المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهائي كأس ولي عهد قطر بين السد والغرافة غدا.. السبت .. !!


أبو فهاد
04-05-2007, 04:57 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=leagues%2fqfa-logo.jpg
السد والغرافة وجها لوجه من جديد


يشهد استاد "جاسم بن ثاني" بالغرافة غدا السبت المباراة النهائية لكأس ولي عهد قطر لكرة القدم بين السد والغرافة في مواجهة بين الفريقين الافضل في الكرة القطرية في الوقت الحالي ما سيجعل اللقاء قمة في كل شئ .

وتعد البطولة ثاني أهم البطولات المحلية من الناحية المالية بعد كأس أمير قطر حيث يحصل البطل على مليون و400 ألف ريال (نحو 400 ألف دولار) والوصيف على 700 ألف ريال.

وقبل انطلاق موقعة الغد المنتظرة استطاع السد الفوز بهذا اللقب ثلاث مرات من قبل في عامي 1998 و2003 بينما فاز بالبطولة الثالثة في الموسم الماضي في حين فاز الغرافة باللقب مرة واحدة فقط طوال مشواره وذلك في عام .2000

ويذكر أن كأس ولي العهد انطلق عام 1995 ويحمل فريق السد والريان العدد الأكبر من رصيد الانتصارات بهذه البطولة بواقع ثلاث مرات لكل فريق ويأتي فريق نادي قطر في المركز الثاني برصيد مرتين مقابل مرة واحدة لكل من الخور والوكرة والعربي والغرافة .

ومباراة الغد تعتبر نسخة مكررة لنهائي عام 2003 حيث حقق وقتها السد الفوز بهدفين مقابل لا شئ .

ويقود السد المدير الفني جورج فوساتي ويعتمد على مجموعة من لاعبيه أبرزهم : البرازيليان مارسيو إيمرسون وفيليب جورج والاكوادوري كاولوس تينيريو وجفال راشد والعمانيان محمد ربيع وخليفة عايل ووسام رزق وطلال البلوشي وعبد الله كوني وعلي ناصر .

بينما يقود الغرافة المدير الفني الألماني فولفانج سيدكا الذي يعتمد هو الآخر على مجموعة من لاعبيه منهم : بلال محمد والمغربيان عثمان العساس وعبد الحق العريف والبرازيلي رامون والعراقي يونس محمود . وقام كل فريق بتجهيز كافة الاوراق اللازمة لتحقيق حلمه غدا في أمسية رياضية يتوقع لها أن تكون مثيرة وقوية .

أبو تـــركي
04-05-2007, 05:51 PM
يعطيك العافيه ... أبوفهاد ... على الخبر

وبالتوفيق للفريقين