المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتسو بعد فوز الإمارات بخليجي 18 : جازفت كثيراً أمام عمان .. !!!


أبو فهاد
31-01-2007, 08:25 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=albums%2fleagues%2f2432%2f2007-01-30-00000300918333.jpg



بدا الفرنسي عبد الكريم ميتسو المدير الفني للمنتخب الاماراتي لكرة القدم بغاية السعادة والفرح بعد تتويج فريقه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) ليمنح الامارات أول لقب رسمي في تاريخها الكروي.



وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي، الذي غاب عنه التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني لمنتخب سلطنة عمان، إن المباراة النهائية للبطولة التي انتهت بفوز الامارات على عمان 1/صفر اليوم الثلاثاء شهدت شدا عصبيا قويا باعتبارها المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج.



وأضاف ميتسو: "لم يكن من السهل اللعب أمام المنتخب العماني الذي وصل إلى المباراة النهائية للبطولة السابقة، وبالتالي حاولنا فرض أسلوبنا على مجريات اللقاء".



وأوضح: "لم نترك للفريق المنافس فرصة اللعب والسيطرة على الكرة، حيث سيطرنا على مجريات الشوط الاول وكان بإمكاننا التسجيل لو تمكنا من تسريع وتيرة اللعب".



وأضاف ميتسو: "في الشوط الثاني تركنا الفرصة أمام المنافس لاستلام الكرة، والخروج من منطقته من أجل استغلال المساحات في منطقتهم".



وحرص المدير الفني للامارات على توجيه الشكر إلى اللاعبين على المجهود الذي قاموا به خلال المباراة وخلال فترة الاعداد والعمل التي بدأت قبل ثمانية شهور.



وحول رأيه في مستوى اللاعب إسماعيل مطر الذي قاد الفريق للفوز في المباريات الثلاث الاخيرة أمام الكويت والسعودية وعمان، قال ميتسو: "لقد برهن إسماعيل مطر في المباريات الثلاث الماضية وتحديدا في المراحل الاخيرة من البطولة عن الموهبة العالية التي يمتلكها، علما بأن البعض شكك في مستواه واعتبره غير جاهز ومؤهل للعب".



وعن إمكانية احتراف مطر في أوروبا، أوضح ميتسو: "أتمنى أن يتمكن (مطر) من اللعب في أوروبا لكن لا يجب أن ننسى أن قرار الاحتراف عائد له وأن الاحتراف الخارجي يحتاج إلى موافقة ناديه. وكل ما أستطيع القيام به يتمثل في تشجيعه على الاحتراف في أوروبا".



وعن الاسلوب الذي يعتمده في المباريات، أوضح المدير الفني الفرنسي لمنتخب الامارات: "كل تكتيك نضعه من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز بالمباراة".



وأضاف ميتسو: "بالنسبة للمباراة أمام عمان لم ندخلها من أجل تقديم كرة ممتعة بل سعينا إلى اللعب الذي يقودنا إلى الفوز".

وأوضح: "جئنا إلى استاد مدينة زايد للحصول على اللقب والفوز بالكأس وأعتقد أننا استفدنا من درس المباراة الاولى التي لعبنا بها كرة أكثر هجومية من المباراة النهائية".

وحول التبديلات التي قام بها خلال المباراة وبرهن من خلالها على

أنه مغامر من الدرجة الاولى، قال مدرب الامارات "نعم، لو لاحظتم فقد جازفت كثيرا في التغييرات التي قمت بها، حيث قمت بتغيير ثلاثة لاعبين في الشوط الثاني دون انتظار الوقت الاضافي".

وأبدى المدير الفني أمله في أن يساهم لقب بطولة الخليج الذي ناله منتخب الامارات في إحداث تغيير كبير بمستوى اللعبة في الدولة من خلال تأمين وجود مدربين على مستو عال وإحداث تغييرات جوهرية من أجل تطوير مستوى الدوري الذي سينعكس تلقائيا على اللاعبين والمنتخب الوطني".

وأعلن ميتسو أنه مستمر مع منتخب الامارات حيث يربطه مع الاتحاد عقد لمدة عامين

هبوب الريح
31-01-2007, 01:03 PM
هلا والله ابــو فهــاد ..



بصـــراحــه مدرب الامارات اثــبت انه مبــدع ..!!




دائــماً يلعــب مقــفل اللـــعب ويــعتمد عــلى الهجــمات المرتده عن طـــريق اســـماعيل مطـــر..!!







وفــي النــهايه حصـــل علــى كأس الخـــليج...!!






يعطــيك العــافيه عــلى الموضــوع..!!






ســـلاام