المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخباااااااااااااااااااار من هنا وهناك\\\\\


أبوفهد
20-09-2003, 04:35 PM
جدول مباريات الجولة السابعة من دوري فرنسا



باريس في 20 سبتمبر/ يخوض مرسيليا المتصدر مباراة لا تخلو من صعوبة في مواجهة نانت ضمن المرحلة السابعة من بطولة فرنسا، ويريد مرسيليا محو خسارته أمام ريال مدريد الأسباني 2-4 في دوري أبطال أوروبا والتشبث بالصدارة.
ويعوّل مرسليا على ثلاثية الهجومي المصري ميدو والفرنسي الدولي ستيف مارليه وديديي دروغبا، ويأمل موناكو الثاني بفارق نقطتين مواصلة ضغطه على جاره الجنوبي عندما يحل ضيفا على مونبلييه.
ويلتقي أيضا سوشو مع ستراسبورغ، ولنس مع بوردو، وتولوز مع متز، وأجاكسيو مع رين، وأوكسير مع باستيا، وغانغان مع باريس سان جرمان، ونيس مع ليل، ولومان مع ليون.

----------------------------------------

باير ليفركوزن يواجه بايرن ميونيخ في دوري ألمانيا



برلين في 20 سبتمبر/ قد ينقلب الترتيب رأسا على عقب في بطولة الدوري الألماني لأن الفرق الستة الأولى تتواجه في ما بينها وتتخللها مباراة هامة جدا بين باير ليفركوزن المتصدر وبايرن ميونيخ الخامس.
ويأمل مدرب باير ليفركوزن وقائد بايرن ميونيخ سابقا كلاوس أوغنتالر أن يضع حدا لنتائج سلبية لفريقه على ملعب ميونيخ الأولمبي حيث فاز مرتين فقط في 24 مباراة جمعت بين الفريقين ويعود آخر انتصار لباير ليفركوزن على منافسه في عقر داره منذ العام 1989.
ومن المتوقع أن يلعب يايرن ميونيخ بالتشكيلة ذاتها التي حققت فوزا صعبا على سلتيك الاسكتلندي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
ولا تقل مباراة شتوتغارت الثاني مع بوروسيا دورتموند الثالث أهمية عن المباراة الأولى، ويعتبر شتوتغارت الفريق الوحيد الذي لم يهزم هذا الموسم كما أن حارسه تيمو هيلدبراند حافظ على نظافة شباكه على مدى 555 دقيقة، في حين لم يفز دورتموند خارج أرضه هذا الموسم.
كما يلتقي هانوفر مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وفرايبورغ مع شالكه، وفيردر بريمن مع تي اس في ميونيخ، وكولن مع فولفسبورغ، وبوخوم مع هرتا برلين، واينتراخت فرانكفورت مع كايزر سلاوترن، وهامبورغ مع هانزا روستوك.

------------------------------------------------

مباريات سهلة لأندية القمة الأسبانية في الدوري المحلي



مدريد في 20 سبتمبر/ من المتوقع أن يبقى ديبورتيفو لاكورونيا في صدارة الترتيب العام عندما يستضيف الباسيتي الضعيف في المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني.
وفاز ديبورتيفو في مبارياته الثلاث حتى الآن ولا شيء يمنعه من رفع رصيده إلى أربعة انتصارات متتالية لأن خصمه خسر جميع مبارياته هذا الموسم ولم يسجل سوى هدف واحد، ويلتقي ريال مدريد الذي يتخلف عن ديبورتيفو بفارق نقطتين مع ملقة في مباراة سهلة نسبيا، ويلتقي برشلونة على ملعبه مع أوساسونا في مباراة ينتظر أن تسفر عن فوز سهل للفريق الكاتالوني.
ويلاقي أتلتيكو مدريد فالنسيا، وديبورتيفو يستضيف الباسيتي، ويلعب مايوركا مع اشبيلية، وفياريال مع سلتا فيغو، وبلد الوليد مع اسبانيول، وريال سوسييداد مع سرقسطة، وبيتيس مع راسينغ سانتاندر، ومورسيا مع اتلتيك بلباو.

