المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتسو : لا يوجد في رأسي سوى مباراة السعودية ... !!


أبو فهاد
25-01-2007, 10:18 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2fqatar%2fal-garrafa%2fmetso.jpg
ميتسو




أعتبر الفرنسي عبد الكريم (برونو) ميتسو المدير الفني لمنتخب الامارات أن المنتخبات التي تأهلت للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم (خليجي 18) المقامة حاليا في أبو ظبي بالامارات هي الافضل في البطولة.



وقال ميتسو في لقاء مع الصحفيين اليوم الخميس "لم تعد هناك مفاجآت في المباريات. تأهلت المنتخبات الافضل فنيا وبدنيا وخططيا والاكثر عطاء وإصرارا على الفوز."



وتحدث ميتسو بثقة كبيرة موضحا أن المنتخب السعودي لعب المباريات الثلاث بالدور الاول دون أن يواجه فريقا مكتمل الصفوف ففي المباراة الاولى أمام البحرين طرد الحكم لاعبين من المنتخب البحريني وأمام قطر طرد مدافع قطري وفي لقاء العراق الاخير طرد مدافع عراقي في الشوط الاول.



وأضاف أن الفريق السعودي قوي ويمتلك عناصر مؤثرة وخطيرة لاسيما في الهجوم فهناك محمد الشلهوب وياسر القحطاني ومالك معاذ.



وقال "حصل ياسر القحطاني على ضربة جزاء غير سليمة في مباراة السعودية الثالثة أمام العراق وقد فعل ذلك وبنفس الاسلوب في مباراة الاتحاد والهلال وهو مهاجم يعرف كيفية خداع الحكام."



وأوضح "الفريق السعودي يمتاز بوجود الثلاثي الهجومي الذي يجيد المهارة واقتناص الفرص ويجب التركيز على عدم ترك الحرية لهم في التحرك.



وحول تفكيره في المباراة النهائية قال "لا أفكر فيها الان. كل اهتمامي حاليا ينصب على مباراة السعودية حيث أفكر في المباريات بالقطعة وكان كل اهتمامي قبل البطولة ينصب على مباراة الافتتاح أمام عمان وبعدها بدأت التفكير في لقاء اليمن ومن ثم مباراة الكويت."



وأضاف "لا أفكر إلا في مباراة السعودية فأنا أنام وأحلم واستيقظ وأعيش كرة القدم ولا يوجد في رأسي حاليا سوى مباراة السعودية والاسلوب الذي سنلعب به."



وحول الدور الذي يلعبه الحظ بالنسبة لفريقه قال ميتسو "من المؤكد أن لدينا الفرصة في الفوز كما أن المنتخب السعودي لديه نفس الفرصة. لكن لا يكفي أن تكون جيدا أمام السعودية لتفوز بل يجب أن نكون جيدين للغاية حتى نتأهل للمباراة النهائية."

وقال "من المؤكد أنني لن أتحدث عن الاسلوب الذي سنلعب به المباراة لكن لا بد من التأكيد على أن هناك تفاصيل صغيرة لكنها في غاية الاهمية ومن الممكن أن تحدد سير المباراة مثل الارض والجمهور. الجمهور سيكون نقطة لصالحنا وبدون جمهور لا يوجد معنى للانتصار فلو حققت الفوز على أي منافس دون وجود الجماهير لما شعرت بذلك الفوز وأهميته."



وأضاف تفوز الفرق الصغيرة على الكبيرة عندما تراها تلعب على أرضها وتستفيد من عاملي الارض والجمهور."



وحول ما إذا كان قد توقع الفوز على الكويت في الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول قال "لم يكن لدي تأكيد على قدرة الامارات على الفوز أمام الكويت لكنني كنت متفائلا لمعرفتي بالاستعدادات التي وصل إليها اللاعبون والجهد الكبير الذي بذلوه خلال الاشهر الستة الماضية."



وأضاف "عمل اللاعبون بجد وإخلاص خلال الفترة الماضية وكانوا يدكون قبل المباراة حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وأشعر بالفخر والسعادة لتواجدي على رأس هذه المجموعة من اللاعبين.. عندما نتحدث عن كرة القدم يمكن أن نقضي ساعة أو خمس ساعات بل وأيام عديدة ونحن نتناقش حول الاسلوب التكتيكي لكن هناك عنصر في غاية الاهمية ويتمثل في روح الفريق. هذه الروح لا يمكن أن تحصل عليها من التدريبات بخلاف الامور الفنية والخططية التي يمكن اكتسابها من خلال إجراء 50 حصة تدريبية لنفس الجملة."



