المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابونواف ... والاهلي ... وبعض الاخبار


أبوفهد
24-09-2003, 06:03 PM
اخي ابو نواف الغالي ومشرفنا العزيز

يا مرحبا بك في المنتدى الرياضي

والصراحه اهنيك بتشجيعك لابرز نادي

وهو قلعه الكؤؤس نادي الاهلي السعودي

وجميع من عنده ذوق لكره القدم لابد ان يحب نادي الاهلي

لانه ضم ويضم العديد من الاعبين الافذاذ

ودائما يمتعنا بلعبه الحلو وفنه الذي على الطريقه البرازيليه

.
.
.
.

ولكن
.
.
.

الاهلي هذا الموسم يحتاج الى عمل كثير والصراحه يحتاج الى التفاف اعضاء شرفه وخاصه الامير محمد
العبدالله الذي هجر الاهلي منذ موسمين تقريبا

وايضا براي ان مدربه الفرنسي لايوازي طموحات محبي الاهلي احسه مدرب لا يصلح للاهلي

واشوف بعض لا عبين الاهلي ما عندهم روح وحب لناديهم هذا الموسم والدليل انهم لما خسروا من الشعله

والهلال ماكانوا متاثرين بهذه الهزائم

اتمنى ان الاهلي يعود كما عهدناه ايام البطوله العربيه لما فاز على جميع الفرق واخذ كاسها

ايضا يحتاج الى لاعبين اجانب لا يقلون عن اجانبه الموسم الماضي بركات بدره وشعيب

-----------------------------------------------------------------------------------------
يصل اليوم إلى مدينة جدة المهاجم البرازيلي "كارلوس كيم دياز" - 23عاماً - ويلعب لفريق اتليتكومنيرو البرازيلي احد الفرق المتوسطة في الدوري البرازيلي، وذلك للتوقيع بعيداً عن التجارب "الشنتيزية" الماضية، حيث سيخضع اللاعب لكشف طبي سريع ثم يتم توقيعه مباشرة في الكشوفات الأهلاوية.
وقد اشارت مصادرنا الأهلاوية الخاصة إلى ان قيمة التعاقد مع "كيم" تبلغ (700) الف دولار تكفل بها عضو شرف أهلاوي كبير..

غياب الونجي!!

ومن جهة ثانية يغيب اللاعب الكاميروني "الونجي" عن مباراة الليلة التي ستجمع الأهلي بالخليج في الدمام، وذلك لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي امام القادسية ولن يجد "شانتيز" صعوبة في إحلال البديل المناسب خصوصاً في ظل المستويات المتدنية التي قدمها "الونجي" خلال المباريات الدورية الخمس الماضية.
وقد أجل الخليوي مشاركته في التمارين إلى بعد مباراة اليوم لعدم مشاركته فيها. وسيشارك خلال الايام القادمة اثناء فترة التوقف الاجبارية للدوري ويتوقع ان تكون أولى مشاركاته الرسمية مع فريقه الجديد امام الرياض في جدة.

--------------------------------------------------------------------------------------

من المنتظر أن يصل اللاعب العراقي المحترف بصفوف الفريق النصراوي نشأت أكرم للرياض في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الاربعاء وذلك حسب الحجوزات المعدة مسبقا للاعب.
وأكد مسؤول في نادي النصر ان وصول اللاعب ليس مؤكدا وذلك نظرا لظروف الحجوزات والطيران إلا ان هذا هو الموعد المبدئي والمحدد مؤقتا لوصوله.
كما تقرر ان يصل نجم الوسط النصراوي بدر الحقباني يوم بعد غد الخميس بعد أن أجرى كشوفات طبية لاصابته.
وعلى صعيد التدريبات النصراوية واصل المدرب النصراوي لوبيز توبانوفيتش اعتماده على مبدأ اللمسة الواحدة.
وقد وضح تركيز مدرب الفريق على لاعبي خط الدفاع سيما العائد مؤخرا للتدريبات محمد المولد والذي أبدى جاهزية فنية ولياقية للعودة لتشكيلة الفريق.
كما وضح تركيز المدرب على التسديد من خارج المنطقة سيما للبرازيلي كاريوكا.
من جانب آخر طلب المدرب النصراوي لوبيز من إدارة الفريق إمهاله وإمهال اللاعب الاكوادوري تينيريو حتى لقاء الغد أمام الرياض وذلك ليعطي رأيه النهائي في اللاعب ويقيم مدى حاجة الفريق له أو اعطاء الضوء الأخضر لإدارة النصر لإعارة اللاعب أو بيع عقده لأحد الأندية التي طلبته.

