المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيراَ مايكل أوين يعود للملاعب........................


رشاش
29-04-2007, 10:34 AM
أعلن نادي نيوكاستل الإنجليزي أن لاعبه الدولي مايكل أوين سيعود إلى المشاركة في المباريات الرسمية إبتداءا من يوم الإثنين القادم , و ذلك من خلال المشاركة في المباراة التي سوف تجمع "نيوكاسل" مع "ريدينج", بعد غياب دام أكثر من 314 يوما و بالضبط منذ مبارة المنتخب الإنجليزي ونظيره السويدي ضمن مباريات نهائيات كأس العالم والتي أقيمت صيف العام المنصرم في ألمانيا.
و قد شارك اللاعب الإنجليزي في بعض التداريب و المباريات الحبية من أجل إستعادة لياقته البدنية , وظهر بشكل جيد مما جعل مدرب الفريق يصرح أن عودة أوين ستكون خلال مواجهة فريقه القادمة يوم الإثنين.
يدكر أن أوين قد تسبب في توتر العلاقة بين "نيوكاسل" والاتحاد الانكليزي لكرة القدم على خلفية إصابة اللاعب خلال نهائيات كأس العالم الماضية وهو ما تسبب في حرمان "نيوكاستل" من الاستفادة بجهود نجمه , خصوصا أنه خاض فقط 11 مبارة لنيوكاستل منذ إنتقاله من ريال مدريد الإسباني.
و بعودة أوين ستعود المشاكل من جديد بين الإتحاد الإنجليزي و فريق نيوكاستل خصوصا أن اللاعب أوين مرشح بشكل كبير للعودة مرة أخرى للمنتخب , و هذا ما أكده مدرب فريق نيوكاستل رويدر في معرض حديثة عن عودة "أوين" للمنتخب ... "انه بالطبع يحب الدفاع عن ألوان منتخب بلاده، والقضية ليست أن المنتخب الإنكليزي أولاً ثم نيوكاستل ثانياً .. لأن نيوكاستل سوف يظل الأول دائماً ثم بعد ذلك يأتي المنتخب.

نايف فهاد
29-04-2007, 02:40 PM
غيابه أثر بصورة كبيرة على المنتخب الإنجليزي ..



وعودتة مهمة للمنتخب ولنيوكاسل ..



مهاجم تدمر بعد ذهابه للملكي ريال مدريد ..




مشكور رشاش ..