المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفوق على 56فارساً في بلجيكا ..تتويج العيد بـ (الأول) في الجائزة الكبرى الدولية


أبوفهد
22-09-2003, 05:43 PM
حقق الفارس الأولمبي الدولي خالد عبدالعزيز العيد أمس الأحد إنجازاً جديداً للفروسية السعودية يضاف للإنجازات الذهبية التي تميزت بها الفروسية السعودية على مدى أكثر من عقد من الزمن وتمثل هذا الإنجاز في تحقيقه المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى ببطولة مرسيل الدولية المقامة في بلجيكا أمام أكثر من 56فارساً من مختلف فرسان العالم وذلك على الجواد (الرياض).
وبهذه المناسبة قدم الأمين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط تهانيه الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية كما قدم تهنئته للفارس خالد العيد على هذا الإنجاز الذي ليس بمستغرب على فارس بقدرات وخبرات خالد العيد.
وارجع النحيط الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق ذلك إلى الدعم والاهتمام اللذين تجدهما الفروسية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني ومتابعة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه رئيس اتحاد الفروسية وموهبة وقدرات الفرسان السعوديين.
من جانبه وجّه الفارس خالد العيد شكره لله عز وجل على توفيقه في هذه البطولة وقال عقب فوزه "ارسل رسالة وفاء وعرفان لسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لما قدمه من دعم لرياضة قفز الحواجز" مشيراً إلى أن الجواد (الرياض) الذي فاز به في البطولة، هو أحد الجياد التي سبق وأن اشتراها سمو ولي العهد للفرسان السعوديين وعددها أربعة جياد حققوا بها أغلى البطولات.
ووجّه العيد شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لاهتمام سموه برياضة الفروسية كما تقدم بالشكر لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على وقوفه الدائم مع الفرسان السعوديين في جميع المحافل وتذليله كافة الصعوبات أمامهم وموافقة سموه على برنامج إعداد الفرسان وبرنامج شراء الخيل للأولمبياد أثينا عام 2004م بعد تأهله مع زميله الفارس رمزي الدهامي.
وقدم العيد شكره للمسؤولين في الاتحاد وأعضاء اللجنة الفنية لإعدادهم هذا البرنامج ومتابعته وتنفيذه.
وعبر عن شكره للفارس فهد العيد لجهوده التي بذلها في تدريب وتجهيز الحصان الرياض الذي فاز به اليوم في بطولة مرسيل.
تجدر الإشارة إلى أن الفارس خالد العيد سيشارك الأسبوع القادم في بطولة السوبر الدولية في ماليزيا على الحصان (الرياض) والتي تبلغ قيمة الجائزة الكبرى فيه مليون دولار.

احسـ العالم ـاس
22-09-2003, 07:43 PM
يعطيك العافيه ابو فهد



تحياتي

أبوفهد
27-09-2003, 04:47 PM
احسـ العالم ـاس

يعطيك العافيه على مواصله ردودك وتشجيعك يالغالي

وربي ما يحرمني منك

تحياتي لك