----------------------------------------------------------------------------------

البطل السعودي حسين السبع الميدالية الذهبية في منافسات الوثب الطويل وذلك بعد تحقيقه المرتبة الاولى وبدون منازع بمسافة قدرها (8.23م) كما حقق اللاعب حامد البيشي الميدالية الفضية لسباق 200م بعد ان جاء في المرتبة الثانية خلف الكويتي فوزي الشمري وذلك في منافسات يوم امس آخر ايام البطولة الاسيوية الخامسة عشرة لألعاب القوى التي استضافتها العاصمة الفلبينية مانيلا، وبذلك يكون رصيد المنتخب السعودي لالعاب القوى في هذه البطولة اربع ميداليات (1ذهبية+ 2فضية + 1برونزية) وكان فريق التتابع 4* 400م لم يدخل النهائي يوم امس بعد اصابة اللاعب ابراهيم الحميدي.
وكانت البطولة الاسيوية التي اختتمت امس قد شهدت تفوقاً لمنتخبات قطر والبحرين والكويت حيث حصدت قطر 6ميداليات ذهبية و 3فضية و 1برونزية، في حين حصدت الكويت 3ذهبية اثنان منها للاعب فوزي الشمري في سباقي 200م و 400م وواحدة في رمي المطرقة.
وتعتبر الاصابة التي لحقت باللاعب ابراهيم الحميدي قد ساهمت في حرمان منتخبنا من ذهبية كانت ستتحقق لفريق 4*400م تتابع خاصة وانه سجل خلال التصفيات في نصف النهائي أفضل الأرقام بين الفرق المتأهلة للنهائي.
(السبع سعيد بالذهبية)
من جهته عبر البطل السعودي حسين ا لسبع عن سعادته لحصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل وقال ان هذه الميدالية التي تحققت ستكون حافزاً له للدخول في البطولات القادمة وخاصة بطولة الخليج القادمة في الكويت الشقيقة والتي ستقام بعد اسبوعين تقريباً.. واضاف السبع على الرغم من عدم تحطيمه لرقمه الشخصي والذي سجله قبل فترة خلال البطولة العربية وهو (8.30م) الا انه سعيد بهذه الميدالية التي اكدت تفوقه في هذه المنافسات وانه يسعى الى تقديم الافضل ويأمل الى تحقيق نتائج افضل خلال البطولة القادمة.

-----------------------------------------------------------------------------------------
وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما رفعه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات المتضمن اسماء لاعبي المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الذين تم اختيارهم من قبل مدرب منتخب المملكة الاول الهولندى جيرارد فان ديرليم والمرشحون للانضمام للمعسكر الاعدادى للمنتخب الذى سيقام في جدة خلال الفترة من 1الى 9شعبان 1424هـ الموافق من 27سبتمبر الى 5اكتوبر 2003م استعدادا للمشاركة في تصفيات المجموعة (ج) للتأهل لنهائيات كأس امم آسيا 2004م بالصين.
اوضح ذلك سمو الامير تركى بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب مبينا ان مدرب المنتخب جيرارد فان ديرليم قد اختار للتشكيلة 29لاعبا للانضمام لمعسكر المنتخب في جدة.
وبين سمو المشرف العام على المنتخب ان قائمة المنتخب التي قدمها المدرب ضمت اللاعبين التالية اسماؤهم..
مبروك زايد وحمد المنتشري وحمد العيسى وصالح الصقري ومحمد نور وخميس العويران ورضا تكر وعبدالله الواكد - من نادي الاتحاد، و طلال المشعل وتيسيرآل نتيف ونايف القاضي - من نادي الاهلي، ومحمد شريفي وعبدالعزيز الجنوبي وناصر الحلوى وبندر تميم وابراهيم ماطر - من نادي النصر، وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان واحمد الدوخي - من نادي الهلال، وياسر القحطاني وسعود كريري وسعيد الودعاني وزكريا الهداف - من نادي القادسية، وسلطان الحرقان وعبداللطيف الغنام - من نادي الشباب، وصالح بشير وهاني الباشا - من نادي الاتفاق، وكمال الموسى - من نادي الوحدة.
وأشار سموه الى انه تم تفريغ اللاعبين صالح بشير وعبداللطيف الغنام وحمد العيسى للمنتخب الاولمبي بناء على التنسيق القائم بين المنتخبين نظرا لحاجة المنتخب الاولمبي لهم.

