المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوبيز رفض الاستغناء عن


أبوفهد
23-09-2003, 04:36 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/23-09-2003/Sports/images/259067.jpg

اجتمع رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود والمشرف العام على الفريق عساف العساف مع مدرب الفريق النصراوي "اليوغسلافي" لوبيز نوبانوفيتش مساء أمس عقب نهاية المران النصراوي وذلك لأخذ رأي المدرب في مسألة انتقال المهاجم الاكوادوري تينيريو لأحد الأندية الخمسة التي عرضت على إدارة نادي النصر رغبتها في ضم تينيريو اما بنظام الإعارة أو شراء بطاقته الدولية التي يملكها النادي.
هذا وقد رفض المدرب النصراوي هذا العرض وأصر على عدم التنازل عن تينيريو في هذا الوقت مبديا رأيه الفني مع ترك حرية القرار للإدارة النصراوية.
وفي سؤال لمدرب النصر عن سبب تمسكه باللاعب قال اعتقد ان تينيريو مهاجم جيد ومفيد لنا وهو يملك الكثير ليقدمه للفريق فقط هو بحاجة لمزيد من الوقت للانسجام مع اللاعبين وسوف تظهر لمساته بشكل كبير في المباريات القادمة.
مشيراً إلى ان عدم تنازله عن تينيريو يأتي لقناعته باللاعب وبمستواه وليس لعدم وجود بديل له مؤكدا ان النصر يملك الكثير من المهاجمين الجيدين والهدافين.
من جهة ثانية من المنتظر أن يصل اللاعب العراقي نشأت أكرم للرياض يوم الاربعاء وذلك لمشاركة فريقه لقاءه يوم الخميس القادم أمام الرياض في كأس الدوري ويعود اللاعب بعدها مباشرة للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض لقاء الإياب أمام كوريا الشمالية ضمن تصفيات اولمبياد أثينا.
من جانب آخر وقع لاعب الوسط النصراوي سعد الزهراني مساء أمس عقدا احترافيا مع الفريق هو الأول له منذ انضمامه للنادي.
وعلى صعيد التدريبات اعتمد المدرب اليوغسلافي لوبيز مساء أمس على تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات موزعة بين الاساسيين والرديف وخاضت كل مجموعة مناورة مصغرة مع الأخرى في وسط الملعب دون ان تتضح معالم التشكيلة الاساسية في اللقاء القادم مع اتاحة الفرصة لكل اللاعبين حيث يتوقع ان تشهد تشكيلة الفريق النصراوي القادمة عدة تغييرات لتعويض غياب الثنائي الأولمبي عبدالرحمن البيشي وخالد السلامة. من جانبهما واصل الثنائي المصاب هادي شريفي ومحمد خوجلي تدريباتهما اللياقية الانفرادية تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي.




------------------------------------------------------------------------------------------
وقع صباح أمس بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض اللاعب سلطان الطمرة في كشوف نادي النصر لكرة الطائرة درجة اولى.
الجدير بالذكر ان الطمرة نسق هذا الموسم من نادي الشرق بالدلم بعد هبوط الفريق للدرجة الأولى ويعد الطمرة مكسباً كبيراً للطائرة النصراوية لما يتمتع به من مهارات فنية عالية

احسـ العالم ـاس
23-09-2003, 10:49 PM
يعطيك العافيه ابو فهد



تحياتي

أبوفهد
27-09-2003, 04:53 PM
احسـ العالم ـاس

الله يعافيك ويسلمك ويخليك

والله انك ما قصرت وربي يحفظك من كل شر

اخوك ابو فهد

ابو خالد
28-09-2003, 01:29 AM
ابداعك مستمر ابو فهد

ولا حدود له الله لايحرمنا منك ومن مواضيعك








تحياتي ..