المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار محليه ففففففررررش


أبوفهد
22-09-2003, 05:40 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/22-09-2003/Sports/images/059076.jpg

دافع مهاجم النصر الاكوادوري (أوتلن تينيريو) عن نفسه أمام اتهامات جماهير النادي التي حاصرته بعد نهاية تدريب أمس، وطالبها بالصبر وعدم استعجال الاحكام الانفعالية لمجرد إضاعة فرص خلال مباراة دورية مبرراً تواضع أدائه الفني وكثرة إهداره للأهداف المحققة لوصوله المتأخر من بلاده وغيابه أكثر من عشرة أيام عن النصر الأمر الذي أثر سلباً على انسجامه مع زملائه، وعدد (تينيريو) بأن تكون المباراة المقبلة بداية عقد مصالحة بينه وبين الجماهير النصراوية.
وكشف مصدر نصراوي عن منح إدارة النادي المهاجم الاكوادوري فرصة خلال مباراة الفريق أمام الرياض القادمة قبل اتخاذ قرار نهائي بالغاء التعاقد معه واختيار بديل خلال الأيام القادمة التي تسبق اغلاق باب التسجيل.
وكان المدرب اليوغسلافي (لوبيز تومباكوفيتش) قد أشرف على تدريب ساخن في نصف الملعب استعداداً لمواجهة الرياض وظهر الحماس الشديد على المدرب الذي تابع تطبيق اللاعبين بجمل تكتيكية، وحرص على معالجة العديد من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة أمام الخليج ويأمل الجهاز الفني النصراوي في تجاوز عقبة الرياض والوصول إلى النقطة رقم (15) قبل توقف المسابقة ستة وعشرين يوماً بدءاً من نهاية الجولة السادسة نهاية هذا الأسبوع.
وشهد التدريب النصراوي غياب عبدالله الجنوبي للإصابة وبندر تميم ومنصور الثقفي.

----------------------------------------------------------------------------------------

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/22-09-2003/Sports/images/159114.jpg

وافق الامير بندر بن عبدالمجيد على تولي مسئولية الاشراف علي الفريق الاول بنادي الرياض واعلن ذلك الامير فيصل بن عبدالله رئيس النادي امام الجهاز الفني ولاعبي الفريق والاعلاميين بمقر النادي مساء امس واضاف الامير فيصل ان الدكتور صلاح السقا سيكون نائباً للمشرف على الفريق واتخذت ادارة نادي الرياض قراراً بحل الجهاز الاداري للفريق واعفاء مدير الكرة صالح النجراني من منصبه وتعيين ابراهيم الحجيلان مديراً للكرة.
من جهة اخرى تجري ادارة نادي الرياض حالياً اتصالات مكثفة بمدرب فريق الوحدة خالد القروني لاقناعه بالعودة وتولي مهمة الاشراف على الفريق خلفاً للبرازيلي اسبينوزا الذي يبدو ان مباراة الفريق القادمة مع النصر ستكون الاخيرة له خاصة اذا ماخسر الفريق تلك المباراة.
كما تتجه النية لاقناع عضو مجلس الادارة السابق محمد الحميضي بالعودة للنادي وبالتحديد لتولي منصب امين الصندوق الذي كان يشغله قبل استقالته الموسم الماضي.
----------------------------------------------------------------------------------