-------------------------------------------------------------------------------

يدخل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم جولته السادسة والتي تعد من الجولات الحاسمة قبل فترة التوقف الأولى للدوري، ولا شك أن الفرق تسعى لكسب النقاط الثلاث التي تؤكد مدى جديتها في الحفاظ على التوازن أو استعادته أو البعد عن مراحل الخطر الأولى.. في حين تتطلع فرق الصدارة إلى مواصلة الحصد وإثبات الذات.
فاليوم تقام ثلاث مباريات وغداً مثلها، ومن الصعوبة التوقع للنتائج نظراً لعدم ثبات أي فريق على مستواه فيما عدا الاتحاد والنصر في فرص الصدارة أما البقية فإنها تبحث عن الاستقرار بفوز معنوي يعينها على تجاوز المرحلة الحالية قبل فترة التوقف.. وستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:
الوحدة * القادسية
فعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة يدخل الوحداويون بروح معنوية عالية قد يحققوا معها الفوز الرابع على حساب القادسية ويتقدمون للمنافسة على الوصافة لأنهم جديرون بذلك في ظل الانطلاقة القوية التي قادها الوطني خالد القروني وراح ضحيتها الأخيرة فريق الهلال على هذا الملعب.
فالوحدة يدخل لقاء الليلة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارتين أوليين من ثنائي جدة الأهلي والاتحاد ولن يفرط المساء في النقاط الجديدة التي تؤكد بقاءه بين فرق المربع الذهبي بل في المركز الثالث فهل يكون القادسية ضحيته الجديدة؟
أما القادسية فيدخل لقاء اليوم وهو في المركز العاشر الذي لا يتناسب وسمعة الفريق في الموسم الماضي إذ إن رصيده خمس نقاط فقط من فوز يتيم على الرياض وتعادلين مع الشباب والأهلي وخسارتين ويسعى الليلة لتجنب الخسارة الثالثة التي قد تدخله دوامة الصراع من أجل البقاء.
الشباب * الاتفاق
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض يحل الاتفاق ضيفاً على الشباب في مرحلة العودة الشبابية التي سحقت الرياض بثلاثة جديدة.
فالشباب تقدم خطوات جادة نحو المربع الذهبي عندما رفع رصيده إلى ثماني نقاط احتل بها المركز الرابع من انتصارين وتعادلين وخسارة واحدة فقط من الخليج ويسعى اليوم لتحقيق فوزه الثالث الذي قد يدخل به منافساً قوياً على المركز الثالث وهو مؤهل بعد عودته القوية أمام الرياض، فالفريق يملك عناصر الخبرة وعناصر الحيوية والشباب رغم نقص عدد من لاعبيه المنضمين إلى منتخباتنا السنية المختلفة فهل يواصل انطلاقته ويصل للنقطة رقم 11على حساب الاتفاق المنهار.
أما الاتفاق فإنه يعيش فترة حرجة بعد خسارتين متتاليتين من الرياض والاتحاد خاصة الأخيرة التي من خلالها فخماسية قاسية جمدت رصيده على سبع نقاط من انتصارين وتعادل وهمه اليوم تعديل وضعه والخروج من المركز السادس الذي لا يناسبه كفريق انطلق بقوة وكان أحد عناصر المربع الرئيسية.
الخليج * الأهلي
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام قد يغرق الأهلي في أمواج الخليج عطفاً ومستواه المتذبذب الذي ظهر عليه في الجولات الخمس الماضية ناهيك عن روح الخليج الجديدة رغم الخسائر الأربع التي مني بها خلال الدوري والتي آخرها أمام الوصيف
2/1.فالأهلي يدخل لقاء اليوم بسبع نقاط وضعته في المرتبة الخامسة وهو مهدد بالتراجع نتائجه غير المرضية لمحبيه فالفريق فاز في اثنتين وتعادل في واحدة أمام القادسية 1/1على أرضه وبين جمهوره وخسر اثنتين أمام الشعلة والهلال واليوم يسعى للخروج من مأزق التذبذب بعد أن بدأت صفوفه بالاكتمال النسبي فهو مطالب بالوصول للمنطقة العاشرة التي يدخل معها مربع الأقوياء في حال تعثر الشباب أو الوحدة ولو بالتعادل فهل يكون له ذلك.
وفيما يدخل الخليج وهو في المركز ما قبل الأخير بنقاطه الثلاث التي كسبها أمام الشباب برباعية رائعة، بينما الفريق خسر أربعاً ويدعمه اليوم جمهوره الوفي الذي يعيد سنداً قوياً في حال انتصاراته فالفوز قد يبعده ولو مؤقتاً من مركزه الحالي.

