تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عاجلة من جريدة (( قم بس قم )) الرافضية .


سهم المنايا
05-02-2007, 04:43 AM
جريدة (( قم بس قم )) الرافضية ترحب بكم في يوم العاشر من محرم يوم العز ،يوم التضحيات يوم البكاء الأكبر.. لتنقل لكم أهم الأحداث ولتغطية جميع الأخبار والتقارير من أرض الحدث .
علي بركات –وشنطن .
ذكر مصدر مسئول في خطاب شديد اللهجة من قبل منظمة حقوق الإنسان يشجب ويستنكر ما يحدث في يوم المأتم في ذكرى استشهد الحسين رضي الله عنه ، الذي يقيمه الروافض ، وأكد المصدر أن ما يقومون به ينافي حقوق الإنسان ، فعمليات سفك الدماء البشعة وما يتبعه من لطميات وتسديح وتكفخ ،.. يعمل على استنزاف الدماء وهدرها في العالم .
وأكد المصدر ، إذا كان لا بد من تلك العمليات ، فيستحسن وضع (( هوز )) في جبهة المهدرين لدمائهم ، حتى يعاد تكريرها والاستفاده منها و ضخها لهم بعد انتهاء التلطيم .

كاظم باقر – فرنسا .
في إحصائية قامت بها أحدى شركات التجميل والمكياج شركة (( صفويكو )) أنه قل الطلب على جميع ، أنواع المساحيق في طهران وكربلاء حيث أن المعتقدات الباطله لدى الرافضة تمنع وضع تلك المساحيق خلال الأربعين الحسينية ، وتمنع الاستحمام والنظافة .
وعلى جانب أخر خسرت شركة الصابون والشمبو (( ابو غزاله )) في طهران خسائر فادحة من بداية شهر محرم حيث قلة مبيعاتها الى دون 1% ، علماً أن هذه الطقوس الغبية ، تجعل عدد كبير من شركات التجميل والتنظيف من إغلاق محلاتها في طهران وقم بس قم .

مهدي حسين – البرازيل .

أكدت شركة برازيلية (( كربلائي )) ارتفاع معدل مبيعاتها من السكاكين والسيوف والخناجر والسلاسل ، ارتفاع بنسب عالية جداً لهذه السنة ، بعد مقتل الرئيس السابق / صدام حسين يرحمة الله .
ومن جانب أخرى أكدت تلك الشركة خسائرها خلال حكم صدام حسين في العراق .

كميل حداد – طهران

في فتوى للأمام باقر رافسنجاني أكبر حماري ، أكد على استخدام نوع من السكاكين تدعى
(( الباقريه )) وهي ذات جوده عاليه في التلطيم ، فاستخدامها يزيد من نزف الدماء حزنا والماً على الحسين رضي الله عنه ، علماً ان هذا السيد يملك مصنع ذلك النوع من السكاكين .
.
باقر شحاته – قم

زاد الطلب في الأسواق على القماش الأبيض والأسود هذه الأيام مما ادى الى نفاذ القماش من السوق ، مما جعل وزارة التجارة الأيرانية في موقف محرج مع الشعب ، وبفزعة غير سابقه ارسل حسن نصر الله كميات كبيرة من القماش الأسود والأبيض إلى قم وبقية مناطق الدولة .

صفار سستاني – كربلاء .

أكد مصدر في الهيئة العليا المشرفة على تنظيم فعليات اللطم ، على وجود فرق كثيره و لطميات متنوعه سوف يستمتع الجميع بتلك اللطميات ، ومن تلك اللطميات : فن اللطم الوجهي – فن اللطم الرأسي – فن اللطم الصدري – فن اللطم الظهري – وأكدت اللجنة ان هناك فن جديد من الأخوة في العومية في القطيف وهو فن اللطم (( القفوي )) اللطم مع القفى ، فهو فن جديد وسوف يلاقي انتشار واسع بين أطياف الشيعه آسف الرافضة .

سندس موسوي – المحرق .

دعت جميع المستوصفات والمستشفيات في المحرق وجميع ارجاء البلاد ضرورة التبرع بالدم ، تحسباً لوجود حالة طوارئ ، في اليوم العاشر ... من شدة التسطير وتكفيخ .

لبنان – الجبيلة / نصرالله سينوح .

قامت مجموعة مرتزقه في لبنان اطلقت على نفسها (( الملطمون )) ، ومهمتهم التلطيم والضرب لكل من يريد وبأسعار رمزية بمناسبة العاشر من محرم .

من جميع الحسينيات - في الهلال الشيعي

اكد الأئمة في جميع المراجع الرافضية على اهمية بذل النفس في العاشر من محرم من تلطيم وضرب وسفك دماء والأهم من هذا كله ، دفع الأموال للأئمة في هذا اليوم العظيم الذي يتعلم فيه الناس في العالم التسامح والحب .

فاندلي دوس – لندن.

قدمت عجوز بريطانيه تقطن في طهران ، كتاباً الى الحوزات والمرجعيات في طهران تدعوا الرافضه فيها الى ترك تلك الخزعبلات والخرافات من تلطيم وعويل وصراخ ، التي ايقضتها من عز نومها .