----------------------------------------------------------

اليوفي ورما في قمة الدوري الإيطالي



روما في 20 سبتمبر/ يشهد ملعب ديللي البي في تورينو مباراة قوية بين يوفنتوس وروما ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي، والود مفقود بين الفريقين منذ عقدين، وتأزمت العلاقات أكثر وأكثر بين الناديين مطلع الموسم الحالي بعد أن انتزع يوفنتوس لاعب الوسط الدولي نيكولا ليغروتاغلي من روما بعد أن كان الأخير في طريقه للتوقيع على كشوف نادي العاصمة.
واعتقد رئيس روما فرانكو سنسي انه حصل على توقيع ليغروتاغلي لكن المدير الرياضي في يوفنتوس المحنك لوتشيانو موجي نجح في إقناع اللاعب بالانضمام لفريق السيدة العجوز، ويخوض انتر ميلان المنتشي بفوزه على آرسنال مباراة سهلة أمام سمبدوريا العائد إلى الأضواء بعد غياب طويل بسبب صعوبات مالية، ويلتقي أيضا انكونا مع مودينا، وسيينا مع امبولي، وبولونيا مع أودينيزي، وبريشيا مع ريجينيا، ولاتسيو مع بارما وليتشي مع كييفو ،وبيروجيا مع ميلان.


------------------------------------------------------
الآرسنال ومانشستر في أقوى مباريات الدوري الإنجليزي



لندن في 20 سبتمبر/ ستكون المواجهة بين مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن المرحلة السادسة للدوري الإنكليزي بكرة القدم امتحانا لقدرة الفريق اللندني على النهوض من خسارته المذلة على أرضه أمام انتر ميلان 0-3 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
ويعتبر قائد آرسنال الفرنسي باتريك فييرا أن فريقه يتطلع بفارغ الصبر إلى محو هذه الهزيمة على حساب مانشستر يونايتد وقال عندما تمر بيوم سيئ كما حصل معنا عندما سقطنا على أرضنا أمام انتر ميلان فإنك تريد خوض المباراة المقبلة بأسرع وقت ممكن لمحو آثارها، شاءت الصدف أن تكون المباراة المقبلة ضد مانشستر ولدينا الفرصة للرد بقوة لأنني واثق من إننا نملك فريقا قويا.
في المقابل، فإن مانشستر يونايتد حقق فوزا ساحقا على باناثينايكوس اليوناني بخمسة أْهداف نظيفة وهو أعلى فارق له في هذه المسابقة منذ العام 1968 على الرغم من غياب قائده روي كين ولاعب الوسط الدولي بول سكولز في المسابقة الأوروبية الأم، وستكون المواجهة مثيرة كالعادة بين هدافي الفريقين، الهولندي رود فان نيسلتروي والفرنسي تييري هنري، هداف الدوري ووصيفه الموسم الماضي على التوالي.
ويخوض تشلسي مباراة سهلة نسبيا خارج أرضه أمام ولفرهامبتون الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة ولم يحقق أي فوز حتى الآن، كما يتلقي استون فيلا مع تشارلتون، وفولهام مع مانشستر سيتي، وليدز مع برمنغهام، وليفربول مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع بولتون وبورتسموث مع بلاكبيرن، وتوتنهام مع ساوثهامبتون، وميدلزبره مع ايفرتون.

------------------------------------------------------

المحلة المصري وجيوليوس النيجيري في أبطال الكؤوس الأفريقية



القاهرة في 20 سبتمبر/ تنطلق في السادسة مساء اليوم مباراة الإياب الحاسمة في دور الثمانية للبطولة الإفريقية لأبطال الكئوس‏ حيث يلتقي فريقا بلدية المحلة وجوليوس برجر‏ النيجيري وكان اللقاء الأول بين الفريقين في المحلة قد انتهي بالتعادل الإيجابي‏1-1‏.
وتقام المباراة بمدينة أبيوكوتا ويعد فريق جوليوس برجر صاحب الشعبية الأكبر بين الأندية النيجيرية‏، ويرأس بعثة بلدية المحلة المهندس محمود الشامي رئيس النادي الذي قرر أن يتولى المهمة لإعطاء اللاعبين دفعة قوية ومعه كل من أيمن راشد أمين الصندوق وحمادة قادوس عضو مجلس الإدارة‏ بالإضافة إلى أفراد الجهاز الفني المكون من فاروق جعفر مديرا فنيا‏‏ وعصام مرعي ومحسن الرفاعي مدربين‏ بالإضافة إلي‏18‏ لاعبا.
--------------------------------------------------------
العنابي والأزرق اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا



الدوحة في 20 سبتمبر/ يلتقي اليوم منتخب الكويت الأول لكرة القدم على ملعب ثاني بن جاسم بإستاد نادي الاتحاد مع المنتخب القطري في إياب الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2004. ويتصدر الأزرق فرق المجموعة بست نقاط اثر ‏‏فوزه على منتخب سنغافورة على أرضه وعلى المنتخب القطري في مباراة الذهاب في ‏‏الكويت الأسبوع الماضي، وقد أعطى مسئولو المنتخب الكويتي تعليماتهم لمسئولي نادي الاتحاد بجعل مران أمس الأخير ‏سريا وعدم السماح لممثلي وسائل الإعلام القطرية لمتابعة المران واستعانوا بالشرطة ‏ ‏لعدم دخول الصحفيين ومصوري الصحف المحلية بالدخول ومتابعة وتصوير المران.
واقتصرت تدريبات الأزرق الأخيرة في البداية على إحماء خفيف للاعبين مع التركيز على تدريبات ‏‏التصويب على المرمى، وقال مدير الفريق سعد الهملان إن المباراة صعبة لكلا الفريقين والفوز هدف مشترك ولكل مباراة ‏ ‏ظروفها مشيرا إلى أن المنتخب الكويتي ورغم ارتفاع رصيده إلى 6 نقاط إلا أنه في ‏ ‏بداية مشواره الآسيوي ومن الصعب القول أن التأهل للنهائي اصبح أمامنا كما أن ‏الجماهير والخبرة وتكتيك المدرب والرعاية الإدارية والطبية كلها عوامل مهمة في ‏ ‏تحقيق الفوز.

------------------------------------------------------
عودة المنافسة على لقب دوري الأرجنتين



بونيس آيرس في 20 سبتمبر/ منح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الفوز لبوكا جونيورز في مباراته مع تشاكاريتا والتي شهدت أعمال شغب بين الفريقين أسفرت عن سقوط 71 جريحا في 31 أغسطس الماضي ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.
وقرر الاتحاد فوز بوكا جونيوز بنتيجة 2-صفر في هذا اللقاء الذي توقف في الدقيقة 69، كما قرر حسم ثلاث نقاط من رصيد تشاكاريتا نهاية الموسم.
وكانت السلطات أوقفت 43 شخصا على إثر هذه الأحداث، وأوقفت جميع المنافسات المحلية منذ نهاية الأسبوع الماضي وحتى 23 سبتمبر الحالي بطلب من القضاء بسبب تصاعد أعمال الشغب في الملاعب الأرجنتينية.

------------------------------------------------------------


مصر وتونس في مجموعة الموت المؤهلة لأثينا



تونس في 20 سبتمبر/ أوقعت قرعة الدور النهائي لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية القادمة منتخبي مصر وتونس في أقوي مجموعات البطولة التي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا عام 2004.
والقرعة التي أجريت في تونس أسفرت عن إدراج مصر وتونس في المجموعة الأولى التي تضم أيضا نيجيريا والسنغال، وسوف يتأهل للنهائيات الفريق صاحب المركز الأول فقط وهو ما يعني أن ثلاثة من أقوى منتخبات القارة لن يتسنى لها المشاركة في الأولمبياد.
وتبدو حظوظ منتخب مصر متساوية مع نظيره التونسي الذي سبق أن تأهل لنهائيات الأولمبياد 3 مرات، لكن الفريقين سيواجهان بالتأكيد منافسة شديدة من نيجيريا العريقة والسنغال التي تمثل أبرز القوى الصاعدة في الكرة الأفريقية.
وتأتي المجموعة الرابعة التي ضمت الجزائر وزامبيا وغانا وجنوب أفريقيا، في المرتبة الثانية من حيث الصعوبة، ولن تكون مهمة المنتخب العربي الذي شارك مرة واحدة في النهائيات عام 1980 سهلة لكنها بالطبع ليست مستحيلة.
ويبقى المغرب الأوفر حظا بين المنتخبات العربية حيث سيواجه ثلاث فرق أقل كثيرا في المستوي وهي أوغندا وأنغولا وإثيوبيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، أما المجموعة الثانية فتضم الكاميرون حاملة اللقب والأوفر حظا في التأهل على حساب منتخبات الكونغو الديمقراطية ومالي وساحل العاج، ومن المقرر أن تبدأ منافسات التصفيات أواخر شهر أكتوبر القادم وتمتد إلي شهر مارس من العام المقبل.

--------------------------------------------------:)

احسـ العالم ـاس
20-09-2003, 07:56 PM
يعطيك العافيه ابو فهد


تحياتي

ابو خالد
21-09-2003, 12:26 AM
ابو فهد انت المبدع دائماً

وإلى الأمام ياعزيزي


ومشكور على هذه الأخبار المتنوعه التي اثريت بها المنتدى ..





ولك خالص التقدير والإحترام ..

عبدالله الحديثي
21-09-2003, 12:34 AM
ما شاء الله عليم عوافي يا أبو فهد .

أبوفهد
27-09-2003, 04:44 PM
احسـ العالم ـاس

الله يعافيك ولا يحرمنا منك يالغالي

ابوخالد تسلملي على كلامك الذووق يا ذوووق

الفيلسووف

الف شكر على مرورك اللي يشرفني كثيرا

تحياتي لكم جميعا