------------------------------------------------------------------------------------

عقد الهلاليون أمس اجتماعاً مصغراً في مقر النادي برئاسة رئيس اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز وعضو الشرف الأمير نواف بن محمد ورئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد ومؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر التطورات على الساحة الهلالية وابرز العوائق التي تقف حيال استمرارية تفوقه كأبرز الاندية السعودية ووصف الأمير هذلول بن عبدالعزيز الاجتماع بعد نهايته باجتماع الخير والبركة وقال اننا تفاهمنا على اشياء كثيرة وكان الاجتماع اروع ما يكون وقال الأمير هذلول اننا نختلف كأعضاء شرف ونعود مرة ثانية وشكر الأمير هذلول رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد على الجهود الكبيرة التي يبذلها حالياً ومن جهته قال الأمير عبدالله بن مساعد ان اجتماع البارحة لم يكن مخططاً له من الاساس وكشف سموه بأنه سيكون هناك اجتماع كبير لاعضاء شرف النادي قبل الخامس عشر من شهر رمضان المقبل واضاف سموه بأنه شرح لاعضاء الشرف حاجة النادي الحالية قبل الخامس عشر من رمضان وبعد هذا التوقيت ايضاً وقال اننا قمنا بمجهودات خلال الايام الماضية لتوفير مبالغ مالية للنادي كما قدم سموه لاعضاء الشرف دعماً شخصياً منه واكد رئيس
الهلال بأنه تمت مناقشة أمور النادي خلال الاجتماع واشار إلى ان الجميع كان مسروراً بالنتائج وقال الأمير عبدالله: ان جماهير النادي لا ترضى لفريقها الا ان يكون في القمة لذا فيجب ان يكون هناك متطلبات لهذا النجاح سواء استمرت ادارته أو جاءت إدارة أخرى وقال الأمير عبدالله بأنه تمت مناقشة الفترة التي تسبق الخامس عشر من رمضان والتي تليها ايضاً اذا ما كانت ادارته ستستمر واضاف ان الالتزامات المادية في الموسم المقبل ستكون أقل من العام الجاري لان اغلب نجوم الفريق تم تجديد عقودهم كما انه في العام الماضي احضرنا ثلاثة لاعبين اجانب والمدرب ايضاً ادي موس وفي هذه السنة ربما لا يوجد امامنا سوى اللاعب الاجنبي الثالث وتجديد عقد اللاعب عبدالله سليمان مشيراً إلى ان النادي دفع حوالي التسعة ملايين ريال لتجديد عقود اللاعبين الموسم الماضي وقال عن اللاعب الاجنبي الثالث ان تحديد أهميته ومكانته ستعتمد على تحديد مركزه بناء على رؤية المدرب الفنية وهذا سيتبين بعد اسبوعين.. ومن جهة أخرى اعلن ادي موس قائمة الثمانية عشر لاعباً والذين سيشاركون بمباراة الشعلة يوم غد وهم الدعيع والدوخي وخليل والشريدة وسليمان والمفرج وتراوري والجمعان والشايع والمطيري
والجري والغامدي والمسعري والماسي والعنزي والعلي والشلهوب والمطرف وقد شارك نواف التمياط امس في تدريبات الفريق التي تركزت على النواحي اللياقية كما ادى عبدالعزيز الخثران تدريباً لياقياً وعلى صعيد آخر تقرر اقامة مباراتين وديتين للفريق الأول خلال فترة التوقف التي ستبدأ بعد مباراة الشعلة ويفاوض النادي في هذا الشأن اندية الشباب والأهلي كما سيخوض الفريق لقاءات البطولة التنشيطية التي اقترحها الهلال مؤخرا.
يذكر ان تدريبات الليلة الأخيرة قبل لقاء الشعلة سيتم اغلاقها ايضاً بناء على توجيه المدرب ادي موس.. وعلى صعيد آخر يبدأ اختصاصي العلاج الطبي بالنادي فرناندو مهمته مع الفريق الأول خلال اليومين المقبلين.