وأضاف "جميع اللاعبين لديهم روح المجموعة وروح الفريق وعندما أرى بعد مباراة الكويت لاعب مثل سالم سعد الذي لم يخض المباراة حتى على مقاعد البدلاء يبكي من الفرح لتأهل الفريق إلى قبل النهائي أدرك أنني فعلا أعمل مع مجموعة تمتلك روح الفريق الواحد."



وحول تقييمه لاداء منتخب الامارات في الدور الاول قال ميتسو "حافظ الفريق على توازنه في المباريات الثلاث. بدأنا مباراة عمان بشكل جيد وتعرض الفريق بعدها لطرد هلال سعيد وتخلفنا بهدفين لكن الفريق حاول العودة للمباراة ونجح في تسجيل هدف."



وأضاف "في مباراة اليمن كان الهدف الاول بالنسبة لنا الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث. ولا ننس أننا واجهنا فريقا يدافع بثمانية لاعبين وكسب جرعة معنوية بعد تعادله في الجولة الاولى أمام الكويت.. استهل المنتخب اليمني مشاركاته في بطولات الخليج بالخسارة بأربعة وخمسة أهداف. واليوم نراه يودع البطولة بعدما خسر أمام الامارات وعمان بنتيجة واحدة هي 1/2 ."


وعن مباراة الكويت قال ميتسو "كانت لقاء مصيريا للفريقين. ولعبنا خلالها بفرصتي الفوز والتعادل لكننا نجحنا في الفوز رغم الظروف التي مرت بها المباراة ونجاح الفريق الكويتي في تحقيق التعادل مرتين.. فازت الفرق الكويتية على نظيرتها الاماراتية في البطولات الاسيوية والخليجية والعربية ولكن المنتخب الاماراتي نجح في تجاوز الكويت."



وحول الاخطاء التي شهدتها مباريات الفريق قال ميتسو "مباريات كرة القدم ليست مثل أفلام السينما حتى تكون ذات سيناريو واحد. في كل مباراة هناك أخطاء وأحداث تحدث ولا تتشابه مع مباراة أخرى.. ولا يمكن أن تكون هناك مباراة كرة بدون أخطاء ففي كل مباراة هناك مشكلة جديدة تظهر دون توقع كما لا يعرف أحد ماذا سيحدث في المباراة."



وأضاف "من المؤكد أن الفريق كسب خبرة كبيرة من المباريات التي لعبها خاصة وأن سيناريو كل مباراة يختلف عن المباراة الاخرى ولعل الابرز أن الفريق تمسك وتسلح بروح الفوز في مباراة الكويت رغم نجاح المنافس في تحقيق التعادل مرتين."



وحول مستوى البطولة قال "خلال كأس الخليج السادسة عشر في الكويت لم تكن المباريات تجذب الاهتمام. كانت هناك العديد من المباريات التي تلعب كتأدية واجب أما في البطولة الماضية بقطر فبدأت البطولة تجذب الانظار والاهتمام بفضل التنافس والنظام الايجابي الذي تم اعتماده."



وأضاف "في البطولة الحالية نجد أن كل المنتخبات استعدت بشكل جيد للبطولة وهناك حرص ورغبة كبيرة على التأهل للادوار النهائية مما ساهم في جعل البطولة محط الانظار أوروبيا وليس في المنطقة العربية فحسب."

الدووووخي
25-01-2007, 10:52 PM
وأضاف "لا أفكر إلا في مباراة السعودية فأنا أنام وأحلم واستيقظ وأعيش كرة القدم ولا يوجد في رأسي حاليا سوى مباراة السعودية والاسلوب الذي سنلعب به."

والمفروض أنه يفكر وين يبي يروح بعد المباراة هذي ’’’

وأن شاء الله أن الامارات طريق الاخضر للكأس ’’’

مشكووور أبو فهاد ’’’

هبوب الريح
26-01-2007, 01:53 AM
انا اتوقع بيروح لفرنسا !!


انا واثـــق كل الثـقــــه بيـكـــــون الحســــم ســـــعودي بإذن الله!!



بتكـــــون نهــــاية هــــذا المــــدرب بســـــبب ياســـــر ومــــالك !!



بالتـــــوفيــــق للصــــقور !!



ســــلام

Fahad
26-01-2007, 02:26 AM
.. والله ما ادري شقولك ما ميتسو ..

.. ولا نتفائل مررره .. الفايز بنقووله مبروك والخسران هاردلك ..

.. سي يوو ..

داعــ العين ــج
26-01-2007, 02:46 AM
والله مبــاراهـ صــعــبهـ ،،


والمنتخــب الامــاراتي يــلعب بين ارضه وجـمهــورهـ


وبالتــوفيق للمنتخب وانشاء الله تكون نهاية مسيرهـ مع الامـارات ،،


مشكور / ابو فهاد على النقل الرائــع ،،