المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر من الدوري السعودي


بتال
29-09-2003, 06:41 PM
** اتفق الحميع .. الهلال .. النصر .. الاتحاد .. على الثلاثيه .. في كل من الشعله .. والطائي .. الرياض .. وهذا يدل على قوة الدوري السعودي الذي سيبقى على مدار السنين اقوى دوري عرفته العصور..

** وعادة الحمه من جديد الى فارس الدهناء الاتفاق هاهو اليوم يستقبل اكثر مايعطي في المباريات التى كشفت ان الاتفاق فريق متناقض ..

** الخليج تمخطر بفوزين ورفع من معنوياته .. فصدقوني ان سلاح الخليج الوحيد هو جمهوره المعروف عنه في المنطقه الشرقيه ..

** بعد عدة سنوات التقيى مرتين وكانت النتيجه نفسها 2/2 عام 1421 هـ .. وبعد فتره ليست طويله التقيى مره اخر وكانت هالمره من نصيب القادسيه الذي هزم الفريق الذي هزم الهلال .. الوحده .. من هنا ابشرة الجماهير القدساويه على فريقها الذي سيستيقظ من نعاسه لتجديد العقد مع المربع الذهبي .. انتظروا القادسية بعد الاستراحه الاجباريه..

** الشباب حاط رجله الى الامام نحوا المربع الذهبي الذي يحلم به كل نادي لملمسة الكاس ولو بالبعيد .. هذا هو الشباب ليس كما قالوا شايب الدوري بل مازال شاب بشبابه ..

** غريب مريب خطير .. غير مقنع جدا .. فريق القلعه الاهلي الذي لم يقدم ما يقوده نحو المربع الذهبي او لو بالصفوف العليا حقا امر الاهلي غريب ومريب وخطير..

**مافي شي جديد الحال كما هو عليه من فريق الشعله فهمه الاول والاخير ان يحتظن في بطن الدوري ليس فوق وليس تحت فقط يؤمن نفسه من الهبوط وهذا لن يفيد فريق الشعله ابدا..

** ختام المقال ..
عيني وعمري وطيبة قلبي ماتكفيه
قلي وش تبغى يعني قلي وامر وانا اعطيك

أبوفهد
29-09-2003, 11:22 PM
اشكرك اخي العزيز على الخواطر

وماشاء الله عليك الصراحه مشروع كاتب رياضي فنان وروعه

اخوك ابو فهد:)