المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنافارو: أمامنا مباريات صعبه .. و عودة محتملة لبيكهام في اللقاء القادم ..


نايف فهاد
19-04-2007, 03:37 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=1_golden_tiger%2fcannavaro.jpg



صرح فابيو كانافاروا نجم المنتخب الإيطالي و فريق ريال مدريد الإسباني أن المباريات الثمان المتبقية للريال صعبة للغاية , و لا بد للريال أن يفوز بهم في صراعه حول اللقب ..

و اكد في مؤتمر صحفي مطول أن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم , و أن الفوز بالدوري سيكون لفريق العاصمة إدا لعب لاعبوا الريال بقتالية و حققوا الفوز في المباريات الثماني المقبلة , كما ان كنفارو تحدث عن حكم الريال في المباراة الماضية وقال الحكام بشر ومن الممكن ان يخطئ في أي لحضه ولا يجب ان نعلق فشلنا على أشخاص آخرين ..

و في نفس الإطار أكد النجم الهولندي فان نستلروي أن الشيء المهم حاليا هو الإيمان بقدرات وإمكانات المجموعه الحالية في الريال , ويجب ان نكون أكثر اتحاد في كل المباريات المقبلة , و قد قدم النجم الهولندي مستويات رائعة هذا الموسم في كل المباريات التي خاضها مع الريال ..

و من جهة أخرى أصبح اللاعب بيكهام جاهزا للمبارة المقبلة للفريق المدريدي أمام فالنسيا , و قد أكد الفريق الطبي المشرف على علاج اللاعب الإنجليزي , أن بيكهام أصبح جاهزا لما تبقى من مباريات الدوري , و عانى ريال مدريد كثيرا منذ إصابة اللاعب الإنجليزي خصوصا أنه لاعب ذو خبرة و يجيد اللعب من الأطراف وتمرير الكور الطويلة الى المهاجمين , و من المحتمل جدا أن يدفع به المدرب فابيو كابيلو منذ بدء المبارة المصيرية للريال في بحثه المتواصل لإنقاد موسمه ..

موووج
19-04-2007, 04:00 PM
بالتوفيق للملكــي&&

ومباراتهم القادمة صعبه..لاكـــن فالنسيـــا جاهــز أيضــاً

ثانكيوووو نايف

نايف فهاد
20-04-2007, 01:22 PM
المباريات المتبقية للريال صعبه للغاية ..



بإذن الله .. الفوز للخفافيش ..




مشكور على المرور موووج ..

بوفون الجبيل
24-04-2007, 11:10 PM
كما ان كنفارو تحدث عن حكم الريال في المباراة الماضية وقال الحكام بشر ومن الممكن ان يخطئ في أي لحضه ولا يجب ان نعلق فشلنا على أشخاص آخرين ..


كبير كن كن



وخل لعيبة السعوديين او الأندية العربية يشوفون العقليات الأحترافية




الف شكر لك يالذيب