المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؟؟؟؟؟؟؟ ______ ؟؟؟؟؟؟؟


أبوفهد
21-09-2003, 06:52 PM
أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عن اتفاق إدارتي الهلال والشباب على إعارة اللاعب الدولي عبدالله الشيحان للهلال ولمدة عام واحد، وقال الأمير عبدالله للصحافيين إن الناديين اتفقا على كل شيء، وينتظر أن يحسم رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد موضوع اللاعب عبدالله الشيحان بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة مقابل 400ألف ريال لنادي الشباب. وينتظر أن يجتمع سمو الأمير عبدالله إلى اللاعب لبحث المزايا المالية التي سيتحصل عليها بعد انتقاله للهلال .. وتعتبر صفقة الشيحان إذا ما تمت ناجحة بكل المقاييس نظراً للامكانات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، كما كشف سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أنه اجتمع إلى المدرب الهولندي (أدي موس) مرتين في منزله وفي النادي وتناول سموه والمدرب موضوع الفريق الأول وقال الأمير عبدالله إن المدرب أعطى الإدارة وجهة نظره وجددت ثقتها فيه. وقال سموه إنه لا توجد نية لإلغاء عقده كونه عمل جيداً رغم الظروف التي مر بها الفريق بسبب الإصابات.. كما أعلن رئيس الهلال دخول نادي الأهلي بجانب الطائي في طلب إعارةاللاعب (فرانكي) وقال الأمير عبدالله: ولكن الناديين طلبا تجربة اللاعب لذا فست
كون أولى تجارب اللاعب فرانكي مع النادي الأهلي الذي هو الاختيار الأول للاعب كما أعلن رئيس الهلال انتقال اللاعب أحمد ضاري لمصلحة النادي الأهلي مقابل ثلاثمائة ألف ريال.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟______________؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالبت جماهير نصراوية كبيرة إدارة النادي بسرعة تسريح المهاجم الاكوادوري (أوتلن تينيريو) والتعاقد مع مهاجم بديل بعد اضاعته لفرص سهلة خلال مباراة النصر والخليج التي جرت الجمعة الماضية ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين واستمرار تقديمه مستويات عادية لا تمثل طموح الجماهير التي كانت تأمل في تجديد عقد مواطنه (كارلوس تينيريو) هداف الدوري للموسم الماضي وزميله الكونغولي (روك بوسكاب).
وكشف مصدر نصراوي عن أن مسؤولاً كبيراً أبدى عدم رضاه عن الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية ومنذ أن انضم إلى النصر أثناء دورة الصداقة الدولية التي أقيمت في النصف الثاني من أغسطس الماضي بمدينة أبها، ولم يجد النصراويون ما يقولونه أمام مطالبات الجماهير وانتقاداتها للاعب بعد نهاية مباراة الخليج، وأكد المصدر أن كثرة ارتباطات (تينيريو) ربما تدعم الاستغناء عنه بعد أن اجرت إدارة النصر فعلاً اتصالاتها بمكاتب تعاقدات خارجية بحثاً عن بديل مناسب يمكن اقرار اختياره خلال فترة لا تتجاوز اثني عشر يوماً هي المدة المتبقية قبل اغلاق باب تسجيل اللاعبين الأجانب.
ويرى المدرب اليوغسلافي (لوبيز تومباكوفيتش) ان النصر سيستفيد من (أوتلن تينيريو) بعد أن يأخذ الوقت الكافي من الانسجام التي اثر عليها انقطاعه أكثر من عشرة أيام بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده. لكن آخر تقاريره الفنية أشارت إلى ارتياحه من أداء خط المنتصف بقيادة البرازيلي (مارسلينو كاريوكا) في وقت يشدد على أهمية دعم منطقة العمق النصراوية بمدافع أجنبي حتى لو كان ذلك على حساب اللاعب العراقي نشأت أكرم، الذي مازال بعيداً عن النصر لارتباطه مع منتخب بلاده في لقاءات تصفيات أولمبياد (أثينا) التي تستمر حتى الثاني من الشهر الميلادي القادم.
وأكد المدير الإداري للمنتخب العراقي الأولمبي سداد المطير أن احتمالاً كبيراً لاطلاق سراح اللاعب نشأت أكرم في حال حقق العراق نتيجة مطمئنة أمام منتخب كوريا الشمالية غداً في مباراة الذهاب التي ستقام في (بيونج يانج) في سبيل التعاون مع نادي النصر لكن الأخير لن يستفيد من لاعبه فيما لو تحقق ذلك لصعوبة لحاقه بمباراة الجولة السادسة في كأس الدوري أمام الرياض الخميس والتي تعد الأخيرة قبل توقف المسابقة ستة وعشرين يوماً.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟_______________؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقع المدافع الاتحادي المعروف محمد الخليوي مساء أمس رسمياً في كشوفات النادي الأهلي كلاعب "هاوي" حسب مصادرنا الخاصة وتم رفع اوراقه لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة وسيشارك بدءاً من تمارين اليوم الاحد مع زملائه في النادي الأهلي ويعد الخليوي "32" عاماً مكسباً لخط الدفاع الأهلاوي الذي يعاني منذ اعوام مضت حيث سيتمكن من إعادة التوازن والتنظيم لهذا الخط على الاقل لمدة موسمين..
وفيما يتعلق بمستحقاته المتأخرة لدى فريقه السابق الاتحاد فإنه سيرفع بذلك للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم التي ستتولى تسوية أموره.
وقد اعرب الخليوي عن سعادته باللعب للفريق الأهلاوي الذي وصفه بالنادي المثالي وصاحب الانجازات الكبيرة والقاعدة الجماهيرية العريضة ووعد بتقديم كل ما يستطيع في سبيل اسعاد الجماهير الاهلاوية ونظير الثقة الكبيرة التي نالها من قبل اصحاب القرار الاهلاوي.
ومن جهة ثانية رحب المدرب الاهلاوي شانيتر بمحمد الخليوي مع فريقه الجديد وتمنى له التوفيق مع زملائه في النادي الأهلي واشار إلى معرفته التامة بإمكانيات محمد الخليوي كما لقي الخليوي ترحيباً حاراً من زملائه في الفريق الاهلاوي وتمنوا له التوفيق.
وقد شهدت اروقة النادي الأهلي مساء أمس حركة دؤبة واجتماعات مكثفة لمناقشة المستجدات الاهلاوية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟_______________؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احسـ العالم ـاس
21-09-2003, 07:30 PM
يعطيك العافيه ابو فهد



تحياتي

مـ///ـتحيل
21-09-2003, 07:35 PM
اخبار دسمه

مشكوووور ابو فهد

فايز العنزي
22-09-2003, 12:12 AM
مشكور ابو فهد على المعلومات المنوعه

ابو خالد
22-09-2003, 03:21 AM
وتحياتي ..

أبوفهد
27-09-2003, 04:46 PM
احسـ العالم ـاس الله يعافيك ويخليك لعينا ترجيك

مستحيل تسلملي على الرد الحلو والعفو وربي ما يحرمني منك

شبيه الريح

العفو اخوي وهذا واجبنا وتسلم على المتابعه

ابو خالد بارك الله فيك وتسلملي على تشجيعك

وتحياتي لكم جميعا