المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واين روني: نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا


بوفون الجبيل
24-04-2007, 10:47 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=news_001%2fman_utd_001%2froonewkit373.jpg


الانجليزي الشاب واين روني
قال الفتى الذهبي لنادي مانشستر يونايتد واين روني انه يريد ان يساعد فريقه مانشستر يونايتد في التأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا، و يريد ان يثبت للعالم ان الفريق تطور و نضج منذ خسارة الفريق ضد ايه سي ميلان قبل سنتين.

و خسر نادي مانشستر يونايتد قبل سنتين من نادي ايه سي ميلان في دور ال16 في نفس البطولة بعد ان انتهت مباراة الذهاب و الاياب بنتيجة 1-0 ذهاباً و إياباً.

و كان فيرغسون قد قال بعد خسارة الفريق منذ سنتين ان الخسارة ستعلم اللاعبين الشباب في الفريق أمثال كريستيانو رونالدو و واين روني الكثير و ستساعد في نضجهم، و هذا ما يريد واين روني ان يثبته.

و قال روني :"منذ مثل تلك المباريات، تعلمت الكثير من اللعب مع لاعبين جيدين حولي. و لكنه يساعد أيضاً للعب بشكل طبيعي في دوري ابطال اوروبا. في ذلك الوقت كانت السنة الأولى بالنسبة لي مع مانشستر يونايتد و كنت أحاول أن أجد موقع قدمي مع الفريق. و لكن الأن أنا مستقر و ألعب كرة القدم بشكل أفضل. أنا أمل انني أستطيع ان اساعد الفريق و نتخطى هذه المرحلة. الأن نحن فريقاً أفضل من ما كنا عليه قبل سنتين. لقد أضعنا الكثير من الفرص، و لكنني واثق من أننا سنستغل فرصنا هذا المساء."

و عبر روني عن رغبته في إحراز هذه البطولة، و لكن يعتقد ان حظوظ ميلان كبيرة جداً، حيث يقول :"أعتقد ان دوري ابطال اوروبا هي البطولة التي يستطيعون واقعياً الحصول عليها. لهذا السبب أعتقد ان عزيمتهم ستكون أكبر بكثير من العزيمة التي لديهم في الدوري الايطالي. و لكننا نستطيع الحصول عليها أيضاً، نريد ان نفوز بهذه أيضاً. علينا ان نبدء المواجهة بقوة في الاولدترافورد و بعدها نقدم أداء جيداً في السان سيرو."

و يعاني نادي مانشستر يونايتد من الاصابات حيث سيغيب عن التشكيلة الاساسية للفريق أكثر من لاعب مهم منهم، فيردناند و فيديتش و جاري نيفيل و بارك و ساها.