كشفت الفحوصات النهائية التي أجريت يوم أمس تحت إشراف الدكتور البلجيكي مارتيز في دولة قطر للرباعي الهلالي نواف التمياط وبدرا وفيصل الصالح وحسن العتيبي على تحسن كبير في إصابة النجم نواف التمياط. وأثبتت الفحوصات ان اللاعب بامكانه العودة في أقرب وقت، شريطة اختفاء التجمعات المائية حول الركبة والتي بدأت في الزوال. وقد وصف الجراح العالمي مارتيز للتمياط مضادات للالتهاب لتخفيف هذه الالتهابات، كما اظهرت الفحوصات ايضا تحسن اصابة اللاعب بدرا والذي تقررت عودته بعد ثلاثة اسابيع وهي الفترة التقريبية التي يحتاجها اللاعب حسن العتيبي، اما بالنسبة للاعب فيصل الصالح فيحتاج إلى تدخل جراحي بعد ان كشفت التحاليل عن وجود قطع في الرباط الصليبي لدى اللاعب، حيث لن يكون بمقدوره العودة للهلال قبل نهاية الموسم وسيعود الرباعي اليوم للرياض.
وعلى صعيد آخر ركز اديموس أمس على النواحي التكتيكية واللياقية في التمرين الذي استمر لمدة الساعتين تقريبا وحرص اديموس على تفعيل الأدوار الهجومية عندما ركز على الرباعي الجمعان وتراوري والعلي والعنزي في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية. ومن جهة أخرى تناولت جماهير النادي أمس موضوع انتقال اللاعب عبدالله الشيحان بنظام الاعارة ووصف جماهير الهلال القرار بالايجابي والذي يخدم مصلحة الفريق.
يذكر ان الإدارة الهلالية قد أوشكت على إنهاء موضوع إعارة الشيحان لمصلحة النادي الذي ينتظر ان يرتدي شعار النادي خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن جانبه كشف الدكتور ستاين ان اللاعب عبدالعزيز الخثران قد تحسنت اصابته بشكل كبير، وربما يكون بمقدوره اللعب أمام الشعلة إذا ما استمر في هذا الوضع وقال ستاين ان اللاعب أحمد الحربي يحتاج إلى ستة اسابيع للتأهيل.
ومن جانبه ذكر مدير الكرة الهلالية ابراهيم اليوسف ان اختصاصي العلاج الطبيعي بالنادي "فرناندو" سيجتمع مع الإدارة لبحث موضوع عقده مع النادي. وقال اليوسف ان فرناندو لم يباشر عمله حتى يناقش وضعه مع الإدارة.
كما أكد اليوسف ان إدارة الهلال لن توقع مع الشيحان حتى يجري كل الفحوصات التي تثبت جاهزيته وخلوه من الاصابات.
---------------------------------------------------------------------------------------------


http://www.alriyadh.com.sa/Contents/22-09-2003/Sports/images/aa249069.jpg

انهم يقتلون الهلال يقتلون الهلال بهذه الكلمات وجّه مساعد المدير الفني للفريق الكروي الهلالي (ايان) انتقاداته للحكام الذين يديرون لقاءات الهلال وقال في حديث خاص بـ "الرياض" أن الهلال تعرض لظلم تحكيمي في ثلاث لقاءات ماضية عندما تغاضى الحكام عن احتساب ثلاث ضربات جزاء له أمام الشباب والأهلي وأخيراً أمام الوحدة وأضاف "كيف يتعرض اللاعب أحمد الحربي إلى إصابة بالغة تبعده عن الملاعب ستة أسابيع واللاعب الذي أخطأ في حقه لا يمنح حتى البطاقة الصفراء، وقال ايان إن اللاعب الذي أصاب الحربي يقصد (محسن الحارثي) ارتكب أكثر من عشرين خطأ ومع ذلك لم يتحصل على البطاقة الصفراء في لقاء النصر الماضي، وأضاف (ايان) فيما اعطى الحكم اللاعب محمد العنزي كارتاً أصفر بمجرد احتكاكه باللاعب النصراوي لذلك أؤكد انهم يريدون قتل الهلال والكرة السعودية وطالب ايان الاتحاد السعودي بالتدخل لحماية النجوم.وطالب ايان بنشر حديثه كاملاً عن التحكيم وقال إنني لا أخاف من التحكيم ولكنهم يعملون على قتل الهلال.
----------------------------------------------------------------------------------------------
نجحت الإدارة الأهلاوية في ضم مدافع نادي النخيل والمنتخب السعودي لدرجة الناشئين "محمد البيشي" لصفوف ناشئي النادي الأهلي.. وكان خلف هذه الصفقة الأهلاوية المستقبلية الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على درجتي الشباب والناشئين بالنادي الذي يولي درجات الأهلي المختلفة اهتماما خاصا.
ومن جهة ثانية تابع سموه وجمع من أعضاء مجلس الإدارة الأهلاوية المناورة القوية التي أقيمت مساء أمس بين فريقي الشباب والفريق الأهلاوي تحت 23سنة.
وأوضح سموه ان المستقبل الحقيقي لأي فريق يكمن في الاهتمام بأبنائه في الدرجات السنية الصغيرة.
وعلى صعيد الفريق الأول تأخرت مشاركة المدافع المعروف محمد الخليوي لأسباب خاصة.
تجربة "فرانك"
وعلى الصعيد ذاته تمرن مساء أمس مع الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم المدافع "التوجواني" فرانك في تجربة خاصة تمهيدا لتسجيله الرسمي إذا اجتاز الفحوصات الطبية.. وتؤكد مصادرنا ان هذا اللاعب أتى بتوصيات خاصة لتجربته من قبل الأمير خالد العبدالله وان حظوظ انضمامه للفريق الأهلاوي كبيرة.وقد سبق وان تمرن اللاعب للتجربة مع الفريق الهلالي ولم يوفق في اجتياز القناعات الهلالية.ولا تزال التمارين الأهلاوية مغلقة نتيجة لتوتر الجماهير "الخضراء" من مستويات الفريق غير المقنعة التي قدمها خلال مبارياته الدورية الخمس الماضية.
--------------------------------------------------------------------------------------------
انتهت الظروف الخاصة التي مر بها لاعب الاتحاد المحترف سمبا والذي غاب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق.. حيث اجتمع اللاعب برئيس الاتحاد الذي أكد أن اللاعب قدم اعتذاره للمدرب كاندينو، حيث نفت الإدارة النية إلى تحويل اللاعب إلى المشاركة الخارجية أو القاء عقده.. كون أن اللاعب مر بظروف صعبة.
من جهة أخرى اعتبر الأستاذ منصور البلوي صدارة الفريق للدوري نتيجة للأداء المميز للفريق.. وأضاف أنه كان يأمل أن لا يتوقف الفريق بعد الأهداف الثلاثة أمام الاتفاق
التي لاحظ خلالها تراخياً في اللاعبين.. وأضاف: إننا يجب أن نحترم الخصم ويزيد اللاعبون من عطائهم.
وعن سيرجيو قال: لا يزال الوضع غير معروف فربما سيكون جليرمي رابعاً في المشاركات الخارجية لاحتياج الفريق وسيرجيو يضم إلى قائمة الفريق الحالي.
وانتقد البلوي محللي بعض القنوات الفضائية الذي أكد أنهم ليسوا مستشارين للاتحاد حتى يتحدثوا ويحللوا الفريق كيفما شاءوا.
من جهة أخرى واصل الفريق مرانه استعداداً لمواجهة الطائي في حائل يوم الخميس القادم حيث حذر الاتحاديين من التعالي خلال النتائج الإيجابية التي لا يزال الفريق يحققها حتى الآن واعتبر المدرب أن كل لقاءات الفريق مهما كان الخصم تعتبر بالنسبة لنا مهمة وبالرغم من أن الطائي لم يحقق أي نقطة حتى الآن.. إلا أن الأرض والجمهور سيلعبان دوراً في صعوبة اللقاء.
--------------------------------------------------------------------------------------------------