جدند بنتد – ليفربول .

اكد خبر موثوق ان نادي مانشستر يونايتد يعزم عقد شراء اشهر المنشدين في اللطميات في كربلاء ، وذلك لضمهم في رابطة مشجعي الفريق .

سيد درويش – القاهره

أكد الطبيب النفسي المصري المعروف عكاشه مكروش ، ان ما يقوم به الروافض من لطميات تزرع في نفوس النشء الحقد وتسبب لديهم ازدواجية في دينهم ، فيشعرون انهم لا دين لهم .

رسيمة رضوان – اللاذقية
في لقاء مع احد أئمة الروافض في سوريا الذي يسكن في بيت صغير ويعمل موظف في وزاة السياحه ، حيث قال ان دخله لا يكفيه هو واسرته ، واكد فرحه الشديد بالحملات الرافضيه للتشيع في سوريا ، وهذه الحملات سوف ترفع دخله من الخمس الشي الكثير مما يجعله يعيش هو واسرته حياة من الاستقرار المعيشي .

عفلق مقداد شربو – بغداد


أكد مصدر في الجيش الأمريكي ان مجموعة من الجند الأمريكان سوف يشاركون في اللطميات ، تضامناً مع اخوانهم الرافضه ، علماً انهم قاموا ببروفات استعداداً للمشاركة .

كيتو ناتو – واشنطن :

في ملف سري قامت به لجنة حقوق الإنسان الصحية في ..........؟ خلال السنوات الماضية ، اثبت ذلك الملف من خوفهم من انتشار مرض وبائي معدي ، تحت مسمى ( وباء الرافضه ) حيث اكد ذلك الملف من وجود ذلك الوباء في بعض المناطق مثل سوريا واليمن التي هي حامله لهذا المرض ..ولا بد من وجود حملة لتطهير تلك البلاد من ذلك الوباء الرافضي .

شنك شوك شاكوا - طوكيو


قدمت شركة يابانية متخصصه في الصناعات الطبية الى دولة ايران مبلغ وقدره 3مليون دولار وذلك مقابل الدماء التي تستنزف في ايام اللطميات .،حيث يعاد تكريرها وتستخدم كمبيد حشري لقتل الفئران .

موسوي المنشق - قم ( الحوزة ))
في خبر عاجل ، قام الموسوي المنشق بأصدار كتاب يمس بالأئمة ويفضح سبهم لصحابة رضوان الله عليهم ، و اطماعهم واستغلالهم لشعب ونهب اموالهم ،تحت مظلة آل البيت ، مما اضطر الحوزة الى اصدار فتوى عاجله الى تحريم ذلك الكتاب ، والحكم بالإعدام من يوجد ذلك الكتاب في حوزته .

برقش شركو - شيراز
قام احد الأئمة من آل البيت محرجاً عندما اتصل عليه احد الرافضة من العوامية ، يطلب منه فتوى بحكم زواج المتعه ، والغريب بالأمر ان هذا الشخص يكرار السؤال على الأمام أكثر من مره والأمام ساكت ، والنتيجة كانت ان الأمام لا يعرف يتكلم العربية وهو من آل البيت .
مما اضطر الحوزه تلزم جميع الأئمة بتعلم اللغة العربية حتى لا تسبب لها احراج مع الرافضه العرب .
هكذا نأتي الى نهاية اخبارنا ، علماً انه يوجد لدينا الكثير خلف الكواليس ، ولا نستطيع عرضها مراعاة لمشاعر أخواننا في المذاهب الإسلامية الأخرى ومن باب(( التقية )) الشرعية
.
ملاحظه / ندعوك اخي الرافضي إلى نشر الخير بين اخواتك وتوزيع تلك الجريدة ، علماً ان ريعها يعود الى ائمة الضلال .... كفى الله أمة الإسلام من شرهم .
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .. اللهم انصر اخواننا في العراق ، اللهم عليك بالرافضه ، اللهم عليك بالأمريكان اللهم شتت شمل
شتت شملهم وفرق كلمتهم وجعل كيدهم في نحرهم اللهم عجل بهم اللهم عجل بهم .

جميع حقوق النشر مفتوحه / لا منع من الطش والنشر لكشف زيغ وضلال الرافضه ..
دمتم بخير
ولا تنسونا من صالح الدعاء
بقلم محبكم : سفير القلم

منقووووووووووووووووووووووووول

][][ SiCK_LOvE ][][
05-02-2007, 10:22 AM
الله يلعنهم على افكارهم الزباله هذي


الف شكر على الموضوع الحو والطله الاحلى


اخوكم : ســـــيـــــك

رشاش
05-02-2007, 01:36 PM
مكانهم بالغابه

شعوب منحله أخلاقياُ زيهم زي البهايم لا البهايم أفهم منهم.

طلال
05-02-2007, 01:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يفنيهم ويزيلهم لانهم شر على الاسلام

قوم الرذيله والدمار والفتن الطائفيه

الله يعطيك العافيه

نايف فهاد
05-02-2007, 03:31 PM
الله يلعنهم .. والله يمحيهم عن الارض ..



مشكور سهم المنايا ..