المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحذير من إسلام العرب النصارى


tawf
01-04-2007, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آخر صرعات الزندقة ... التحذير من إسلام العرب النصارى


سعد الدين إبراهيم وعدلي أبادير يحذران من انقراض «المسيحيين العرب»

حذر الدكتور سعد الدين إبراهيم «مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية» من «انقراض المسيحيين العرب في المنطقة»، وقال إن هذا الأمر ستكون له عواقب سلبية علي المسلمين أنفسهم لما في ذلك من قضاء علي التعددية، وعلي الدور المتميز للمسيحيين العرب في شتي المجالات التي تخدم دولهم».

وقال إبراهيم- في كلمته الختامية بمؤتمر «أقليات الشرق الأوسط» بزيوريخ أمس الأول: «هناك ارتباط وتلاصق بين مسيرتي المرأة والأقباط في مصر، فحينما تحررت المرأة عقب ثورة ١٩١٩ عاش الأقباط عصرهم الذهبي، حيث تحررا معا، وحينما انتكست مسيرة الأقباط، انتكست معها مسيرة المرأة» وأضاف أن «المرأة تعامل في الشرق الأوسط معاملة الأقلية، رغم أنها تمثل أغلبية عددية».

وقال عدلي أبادير «رئيس منظمة الأقباط متحدون» إن «اختفاء مسيحيي الشرق الأوسط يعني نجاح الإخوان المسلمين في تحقيق أهدافهم التي يسعون إليها منذ تأسيس جماعتهم».

وشهدت الجلسة الختامية للمؤتمر إعلان تأسيس منظمة للدفاع عن حقوق الأقليات والمرأة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقع عليه ٧٠ من ممثلي ١٠ أقليات حضرت المؤتمر، وتم الاتفاق علي استكمال الإجراءات القانونية للمنظمة التي ستتخذ من زيوريخ مقرا رئيسيا لها، مع إنشاء فروع مختلفة في أهم العواصم العالمية.

وتعهد البيان التأسيسي للمنظمة باتخاذ «مواقف موحدة تجاه أي اعتداء تتعرض له أي من أقليات الشرق الأوسط.

http://12.47.45.221/article.aspx?ArticleID=52771&r=t

يعني سعد الدين إبراهيم الذي يدعي أنه مسلم يرفض أن يسلم العرب النصارى !!!!

أنا لم أر زندقة وكفرا أكثر من هذا !