المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشأت أكرم يعيش أصعب لحظات حياته بعد الفوز على القادسية


أبوفهد
16-09-2003, 10:16 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/16-09-2003/Sports/images/189095.jpg

* كاد العراقي نشأت أكرم المحترف في صفوف الفريق الكروي بنادي النصر ان يخسر مشاركة منتخب بلاده في مباراته امام فيتنام يوم غد في اياب التصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد اثينا والتي ستقام في العاصمة الفيتنامية هانوي ويدخل في دوامة مع اتحاد الكرة العراقي، وذلك بسبب تأخره عن الرحلة التي ستقله الى هناك عشية مواجهة فريقه للقادسية حيث وصل يوم امس الاول الاحد الى المطار بعد نهاية المباراة وصدم باقلاع الرحلة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام مما تسبب في صدمة عنيفة له .
واضطر نشأت الى العودة الى فندق (هوليدي إن) بالدمام في ساعة متأخرة من الليل حيث كان يقيم فريقه قبل مواجهة القادسية وسط قلق وترقب خشية عدم مشاركته في المباراة ما يعني دخوله في دوامة مع اتحاد الكرة في بلاده الذي شدد على ضرورة حضوره في الوقت المناسب خاصة بعد غيابه عن مباراة الذهاب. وفي هذه الاثناء نجحت ادارة النصر بعد مخاض طويل في ايجاد حجز بديل بنفس خط السير (الدمام- دبي - بانكوك - هانوي) مع استلام تأشيرة دخوله لفيتنام وهي التي كانت تؤرقه قبل ذلك مما سنح له السفر عند الساعة السادسة من مساء امس حيث سيصل الى فيتنام ظهيرة يوم غد الثلاثاء .
و كانت "الرياض" قد رافقت نشأت أكرم ورصدت كل اللحظات التي عاشها من قلق وخوف وفرح في نهاية المطاف بعد ان تأكد له السفر الى هانوي وامكانية اللحاق بمنتخب بلاده.
وثمن نشأت أكرم وقفة النصراويين معه في أزمته التي مر بها بدءا من رئيس النادي سمو الأمير عبد الرحمن بن سعود الذي كان على اتصال مباشر باللاعب متابعا لجميع اجراءاته حيث وجه بتذليل كل العقبات التي تعترضه حيث اكد ان وقفة سموه عززت لديه حب ناديه الجديد الذي لم يشعر فيه بالغربة من اليوم الاول له .
كما قدم نشأت شكره لزميله اللاعب عبد الرحمن البيشي الذي بقي معه في المطار حتى ساعة متأخرة في الليلة الاولى التي غادرت عنه فيها الطائرة حيث كان اللاعب الوحيد من الفريق النصراوي الذي بقي الى جانبه فيما غادر بقية اللاعبين الى الرياض.
ولم ينس نجم النصر الجديد تقديم الشكر لكل من وقف معه في أزمته التي وصفها بأصعب اللحظات التي عاشها في حياته الرياضية وخص في ذلك عبد الرحمن الشمري وكيل خدمات المطار في الخطوط الجوية الدولية لدولة الامارات وجمال حامد مسؤول المبيعات في هوليدي إن بالدمام حيث جندا طاقاتهما لتسهيل مهمته.

احسـ العالم ـاس
17-09-2003, 03:10 PM
اعتقد حتى بتال يعيش اصعب لحظات حياته بعد خسارت القادسيه خخخخخ


يعطيك العافيه ابو فهد


تحياتي

أبوفهد
27-09-2003, 04:36 PM
احسـ العالم ـاس

الف شكر وربي ما يحرمني منك ومن متابعتك

تحياتي