المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو الأخضر يتعاهدون لــ تخطي الإمارات على أرضها .. !!


أبو فهاد
24-01-2007, 11:59 PM
من مباريات المنتخب السعودي
اعتبر الامير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم أن كلمة "المؤامرة" التي أطلقها بعض مروجي الشائعات حول وجود اتفاق بين المنتخبين السعودي والعراقي على تعمد التعادل في مباراتهما سويا اليوم الاربعاء في ختام مشواريهما بالدور الاول لبطولة كأس الخليج الثامنة عشر (خليجي 18) المقامة حاليا في أبو ظبي بالامارات كلمة وقحة.



وكان التعادل بين المنتخبين السعودي والعراقي كافيا لتأهلهما سويا إلى الدور قبل النهائي.



وقال إن الفريقين قدما مباراة جيدة حيث واصل المنتخب السعودي تقديم عروضه الجيدة التي بدأها بمباراة قطر "ونأمل أن تتواصل هذه العروض في الدور قبل النهائي وأن نحرز اللقب."



وأوضح في تصريحات للصحفيين اليوم أن المنتخب السعودي كسب وجوها جديدة في الدور الاول للبطولة وسيكون لهذه الوجوه مستقبل متميز.



وأشاد بالمنتخب العراقي قائلا "العراق من أقوى المنتخبات في الوطن العربي وليس في الخليج فقط ورغم ما يعانيه من ظروف سياسية وأمنية والنقص العددي الذي عانى منه في المباراة استطاع الفريق أن يؤدي بروح قتالية عالية يستحق عليها التقدير."



وقال مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي "قدمنا مباراة قوية وممتازة أمام العراق بفضل المستوى العالي للفريق الذي وصل في هذه المباراة لافضل مستوياته في البطولة الحالية. وأضعنا أكثر من خمس فرص أكيدة لنهدر فوزا كبيرا."



واعتبر هوساوي أن المواجهة القادمة أمام الامارات في الدور قبل النهائي هي الاصعب لفريقه بسبب قوة المنتخب الاماراتي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره. وأوضح "لكن أعتقد أن لدينا من الخبرة يكفي للعبور إلى نهائي البطولة."



أما اللاعب السعودي حمد المنتشري فرأى أن فريقه استطاع فرض أسلوب لعبه في المباراة أمام المنتخب العراقي وحقق فوزا مستحقا قاده بجدارة للدور قبل النهائي. وأضاف "سنعمل على اللعب بنفس الروح أمام الامارات والوصول للنهائي والفوز باللقب."

طلال
25-01-2007, 01:33 AM
الحمد لله على الفوز

والكلمه الوقحه معروفه اهدافها

بان يلعب الفريقان تحت تاثيرها ويتسنى لاحد الفريقين الاخرين اذا فاز بان يتاهل

لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن وخسروا كل شي

لاهم اللي فازوا ولا استفادوا من هدية الاخضر

Fahad
25-01-2007, 03:02 AM
.. اهم شي الفوز ..

.. لهم الكلام والبربره ولنا الواقع ..

.. وردينا الدييين للبحارنه .. هههههههههههه ..

.. سي يوو ..