2003 تراك تمون

واللاخ بتال الله يعينه على نفسه النصر يجيه حتى في منامه عشان كذا انا مالومه


وتاركه يتكلم على راحته بس من من حظه الردي ان فريقه المفضل انهزم من فريق النصر خخخخخ عشان كذا اصبح يتخبط ومايعرف وش يقول

فلاتلومه


تحياتي لك هادي