المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد العزيز شرقي .....


أبوفهد
29-09-2003, 11:14 PM
http://writers.alriyadh.com.sa/images/alshrge.jpg



اختلف الاهلاويون حول المسببات التي ساهمت في تعرض فريقهم لثلاث هزائم مع تقديمه لمستويات لاتتفق وحجم الاهتمام الذي وجده الفريق قبل انطلاقة الموسم من الجميع خصوصاً من الأمير خالد بن عبدالله.
.. الدكتور عبدالرزاق ابو داود ألقى باللائمة على الادارة والجهاز الفني وهو في هذا تحدث من دافع خلفية ادارية يتمتع بها تدرك كل احوال الاهلي.
.. الدكتور ايمن فاضل رئيس النادي وجه اللوم للاعبين الذين اتهمهم بالتخاذل ووعد بحلول عاجلة.
.. طارق كيال مدير الفريق الاول برأ ساحة المدرب شانتير من المسؤولية وألقى بها على اللاعبين واعداً بايجاد الحلول المناسبة خلال فترة التوقف.
.. اللاعب طلال المشعل وجه المسؤولية الى المدير الفني والادارة قائلاً هناك كثير من المشاكل المحيطة بالفريق ولم يجنب زملاءه تحمل المسؤولية.
..مدرب الفريق فضل الصمت امام ضغوط الجماهير الاهلاوية المطالبة بانهاء عقده وهو لن يتأثر لوحدث ذلك من الادارة الاهلاوية حيث سيحصل على مؤخر قيمة العقد ويتجه للتدريب في اي مكان اخر.
.. والحقيقة ان شانتير يتحمل الجزء الاكبر من مسؤولية تواضع الاداء الاهلاوي والنتائج السلبية وقد يكون مبرره انه لم يأخذ الوقت الكافي للتعرف على مستويات جميع لاعبي الاهلي.
.. لكنه هو الذي فرط في فرصة التعرف التي كان يحتاج اليها عندما رفض مشاركة الفريق الاول في دورة الصداقة الدولية خوفاً من حدوث نتائج سلبية تؤثر على استمراره مع الفريق وهو مايعاني منه الآن.
.. والغريب ان الاهلي بالمجموعة التي لعب بها في دورة الصداقة تحت اشراف مدربه يوسف عنبر كانت نتائجه ومستوياته افضل وقد حضر شانتير بعضاً من تلك المباريات وشاهد مستويات اللاعبين.
.. وقد كان واضحاً حرصه على تدوين الملاحظات من خلال الورقة والقلم اللذين لم يفارقا يده.. لكن اين ذهبت تلك الملاحظات؟!
.. كان المدرب يستند الى مبررات غياب عدد من نجوم الفريق لكنه في المباريات الاخيرة لعب بفريق مكتمل الا اذا استثنينا عدم وجود محترفين اجانب وهذا قد يكون ذا تأثير على النتائج لكن لماذا غاب مستوى الاهلي
.. الواقع يشير الى ان هناك لاعبين في الاهلي تشبعوا من الكرة ولم يعد لديهم جديد يضيفونه للفريق مقابل هذا يملك الفريق مواهب شابة جديرة بالدفاع عن الوانه تستحق المشاركة ولكنها تحتاج الى شجاعة من المدرب.
.. فترة التوقف التي يعلق عليها الاهلاويون أمل المعالجة ليست طويلة ولهذا فهي تحتاج الى جهد جماعي وعمل مكثف من ا لمدرب مع اللاعبين حتى يستعيد الاهلي هيبته ويعوض جماهيره مافات.
نواف والواقعية
.. يتميز الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى او كما يطلق عليه (صانع العاب القوى) السعودية بالتعامل المنطقي وتقييم الموقف بالفكر بعيداً عن العاطفة ولهذا جاء حواره المنشور في هذه الجريدة موضحاً كل الحقائق حول النتائج الاخيرة لبعض العدائيين السعوديين.
.. لابد ان نشير الى كل نقطة هامة وهي ان اعداد عداء واحد تعادل اعداد فريق كروي كامل وتحتاج الى جهد مشترك من الادارة والفريق الفني والأمير نواف يبذل كثيراً من الجهد من اجل ان تسجل ألعاب القوى حضوراً مشرفاً للرياضة السعودية في المحافل الدولية.

احسـ العالم ـاس
02-10-2003, 03:58 PM
<CENTER>
<TABLE BORDER=1 WIDTH=500 Background="http://www.al-hdhd.net/up/files/e7saas-1064932298.gif">
<TR><TD ALIGN=CENTER><h1><FONT FACE="DecoType Naskh" SIZE="5"><FONT COLOR="white">
ابو فهد

يعطيك العافيه

تحياتي
</FONT></FONT>
</center>

</marquee></TD></TR></TABLE></center>

أبوفهد
10-10-2003, 01:16 PM
الله يعافيك اخوي احساس العالم

وتسلم على المتابعه وتشجيعك الدائم

وربنا ما يحرمنا منك يالغالي

وتقبل تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق

اخوك أبوفهد:)