---------------------------------------------------------------------------------------
كسب منتخبنا الأولمبي مساء أمس مباراته الودية الأولى أمام فريق الحمادة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا 2004م.
سجل أهداف المنتخب اللاعب عبدالله الدوسري واللاعب أحمد عطيف وسجل هدف الحمادة اللاعب يحيى الزهراني.
وسيلعب المنتخب مساء غد الخميس لقاءه الثاني أمام فريق الشباب.

--------------------------------------------------------------------------------

أكد مدرب الهلال الهولندي (ادي موس) انه مدرب لا يعرف جيداً استغلال الفرص وظروف الفريق المنافس وظهر ذلك بوضوح للمتابع للمباراة الهلال والوحدة في مكة المكرمة الخميس الماضي فقد عجز مدرب الهلال بما يملكه من عناصر دولية تمتد في المنتخبات السعودية السنية الثلاث لكرة القدم من مواجهة لاعبي نادي الوحدة والذين يمثلون نسبة 90% من اللاعبين الشباب وعدم المحافظة على الفوز مرتين متتاليين في نفس المباراة عقب تسجيل الهلال لهدف التقدم الأول والثاني إضافة إلى ان مدرب الهلال لم يستغل الهدية التي قدمها له على طبق من ذهب مدرب نادي الوحدة الوطني (خالد القروني) في الشوط الثاني عند إخراجه للاعب المدافع المتألق (سليمان أميدو) والبارع في الوسط (هاني الجفري) واللعب بثلاثة مدافعين فقط ومغامرة مدرب الوحدة للهجوم والتخلي عن اهم العناصر في الوسط والدفاع والذي وضعت من خلال هذه التغيرات جماهير الوحدة ايديها على قلوبها خوفاً من العاقبة فيما توقعت الجماهير الهلالية ان يستغل مدرب الهلال هذه الثغرة الواضحة إلا ان (ادي موس) كان بعيداً ان يفهم ذلك واستمر في قناعاته
وخططه إلى ان لقنه المدرب الوطني (خالد القروني) درساً بمعاونة لاعبيه الشباب الاكفاء استطاعوا من خلاله تحقيق الانتصار وهزيمة الهلال والخروج بنقاط المباراة ولم يستسلموا حتى اواخر الوقت الضائع من المباراة والتي احتسبه الحكم الدولي (عمر المهنا) بمقدار أربع دقائق. ليكشف الوحداويون عجزاً جديداً لمدرب الهلال الهولندي (ادي موس) والذي لم يجدِ معه المعسكر الخارجي في بلده هولندا أو المعسكر الداخلي في مدينة أبها وليستمر التفريط الهلالي في النقاط والمستوى كذلك.

----------------------------------------------------------------------------------

تقام في 13شعبان المقبل مباراة خيرية تجمع فريق نادي النصر لكرة القدم مع منتخب منطقة نجران على ملاعب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران حيث سيكون ريع هذه المباراة للجمعية الخيرية بمنطقة نجران.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران قد أوضح ان نادي النصر سيؤدي هذه المباراة الخيرية مع منتخب منطقة نجران دعما للجمعية الخيرية مفيدا انه تم تشكيل لجان مختلفة لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بنجاح هذه المباراة التي ستحظى بمتابعة جماهيرية إن شاء الله.

-----------------------------------------------------------------------------------------


شكرا لكم يا احلى اعضاء باحلى منتدى وربي ما يحرمني من متابعتكم الدائمه اللي اقدرها واتشرف فيها

أبوفهد

ابو خالد
24-09-2003, 08:53 PM
تسلم ابو فهد على هذه المعلومات


**



**



**



**

شاكرين ومقدرين كل جهودك..

أبوفهد
27-09-2003, 04:55 PM
أبوخالد

مجرد مرورك شرف لجميع مشاركاتي يالغالي

وانا تلميذ بوجودك يا احلى اخو

والشكر لك انت على تشجيعك ومؤازرتك لي

تحياتي

ابو خالد
27-09-2003, 11:45 PM
لاشكر على واجب اخي الفاضل

وهذا أقل مانقدمه تجاهك ياعزيزي

فعلاً اثبت وجودك وتستحق الثناء ..






وتقبل تحياتي ..