المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطوله قدساويه...


بتال
16-09-2003, 06:46 PM
** صحيح اننا مازلنا نحمل من النقاط (4) وفي مركز متاخر في سلسلة الدوري .. لكن على الجميع ان يعلم ان الدوري في بدايته وان النهايه مازالت طويله في سلسلة الدوري .. وانا اقول ان الخطر القادم من الشرقية مازال في الطريق الصحيح نحو بداية الدوري ..

** تعالوا معي نقراء هذه الاسماء.. سعيد الودعاني .. سعود كريري .. ياسر القحطاني .. زكريا الهداف .. هاني العويض .. صالح القنبر ..جابر الحقوي .. والبقيه على الطريق اصحيح ان هذه الاسماء لاتستحق البطولة .. الجواب سياتيكم مع الايام القادمة ..

**دائما اقول عنه انه الاخطر من بين الجميع مزعج في دفاع الخصم لايرتاح الا بعد ان يدوخ المدافعين هو النجم القادم للهجوم في صفوف المنتخب .. نعم هذا صحيح تابعوا تحركات ياسر القحطاني .. وستدركون من هو المهاجم الحقيقي ..

**كل يوم يزيد اعجابي به له حكايه دائما .. وقصه مفيده للجميع .. يجب ان يتعلم الجميع منه فهو الرجل المناسب في المكان المناسب لكن للاسف ان الهلاليين لم يستثمروه جيدا .. فهد المصيبيح الرجل الذي ضحى من اجل الهلال ومازال في قمة عطاه فلماذا ياهلال التفريط به ؟؟؟؟

**عندما نتحدث عن فريق كبير كفريق الاتحاد فلا بدا ان تذكر الرئيس الذي مازال في توهجه منصور البلوي الذي قدم الكثير لفريق الاتحاد فصدقوني .. الاتحاد بدون هذا الرجل يروح فيها ..

** حتى قصة سيرجيو مع الاتحاد لم تنتهي .. سيرجيو قادم ..سيرجيو لن يعود ..وهاكذا لكن تبون الحقيقه الاتحاد لايحتاج الي سيرجيو او غيره والسبب ان الاتحاد .. هو عباره عن .. تاج من شوك ..

**واخير اقول ان هذه السنه بطوله قدساويه وانا واثق من هذا وستعرفون يوما صحت كلامي ..

** ختام المقال..
خل الزعل يازين سيد المزايين
مال الزعل وصد يازين داعي..

أبو رائد
16-09-2003, 08:41 PM
نشكرك على هذه المقالة المتميزة


ولكن .. تبقى التوقعات تختلف تماما عن التمنى

ما كل ما يتمناه المرء يدركه *** تجري الرياح بما لا تشتهي السفن :)

احسـ العالم ـاس
17-09-2003, 03:06 PM
اذا اخذ البطوله اعشيك انت واعضاء المنتدي في المطعم الصيني على حسابي

قم بس قم خخخخخخخخ

مـ///ـتحيل
19-09-2003, 01:49 PM
إذا القادسية اخذ البطولة



اشتراك انترنت لكل اعضاء المتندى الـ 500 خخخخخخخخخخخخخخخخ