المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبـاق الكبــــار على ريموند مانكو..............!


السااير
11-05-2007, 11:40 PM
تسعى أندية ريال مدريد الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني وأيندهوفن الهولندي للتعاقد مع مهاجم بيرو الصاعد ريموند مانكو.

وأشارت صحيفة "كوميرثيو" إلى أن أكثر العروض جدية كان للنادي الهولندي بل وأكدت أنه حصل بالفعل على موافقة اللاعب الذي اختاره اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية أفضل لاعب في البطولة القارية للناشئين (تحت 17 عاماً).

ويلعب في صفوف أيندهوفن بالفعل المهاجم البيروفي الآخر جيفرسون فارفان الذي شارك في حصول الفريق على الثلاثية في هولندا هذا الموسم خاصة بعد أن توج هدافاً للفريق في بطولة الدوري الهولندي التي اختتمت قبل نحو أسبوع.

وتطرقت وسائل الإعلام إلى اهتمام نادي ريال مدريد الذي يفترض أنه أجرى مفاوضات بالفعل مع وكيل اللاعب وعرض 350 ألف دولار للحصول على نسبة 70 بالمائة من عقده.

وأشار كارلوس فرانكو نائب رئيس نادي أليانزا ليما الذي يلعب مانكو البالغ 16عاماً في صفوفه إلى أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي من نظيره الإسباني بشأن التعاقد مع اللاعب.

وأقر فرانكو أن رئيس نادي بوكا جونيورز ماوريسيو ماكري أجرى اتصالاً بالنادي البيروفي للتعاقد مع المهاجم.

ويعالج مانكو حالياً من إصابة في العضلة تعرض لها خلال تدريبات المنتخب البيروفي استعداداً لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) التي تستضيفها كوريا الجنوبية.

نايف فهاد
12-05-2007, 03:41 PM
إهتمام هذه الفرق بهذا اللاعب .. يدل على مستوى ممي يقدمه هذا اللاعب ..



لا أعتقد إن الريال يسعى لضمه .. ولكن ..




كل شئ متوقع ..



مشكور يالغالي ..

دخــــٌيل
14-05-2007, 04:48 AM
إختير من قبــل إتحاد كرة القدم بإمريكــا الجنوبيـة.. كــ أفضــل لاعــب في البطولــة القاريـــة للناشئيــن..!!.. يعود بالفائدة أكيد .. إن لم ينجــح فسيطور مستواه في النادي الملكي.. وتأتيــة العروض من الأنــدية الأُخــرى مؤكــد..


سلمت على الأخبار الجميلة أخوي السايــر .. لاهنــــت ..!