http://www.alriyadh.com.sa/Contents/22-09-2003/Sports/images/229148.jpg

بعودته إلى المستطيل الأخضر عادة القوة والتفوق لوسط النصر في لقائه السابق امام القادسية فقد رجع القائد إبراهيم ماطر في هذا اللقاء بكل قوة وحماس وتميز بعد ان تشافى من اصابته التي ابتعدته عن الملاعب لوقت ليس بالقصير.
ماطر في لقاء القادسية الماضي اعطى لوسط فريقه السيطرة الميدانية المطلقة خلال شوطي اللقاءحتى استطاع هجوم الفريق من تعديل النتيجة بواسطة الضغط المستمر على المرمى القدساوي.
المستوى المتميز الذي كان عليه ماطر في هذا اللقاء يعطي دافعاً قوياً لبقية عناصر الفريق لتقديم الأفضل في اللقاءات السابقة خاصة وأن ماطر من اللاعبين أصحاب الخبرة واللمسات المتميزة ووجوده في وسط النصر وبهذا المستوى يعزز قدرة هذا الخط في منازلات الدوري القادمة.
--------------------------------------------------------------------------------------------

احسـ العالم ـاس
22-09-2003, 07:46 PM
ماشاء الله عليك ابو فهد والله مبدع

خليت المنتدى الرياضي مجله رياضيه تحمل كل جديد الخبر والصوره


الله يعطيك العافيه ومجهوداتك والله واضحه ومقدره من الكل


تحياتي

ابونواف
24-09-2003, 01:14 AM
انا اهلاوي وابي اخبار الأهلي اول باول
تراك ذبحتنا بالنصر ومشتقاته

الله يرحم والديك فكنا من النصر

أبوفهد
27-09-2003, 04:54 PM
احسـ العالم ـاس

الله يعافيك ويسلمك ويخليك

والله انك ما قصرت وربي يحفظك من كل شر

ابو نواف ابشر انت تامر ولا يهمك راح نجيب كل اخبار الاهلي لك

:)

تقبل تحياة اخوك ابوفهد