المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتشالا : إسلوب منتخب الإمارات مكشوف لنا ... !!!


أبو فهاد
29-01-2007, 09:53 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=news_3%2f1%2fnews_%2fmachala.jpg
ماتشالا




قال التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني لمنتخب عمان لكرة القدم اليوم الاثنين إنه يأمل فوز عمان بلقب بطولة كأس الخليج العربي للمرة الاولى في تاريخها.



ويلتقي الفريق العماني مع نظيره الاماراتي غدا الثلاثاء في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) التي تستضيفها العاصمة الاماراتية أبو ظبي.



وأضاف ماتشالا في تصريحات للصحفيين اليوم إن فريقه "استعد جيدا لنهائي البطولة غدا في أبو ظبي. لكن استعداد الامارات أفضل". وقال "سنشاهد كم المخزون البدني لدي لاعبينا في هذه المباراة خاصة وأن تحضيراتنا للبطولة كانت لستة أيام ولعبنا خلالها مباراة إعدادية واحدة أمام قطر بعكس الامارات".



وقال ماتشالا: "بعد سحب القرعة قال الجميع إن المجموعة الثانية هي الاقوى وأن القرعة لم تكن منصفة، لكنه ثبت أن فرق المجموعة الاولى هي الاقوى. والدليل على ذلك هو وصول منتخبين من المجموعة الاولى إلى المباراة النهائية".



وأضاف ماتشالا: "الامر الايجابي والجيد في نهائي الغد أنه سيقدم بطلا جديدا حيث لم يسبق لعمان أو الامارات الفوز باللقب من قبل طوال مشاركاتهما السابقة".



وقال مدرب عمان إن المنتخب الاماراتي قدم مستويات جيدة في المباريات السابقة "وسيحاول أن يثأر لخسارته في لقاء الافتتاح أمامنا".



وأضاف ماتشالا "الفريقان سبق وأن التقيا قبل الافتتاح في تصفيات أمم آسيا ويعرفان بعضهما البعض جيدا لذلك لا أعتقد أنه ستكون هناك مفاجآت. فطريقة كل فريق وأسلوبه مكشوف تماما للطرف الاخر وسيكون الحسم في بعض التفاصيل والجزئيات الصغيرة."



وتابع "من المؤكد أن وضعية الامارات في الملعب ستكون أفضل من حيث الجمهور لكننا ندرك جيدا أن جمهورنا يؤازر الفريق من مسقط.



ونفي المدرب التشيكي وجود أي ضغوط على لاعبيه وقال "نلعب كرة قدم جيدة وقد وصلنا لنهائيات كأس أمم آسيا مرتين على التوالي وكذلك للمباراة النهائية لكأس الخليج في البطولة السابقة بقطر والان في أبو ظبي"

نايف فهاد
29-01-2007, 11:22 PM
الله يوفقكم ياعمان ..


وماتشالا داهيه ..



مشكور ابو فهاد ..

Fahad
30-01-2007, 02:15 AM
.. قدها يا ماتشالا ..

.. وانشاءالله ثلاثيييه محترمه ..

.. ونشوف شنو عذرهم الاخوان ..

.. مشكور على الخبر ..

.. سي يوو ..

هبوب الريح
30-01-2007, 05:10 AM
انشاء الله 2 / 1 لعـــمان..



ســلام