المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير الهلال تطالب بحوار مفتوح مع الرئيس لمناقشة الخسائر!


أبوفهد
20-09-2003, 04:42 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/20-09-2003/Sports/images/206128.jpg

حاصرت أعداد كبيرة من جماهير الهلال أمس بعد نهاية التدريبات مدير الفريق إبراهيم اليوسف وأمطرته بوابل من الأسئلة التي تتعلق بنتائج الفريق الأول السيئة والتي كان آخرها أمام الوحدة وأبدت الجماهير عن رغبتها في حوار مفتوح بين جماهير النادي والأمير عبدالله بن مساعد وكانت الجماهير احتشدت بانتظار حضور الرئيس الأمير عبدالله بن مساعد الذي لم يحضر لمقر النادي.
كما تغيب نائبه أسامة السليم وحملت الجماهير الخسائر مدرب الفريق الهولندي ادي موس.. ومن جهة ثانية تواجد أمس بمقر النادي اختصاصي العلاج الطبيعي "فرناندو" لمتابعة أحوال الأعداد الكبيرة من المصابين. وسيباشر عمله اعتباراً من يوم غد.
من جهة أخرى أجرى الفريق الأول تدريباً خفيفاً عصر أمس تركز على النواحي اللياقية وغاب عن التدريبات اللاعبون عبدالله الجمعان واحمد خليل بدون عذر فيما تخلف الثنائي أحمد الصويلح وعبدالله سليمان . يذكر أن المدرب أدي موس قد أعطى اللاعبين اليوم السبت راحة على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد الأحد.
وفي شأن آخر تناقش إدارة النادي اليوم مدرب الفريق الأول ادي موس حول أسباب تعثر الفريق وكذلك ظهوره بمستوى متدني في اللقاءات الماضية، حيث سيتم اخضاع المدرب ادي موس ومساءلته فنياً عن الأخطاء التي تسبب في تدهور نتائج الهلال في لقاءاته الماضية .

احسـ العالم ـاس
20-09-2003, 07:52 PM
يعطيك العافيه ابو فهد


تحياتي

أبوفهد
27-09-2003, 04:42 PM
احسـ العالم ـاس

الله يعافيك ويسلمك ومشكوور على المتابعه والتشجيع

تحياتي لك