المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكيتا يجهز المنتخب السعودي للاختبار الاماراتي !!


هبوب الريح
25-01-2007, 02:30 AM
أكد البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم أن فريقه خاض مباراة قوية أمام العراق اليوم الاربعاء على مدار 90 دقيقة.



وقال باكيتا في تصريحات للصحفيين عقب المباراة "تمكنا من تسجيل هدف مبكر لكن ذلك لم يكن لصالحنا فقد حدث بعض الاسترخاء من قبل لاعبينا. ولم نتحكم في الكرة بشكل جيد مثل المباريات السابقة كما كانت هناك أخطاء في التمرير.



وهنأ باكيتا لاعبي العراق على الروح العالية التي لعبوا بها المباراة رغم النقص العددي بعد طرد أحد لاعبيهم.



ونفى باكيتا أن يكون هناك خلاف بينه وبين الاعلام السعودي مؤكدا أن الاختلاف في وجهات النظر.



وأكد باكيتا أن فريقه يضم حاليا مجموعة من اللاعبين الشبان الذي يعمل على منحهم الثقة وخبرة المباريات وأن فريقه يلعب بشكل أفضل عندما يكون المنافس مكتمل الصفوف وهي المشكلة التي يجب إيجاد الحلول المناسبة لها في القريب العاجل.



وعن الدور الذي قام به حتى يصل فريقه للفوز قال باكيتا "أنا مدرب وعندما يفوز الفريق يكون ذلك نتاج جهد جماعي من اللاعبين والجهاز الفني وعند الهزيمة أتحمل بمفردي مسؤوليتها."



وأكد باكيتا أنه سيحرص على منح لاعبيه راحة الليلة فقط على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس استعدادا لمباراة الدور قبل النهائي أمام منتخب الامارات.



وحول المشكلة الهجومية التي يعاني منها فريقه والتي تسببت في إهدار العديد من الفرص السانحة أمام مرمى المنافس في المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الاول للبطولة قال باكيتا "إنها مشكلة حقيقية فالفريق يخلق العديد من الفرص ومع ذلك لم ننجح في ترجمة العديد منها إلى أهداف. وهذا الامر يحتاج لحلول مناسبة خلال الايام المقبلة."



في المقابل اعتبر أكرم سلمان المدير الفني لمنتخب العراق أن العديد من الامور تسببت في خسارة فريقه أمام السعودية وخروجه من الدور الاول لبطولة كأس الخليج الحالية.



وقال "حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء في وقت مبكر من المباراة نتيجة خطأ أحد المدافعين. وظلمنا الحكم عندما طرد أحد لاعبينا في الشوط الاول مما خلق لنا مشكلة في الفريق."



وأضاف "رغم النقص العددي وتخلفنا بهدف مبكر استطعنا السيطرة على بعض فترات المباراة وهددنا مرمى الحارس السعودي بالعديد من الكرات لكننا لم نترجمها إلى أهداف. وتمكن منتخب البحرين من التغلب على قطر في الثواني الاخيرة لنخرج من البطولة مبكرا. وكان باستطاعتنا المنافسة على المراكز المتقدمة.



وأضاف سلمان "لم يقصر اللاعبون في تقديم كل ما لديهم خلال المباراة. وقاتلوا حتى الرمق الاخير. ولا يستطيع أحد تحميلهم مسؤولية الهزيمة."



وأكد أكرم سلمان أن التشكيل لم يشهد مفاجآت بل قام بتغييراته بناء على ظروف المباراة والظروف المحيطة بها. وكان قرار استبدال عماد محمد ناتجا عن إهداره العديد من الاهداف ومن حرصنا على تدعيم الهجوم حيث دفعت بصالح سدير وأحمد صلاح ومن بعدهما نشأت أكرم الذي كان يعاني من إصابة وفضلت الدفع به في آخر ربع ساعة من المباراة.

Fahad
25-01-2007, 02:58 AM
.. فعلا كلام باكيتا منطق العقلانيه ..

.. لما نفوز نقول باكيتا بطل .. ولما نخسر نقول فاشل ..

.. انا والله من تصريحات الامير سلطان وانا متفائل خير للمنتخب ..

.. صدقوني يكفي ان اللي وصلنا له انجاز .. والله والله انجاز ..

.. لاعبيين صغار لهم مستقبل .. ابرز لنا الظهييير الايسر حسن معاذ الظاهر .. واسامه هوساوي ..

.. كل التوفيييق لاخضرنا انشاءالله ..

.. مشكور فديتك على الخبر ..