المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوال عشر ارقام بعد سبعة اشهر تقريباااااااا


بركـ الحب ـان
29-09-2003, 11:47 AM
مسؤول بشركة الاتصالات السعودية : زيادة أرقام الجوال للعشرة ضرورة فنية ستعطي إضافة80مليون رقم جديد للشركات المقدمة للخدمة
أوضح مصدر مسؤول بشركة الاتصالات السعودية أن زيادة الأرقام للهاتف الجوال لعشرة أرقام سببه ضرورة فنية لسد الحاجة الماسة في استيعاب أرقام جديدة قبل نفاذ الأرقام الخاصة بالترقيم الحالي والذي جاء بعد زيادة أعداد الجوالات العاملة بالمملكة إلى ما يفوق 6ملايين رقم.

وقال المصرد في تصريح خاص ل "الرياض": جاءت الموافقة بزيادةالأرقام للهاتف الجوال إلى 10أرقام من هيئة الاتصالات السعودية وفقاً لهذا الاحتياج عبر النظام الرسمي للهيئة. وأشار إلى أن التغيير الجديد في إضافة الرقم العشري سيعطي إضافة 80مليون رقم هاتف جديد يكفي حاجة المملكة لأرقام الجوال لشركة الاتصالات السعودية والشركات المنافسة في المستقبل المنظور.

ويبين المصدر أن عملية تطبيق هذا الإجراء الفني سيستغرق من 9- 10أشهر تقريباً حيث سيشمل التغيير جميع المقاسم بالمملكة وتبليغ كافة دول العالم لتغيير مقاسهم وفقاً لذلك. موضحاً أن هذا النظام لا يستدعي وجود أبراج جوال أو أي إضافات فنية جديدة كونه خدمة برمجية (سوفت وير) ولم يستبعد المصدر وجود أرقام مميزة مصاحبة للارقام العشرية الجديدة. وحول بداية خانة الرقم المضاف ومكانه قال المصدر: إن إضافة الخانة الجديدة ستكون يسار الرقم أما الكيفية والمكان فيسعلن عنها في حينه وفقاً للبرمجة المناسبة.

-منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول--منقول-

احسـ العالم ـاس
29-09-2003, 01:28 PM
بالقوة نحفظ تسعه ارقام بيزيدوها بعد

مايكفي مخلصين رواتبنا يبون بعد يخلصوا عقولنا خخخخخخ

بس الزين فيها ان مافيه ابراج يعني بتوهق

اذا احد كلمني وقال ابي فلوس ماعرف اصرف واقول الجوال يقطع ماسمعك واقفل خخخخخ

تحياتي لك بركان