المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق الخليج مستعد لريال مدريد..!!!


بتال
16-09-2003, 07:05 PM
** اخيرا زالت الحمه عن فريق الخليج وفاز على الشباب بعد ان فاق من منامه وشاهد الجميع يتسلق سلم الدوري وهو نائم .. وحالين فريق الخليج مستعد للفوز على ريال مدريد ..

** فاز الخليج وخسر الاتفاق من الرياض وهذا يدل على ان لااحد احسن من احد وفريق كالرياض مازال في جعبته الكثير مما سيقدمه في الدوري .. وصدقوني لو هناك فرصه يلعبها اللاعب الخطير ..يوسف الحيائي .. لااصبح فريق الرياض من اقوى الفرق في الدوري والسبب ان هذا اللاعب خطير بالمره..

** الوحده هزة اعناق الجماهير الشماليه بعد الفوز على الطائي .. وفريق الوحده مازال في عيني وعين الجميع الحطان الاسود الذي لايقهر بسهوله ..

**مهما ذكرة من امور في الدوري فلا بد ان اذكر ذاك الفريق الذي يعجبني في فته ولاياقته العاليه .. نعم القادسية الذي يشن على الصعود الي المربع الذهبي ..ليعيد الماضي الي الحاظر نعم القادسية وبس..

** الاهلي بدا يخاف على نفسه من السقوط في الدرجة الاولى والسبب ان المدرب الحالي ماعنده سالفه لايقدمها ولا ياخرها منتهي هالمدرب لكن ان بقيى الاهلي على هذا الحال فعلى الجميع ان يقول معي (بايباي ياهلي بايباي)..

** نبتعد قليلا ونشاهد الدوري القطري الذي ينافس الدوري السعودي ويحمل الدوري لقطري ..باتستوتا ..وكانيجيا ..والكثير من الاسماء العملاقه ..لكن لن يقف في وجهه الدوري السعودي اي دوري في الكرة الارضية والسبب ان الدوري السعودي هو الدوري الحقيقي في العالم..

** واخير فريق الخليج يستعد ان يلعب مع ريال مدريد ويفوز عليه لن فريق الخليج قد قام من منامه وهذا الفريق جاء ليثبت ان فرق المنطقه الشرقيه هي الافضل ..

**ختام المقال ..
الله يادنيا راح علي وعلان
وانا عطيته قلب محد سكن فيه..

أبوفهد
16-09-2003, 10:13 PM
بتااااااااااال الف شكر حبيبي واخوي الغالي والله اسلوبك رااااااائع في طرح

مقالتك ونقاطك تجنن وانت مشروع كاتب رياضي قادم واتمنى لك التوفيق يارب

ولي عوده على التعليق على نقاطك نقطه نقطه

بس تصدق انا اعتبر ريال مدريد هو النصر لان الخليج تقول انت يستعد لريال مدريد

ومباراه الخليج القادمه مع النصر خخخخخخخخخخخ

تحياتي لك

ابو سلطان
16-09-2003, 11:20 PM
بصراحه جملة الدوري الحقيقي في العالم اضحكتني وايد وايد يخليك ربي :D